مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدونى بالله عليكم

زينة الخده

السلام عليكم...انا متزوجه من 3سنين وعندى ولله الحمد بنت وولد...زوجى اكبر منى بعشر سنين.وكان متزوج قبلى ثنتين وطلقهم من زمان وعنده من الذريه 6 غير عيالنا....المهم اول سنه زواج كان من اروع ما يكون رومانسيه وكل يوم نطلع عشا وضحك وسهر...بس من جبت بنتى الاولى وهو بدا يتغير ما صرنا نطلع ابدا وجوالرومانسيه مافى دشينا بروتين المصاريف وبناءالبيت.وعشان البيت تنازلت عن اشياء وايد من مصرف ولبس وكماليات مع العلم انى اشتغل بس عطيته كل راتبى قلت فدوه لين يخلص البيت.سكنا البيت الجديد اللى الكل حاسدنا عليه وكل يوم مشاكلنا تكبر وتكبر ............زوجى حنون وطيب وهادى بس انتقادى جدا ما يعجبه شى حتى لو البس نادر لما يعلق على لبسى مع ان ذوقى راقى جدا نجى للمشكله الأساسيه ان ما يعطينى حقى بالفراش يعنى لو مرتين بالشهر نعمه واحسه مغصوب بعد كلمته اكثر من مرة للاسف يجرح كرامتى اكثر ويسمعنى كلام يموت ومرات يقارن بينى وبين طليقته مع انى متاكده ان مايحبها بس عشان يغيظنى...كل مرة يتحجج باى عذر بس عشان ما ينام معاى وآخرتها يقولى انت مو رومانسيه وما تشجعين قلت علمنى انت لك خبره بالزواج وبالجنس مو نفسى انا متأكده ان زوجى ما عنده خرابيط بس كلامه يجرح امس بالليل تهاوشنا وقاللى انا ابى ارتاح انتى تعبتينى انا رجال كبير ما اتحمل ...المشكله ان الكلام هذا عادى لانى كنت اقوله قبل بس الصدمه لما قال..........آنا ..........مات بسبتج ما قام يحس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الصدمه شلتنى...غير كلام وايد ماقدر اقوله طلبت الطلاق رفض...حلفت بالله لن مايلمسنى لانى بنظره مو انثى وما اصلح للزواج...الكل شايف بيتى ونظافته واهتمامى باطفالى الاهو عند هذا ولا شى تعبت معاه..زوجى شمالى شرقى وعلى فكره هو مغرور جدا ووسيم .بين وبين نفسى مابى اطلق لانى احب زوجى وبيتىوادرى ان يحبنى بس انتقاداته لاذعه حاصة لما يقول انتى مو كفو هدايا او طلعات (ولا مرة جاب لى هديه)...زشن الحل معاه كل يومين يزعلنى وبعدين يراضينى بس هالمره غير ساعدونى شلون اتفاهم معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضبيى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
سبحان الله لازم الوحده اذ جبت الطفل تنقلب حياته راس على عقب الحمدلله

رغم

صباح الخير حياتي انتبهي لنفسك ولزوجك وانتبهي لمنطقة البكيني دوري علي خلطات تضييق اتوقع هادي سبب المشكله مع زوجك

يمكن فعلا هو تعبان من ذيك الناحيه ومافيه حييييييييل...

لاتضغطين عليه حبيبتي وخليه براحته متى ماجا جا...مادام ماعنده خرابيط

خلااااص مو حلو تضغطين عليه قدري وضعه...

أعلى