مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدددددوني عفيه ??

مرحبا شلونك عفيه ابي اعرف جتني دوره بعد25 يوم متي ايام تبويض والله مااعرف شي ابي تفهموني عدل انا من بعد ماجبت طفلي ماحملت

عزيزتي روحي الدكتورة تحسب لك ايام التبويض وتابعي معها لانه يبين في السونار اي مبيض فيه التبويض

انت رجائي

عزيزتي انصحك من بعد اسبوع من انتهاء الدوره يكون الجماع يوم نعم ويوم لا الى مدة اسبوعين وان شاء الله تحملين بس بعد الجماع ارفعي رجولك لمدة ثلاث دقائق..ولازم تكون الدوره على الاقل منتظمه شهرين ورى بعض....وان شاء الله تبشرينا بحملك

حياه عسل

ايام التبويض من اليوم التاسع من الدوره الى التاسع عشر العلاقه الزوجية يوم ويوم انا بعد اول بطن لى لم احمل بالطفل الثانى واظن أنى عندى قرينه تمنع حملى ما كنت اصدق هذا الكلام لكن عندما كنت احمل فى بدائي الشهر الثالث احلم بسيده لبسه سواد تضربنى فى ظهرت لإنزال الجنين بكشف السونار لا يوجد نبض فينزل الجنين ولا احلم بيها تضربنى الا عندما اطلب العلاج فصدقت ان هناك تابعه لانى احلم بيها تضربنى على الظهر لاسقاط الجنين اسالكم الدعاء

اممم محمد

ساعدووني

بصراحه متضايقه مره
انا بنت متزوجه واحداكبر من ب 20 سنه انا عمري 21 وهو في 40
مشكلتي انه من يوم تزوجته
تغير علي صار معد يهديني هديه ولا قد سمعت منه كلام حلو
لاتسالوني ليش اخذتيه
لاني من يوم توفيت امي
عشت مع اخواني من ابوي والله كانوا يحبسونا بالغرفه ولا يخلونا ناكل مع ابوي
اقسم بالله ان الايام ذيك ان واحد من اخواني من ابوي مانعنا من الاكل
هم منقهرين لان ابوي تزوج على امهم من غير ماتدري
يتبع ..... بكمل لكم سالفه

اممم محمد

:8::8::8:والله يابنات ان مرت ابوي مادري وين راحت وقام واحد من اخواني يضربنا بسلك ملابس والله تعور حسبي الله عليه هذا كان يوم اني ي سادس
لكن حسبي الله ونعم الوكيل الله يريني فيهم عجائب قدرته
انا تزوجت لكي ارتاح منهم حتى ظلموني وماخلوني حرموني من النت والله مامعي جوال ذا الساعه لمن صرت بالثانوي الاخ الثاني نفس عمري ولكن انا اكبر منه ب4 شهور تدروون ايش يسوي يتحرش فيني يمسك صدري يوم كنا سواء بالثانويه وكان يعطيني جوال ويراسلني يقول ارسلي صوره صدرك والي تحت
والله ياجماعه ورطني عند اخت ابوي وحنا ساكنين معها والله ورطني يقول انا اللي الاحقه وادوره اقسم بالله هو موب انا
لكن تزوجت والحمدالله مع زوجي وهم منقهرين اهل ابوي عياله مره منقهرين لانو تزوجت
ي جماعه انا والله مفتكه من شرهم لكن ماخلوني لحالي يطلعون عني كلام عند ابوي وابوي صار يقرهني والله
يتبع
انتظر ردودكم عشان اكمل لكم... انتوا معاي

حبيبتي اول شي عليك بالاستغفار والصلاه على النبي
واكثري من الدعاء فاوقات الاستجابة وادعي بثقة فالله فهو القادر علىكل شي
في برامج لحساب ايام التبويض جاهزه انت بس تدخلي موعد اخر دورتين اوثلاث حسب البرنامج وبعدها هو يحسب لج الايام اللي ان شاء الله راح يصير فيها الحملممكن تكتب ف جوجل او تنزليه فالتلفون من الماركت
الله ييسر لك امرك ويسهل لك وتحملي وتبشرينا بالحمل

عزيزتي ام محمد...
اول شي حاولي تنسي الالم اللي عشتيه واللي صار لك وابداي حياه جديدهمع اهلك
او عالاقل سامحيهم ف قلبك وادعي ان الله ما يجعل غل ع احد في قلبك
الشي الثاني علشان زوجك حاولي تحصني نفسك وتدعي وتستغفري والله انفالدعاء والاستغفار والثقة بالله حياه ثانية انا مجربة والحمدلله تيسرت كل الاموراللي تمنيتها
ونفس الشي زوجك انتي اهديه دلعيه اعملي له مفاجات حتى لو ماعندكميزانيه اعملي اشياء بسيطه ترا الرجال يتعلم من زوجته
الله يوفقك ويريحك ف حياتك

Doshe

تحددين تاريخ دورتك الجايه بعدين تطرحين 14 يوم من هذا التاريخ ، و الناتج يكون هو يوم التبويض ،
و يفضل يكون ( علاقه 3ايام من قبل التبويض و 3ايام بعد التبويض

ام محمد مايصلح تطرحين مشكلتك بموضوع غيررررك
افتحي موضوع جديد خاص فيك وابشري بالنصائح

ضياء الأمل

أدعو الله أن يرزقك بالذرية الصالحة بالنسبة لأيام التبويض يوجد موضوع لها بعنوان حساب أيام التبويض ..
بالنسبة لأم محمد ياأختي افتحي الصفحة الرئيسية للمنتدى واطلعي فوق تجدين مكتوب (اضافة موضوع جديد) دوسي عليه وضعي موضوعك وانا سأرد عليها باذن الله .

ضياء الأمل

عفوا أم محمد بعد ماتدخلين الصفحة الرئيسية تختارين أولا القسم اللي تبغين تحطين فيها موضوعك وبعدين تطلعين فوق
وزي ماقلتلك .

أعلى