مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساااعدوني

انااغيرر

السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشحالكم ياابلقيسيات
اناا راح اتزوج انشاء لله بالصيف ولكن عندي مشكله صغيره:30: وهي اني عندي اثاار لحب الشباب في الظهر ومنطقه الظهر عندي سمرا للوجود الا ثاار ابي شي يفتح منطقه الظهر ويشيل الا ثار حق حب الشباب وعندي المنطقه الحساسه سمرا ابي شي يفتحهاا تكفون يابنات :tears:

اسووم111

رررررررررررررفع لعيووونك
ربي يسعدك ويسر امووور زووواك يااارب

البحرعشقي

جربي الخلطات ادا جسمك مو حساس والله تفتح شوية
جليسوليد
جلسرين سائل
نشاء
ماء ورد

hanan20010

انا قريت خلطه والحين انا جالسه اجربها لي يومين ليمونه مع زيت الوز المر وزيت الجلسرين وشويه زيت الخروع تغسلين بصابونه الباباي في اليل وتحطينه واذا جلستي تغسلينه جربي يمكن تفيدك

تمااااضر

شوفي حبيبتي اولا الظهر منطقة صعب توصلين لها براحة عشان كذا لازم تمسكين برنامج مع وحدة شاطرة مثل السودانيات ماشاء الله عليهم خليها تسوي دلكة بيضاء وحمام مغربي واطلبي طين البحر الميت في الاخير بس اهم شي تجيك في البيت ولا تسويلك فرك باليفة لانها تسوي لك اثار اذاشدت عليك وكرريها كل اسبوع وراح تشوفي النتيجة انا عن تجربة اقولك والله يوفك ويجعلك قمر في عين زوجك

انا كانت عندي نفس المشكله انصحكي بخلط الجلوسليد مع الليمون وكل يوم قبل النوم ادهني ظهركي واول ماتصحين من النوم استحمي وادعكي ظهركي ززززين لمدة شهر راح تروح الحبوب والاثار انا جربتها بنفسي والحمد لله راحت الحبوب والاثار

انااغيرر

يعطيكم العاافيه ياارب مااتقصروا ياا بلقسيات الله يفتحهاا بوجيكم ويسخر لكم ازوجكم

تروشي وحطي على ظهرك مرهم اسمه اكرتين تلقينه بالصيدليه
وحطي قناع لظهرك من سدر وحلبه ومويه ورد او مويه منقوعه بمرررره...
وادعي لي

أعلى