مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساااعدوني حبيباتي زوججي سافر وانا وهو متزاعللللين :(

دنيــا

السسلام عليكم حبيباتي
كل عام وانتم بخخخخير وصحه وسسسلامه

والله انا جايتكم اقول لكم سالفتي وابي تعطوني حل وربي تععبت كرهت حالي وكرهت رجالي بعد تخيلوا هذا اول عيد لي وانا معه جبت له هديه نظارات شمسيه وضبطت الغرفه وتضبطت ودخل مبسسوط وانبسط على الهديه وشوي قلت له ترى ابي اروح لااهلي الصبح واعايد عمامي مع اهلي وارجع للبيت وعصب وقال لا وصارت سوالف وقام يجيب الاول والتالي واصصصلا انا حامل ونفسسيتي زفت ولا مقدر نفسيتي وبعدين قمت ابكي وقلت خلاصص ماني رايححه وغصبني واخذني اروح لااهلي ومع اهلي عايدت عمامي سلمت عليهم ورجعت انا واهلي الساعه 9 ونص وانا ببيتي طبعا انا فوق خالتي وبيتنا بيت الكبير ويتجمعون الناس وطول اليوم وانا موجوده ولا يكلمني ولا يناظرني وزعلان مممرا ارسلت له رساله على جواله قلت اذا انك ماودك اروح ليه وديتني وربي ماصار عيد وربي طول الوقت وانا ضايق صدري ولا رد ولا كلممني طبعا هذا بالمختصصر واليوم قام ولا كلمني قال طلعي شنطه وجهزي ملابسي وسافر وحنا زعلانين من بعض وربي تعععععععععبت ماعااااد ادري وش اسسسوي ساعدووني ماودي اهين نفسسي واراضيه وانا عارفه نفسي مااخطيت ولا ودي ابقى كذا زعلانين مع بعض الله يقطع الرجال قسسسم بالله قلق الله يععععين بسسس دعوااتكم وحلولكم الله يفرج همومكم اختكم :دنيــا

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي
طنشيه وشيليه من بالك لاتفكرين فيه استانسي بالعيد مع خالاتك وأهلك
وإذا رجع خلك حبوبة و عادية ..

وفي لحظة صفاء عاتبيه..وإن شاء الله مايتكرر اللي صار.
وليت المرات الجاية تخططون من بدري لأيام العيد عشان مايتفاجأ برغبتك في زيارة أهلك بوقت الناس مجتمعة عند أهله.

يا قلبي

لا تضايقي وهو وداج بالرغم من كل شي يعني يحبج لما يرجع لا تعيدي له السالفة ورمسيه وقوليله كيف السفرة وإن شاءالله إستانست ولا ترجعي تعيد سالفة الزعل وإذا فتحها قوليله سالفة ومضت وإن شاءالله ما يصير الزعل وقعدي سولفي في اي شي وغيري السالفة وألحين رسليله كل يوم مسج حب وغرام في وقت محدد بس بدون ما تذكري سالفة الزعل وإن شاءالله الله يفرج همج وهم كل إنسان

ربي يسعدج

دنيــا

الله يسسعدكم وياجعلكم للجنه الله يفرج همومكم دعواااااااااتكم لي

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هذا شيئ طبيعي لازلتم ببداية حياتكم الزوجية ودائما تحدث مشاكل في المناسبات التي تقضوها أول مرة كزوجين كأول رمضان والعيد وغيره.. فلا أنتي تعرفين عاداته ومايحبه ومايكرهه في هذه المناسبة ولاهو يعرف أيضا طباعك ومالذي تريديه.. لذلك الافضل كما قالت إحدى الاخوات أن تخططا وتتشاورا قبل ذلك بأيام ... بعض الرجال يرغبون أن تقضي الزوجة العيد معه من أول يوم لآخر يوم خااااصة إن كانوا عرسان فهو يريد أن يتباهى بزوجته ويدخل لأهله وهي برفقته.. لكن لابأس هو لبى رغبتك وإن ظل ممتعضا.. اتركيه لأيام ارسلي مسج رقيق أو اتصلي لتطمئني عليه وتصرفي وكأن لامشكلة بينكما ..وبنفس الوقت لاتنكدي أيام العيد فهو حتما مبسوط مع أصدقائه ... ربي يختار لك الخير.

سكراب

ياقلبي عليك مثل حالتي :(
انا مو عارفه ايش هالاسلوب المعفن اللي يستخدمونه معانا...!!
وش قصة بسافر مع اخوياي وامشي..؟ لييييه نظام التعذيب ذاااا :(
مالنا الا نطنش يختي وش غير اسلوب التطنيش ينفع معاهم
اللي قاهرني اني لما افكر اتخيله مبسووووط مع اصحاابه وفالهاا
وانا هنا اتشكى واتبكبك...عن جد مالنا الا نطنشهم ونفلها بعد

دنيــا

الله يعطيكم العاافيه بسس مااقدر امشي له الموقف يطنشني ولايكلمني واجي انا اراضيه الله يعين دعواتكم ليااا .

دنيا حبوبة هذا موقف بسيط بكرة انشالله بتي مشاكل الحياة الي تمر على كل بيت وعلى كل زوحين وهي اصعب عن هذه بكثير، ولكن مثل كل شي: هونها تهون.

يا بنتي ما صار شي، لا شتمك، ولا غصبك تجلسين، ولا حلف عليكي بالطلاق او غيره. بل عندما رأى انك لن تتحاوري واعتمدت على البكاء وحركات الاطفال (خلاص خلاص ما اريد مب سايرة،، كان عمرك 5 سنوات ليس كان امرأة عاقلة) فهو ماذا يفعل بك، سكت. وانت كانك تميتي مادة بوزك ولا حاولي تبتسمين له او تشكرينه او تقولين له انه اهلك جدا مشكورين له انه خلاكِ تعيين عندهم الخ.

يا بنتي اكسبي زوجك واستري بيتك وابعثيله مسج لطيف واستقليه بالاحضان والدلع وكانه ما صار شي.

تمنياتي لك بالتوفيق**

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
(بكتب معروض). هههه امزح
اختي الحبيبه هذي مشكله بسيطه والقااااادم اكثر واكثر.
هم كذا الرجال بس طنشيه اذا انك قد ارسلتي اوكلمتي وماهو معبرك طنشيه بيرجع بيفقدك
اما اذا ماقد ارسلي فارسليله اوكلميه وانسي الي صار
(عندي احساس انه زعل عشان يلاقيها عذر ويسافر بدون اي لقافه واسئله منك)
والمفروض المناسبات لها جدول
احنا صباح العيد يكون ببيتنا او بيت اهله يعني المكان الي فيه جمعه. واهلي باالعصر او الليل
لان الزوج يبيك دايم تقدرين اهله وتبدينهم على اهلك
ولاتدققين بتتعبين لان الرجال غير عنا احنا حساسين واي شي نقول ليش
وصدقيني وانا اختك انه لو ماانتي تهمينه ومايبي زعلك ماوداك
وبعدين مافي رجال بيطلع مع اصحابه وينبسط100٪ وهو يدري ان زوجته زعلانه اذا كان يحبها واذا رجع بتشوفين بيقول ماارتحت وانتي زعلانه وبالي كان معك ووووو .
والله يسعدكم ويخليكم لبعض

دنيــا

الله يجزاكم الجنه والله فادتني استشارتي لكم الله يسسعدكم ويوفقكم احححلى شي اختي اللي تقولين عندك احساس انه سسوا المشكله علشان يسافر هههههههههههههههه وربي مافكرت فيها بس شكلها صصصدق يجزاكم الجنه ويسعدكم ماانحرم منكم .

$$ألق$$

الشمالي عقدته اللي يكسر كلامه
فحاولي المرات الجاية
ماتقولين لا
وبنفس الوقت تحققين رغباتك
لكن اول مايقول لا
خلاص قولي تم
كذا طبعهم غالبا
وانت انبسطي والدنيا ماتوقفت
بس نصيحة لاتقولي بوقفه عندحده اوشي
اقطعيها منسيرة
وخليك يقظة المرات الجاية
وما بتتكرر انشالله
وعيدك سعيدبطاعة ربي

دنيــا

يعطيك العافيه حبيبتي امممممممممممم
بسس ودي اعرف وشلون عرفتي انه شمالي هههههه استغربتك .يسسسعدك ربي.

$$ألق$$

واضح انو شمالي من طريقته بالتعامل ومعالجة الموقف
يسعد ألبك حبيبتي

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
اختي ادا انتي ماسويتي شي طنشيه وخليه هو يجي يعتدر لك ولاتعتدري له طنش تعش تنتعش هدا مثلي بالحياة واضحك للدنيا تضحك لك..

دلع الخليج

سمعي قلبوووو انتي مبين عليج الوووحام ذابحنج ههههه وعلى منوو على ريلج الله يكون بعونه ههههههه لا وريلج شمالي موين ييب الصبر ههههههه
مثل ماخبروج اهو اوصافه تنطبق على الشمالي يعني من يقولج شي لا تردين الحجوه هههه ولا تكوني الضحيه وانتي هم اتصلي فيه اقل شي مسج اعتذااار مهما كان نمط الريال مايسير ديرررره يضعف بسرعة جدام الحجي الزين ومن يخبرج بردته اعمليله ليلة حمرااااء على شرف سي السيد تنسيه الزعل
وان شاء الله يررررد واهو طايح الحطب وترد المياه لمجاريها
تقبلي مروري قلبووووووووو

دنيــا

ياحيااتي تسسلمون على الكلام الحلو
طططيب انا ارسلت له قلت له طمني اذا وصلتوا ولا ردلي وكلمته اليوم العصر قال ماكان عندي شحن ووصلنا الفجر قلت اوكي الحمدلله على السلامه وسكرت ومن االعصر ماارسلت له ولا ارسل ولا كلام ولا شي الله يعييييييييين بسسس .

انا رائعه

يمكن لا زعلان و لاشي بس اخذها حجه يطنقر عشان يسافر من غير ماتسوين له شوشره

هل قبل كذا سافر ؟

دنيــا

ممكن حبيبتي لانو اول سفر له مع اصدقائه بعد زواجنا الله يعين بسسس

أعلى