مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سااااعدوني الله يفرج همومكم يارب

ام معمر

قالت ماعندي الاخواتي اشكي لهم صراحه من يوم جاء خال زوجي مجلس تحتنا عند اهل زوجي المهم زوجي اول مايصحى من النوم ع طول ينزلها واذا جاء من دوامه ع طول يجي يجلس معه من الشهر وهو ع هالحال وانا حامل ومنعتني الدكتوره من الحركه او انزل اواروح لان مويه الجنين قاعده تنزل دايما ونا لحالي واهلي بدياره ثانيه من يوم جاء خاله والرجل ماعد صار يجلس معي ابدا تعبت من الوحده ومره كنت اصلح الغداء قال راح اعزم خالي قالت لا ابي اتغدا معك من زمان ماتغديت معك قال هين والله ماشتري لحم للثلاجه عشانك ماتبين خالي يتغدا معي المهم طنشته واليوم الثاني قال صلحي الغداء بسرعه عندي موعد مع رجل وتغدا وطلع وكلمته بعدساعه اثريه عند خاله تحت يابنات والله مايعرف البيت الاللنوم وهو دايم سهر مع خاله وانا مش معبرني والمشكله خاله راح يتوظف عندنا الرجل تغير من يوم جاء خاله انا احس بالغيره من خاله احسه كنه الزوجه الثانيه اللي تنافسني ع زوجي واول ماشترى سياره زوجي دايم مطلع خاله للمطاعم طفشت من الوحده مع العلم كان زوجي مايطلع ولا يروح دايم جلس عندي صح انه مايسولف معي ع الاقل احس فيه شخص معي بهالبيت من يوم جاء الخال وهو متغير 180 درجه صار يكره يجلس بالبيت الله يعين ادعولي ان الله يثبت حملي بالله شسوي مع هالزوج تقول ان خاله كنه زوجته مايقدر يصبر عنه ثانيه

حبيبتي : شي عادي لانك حامل والنفسية عندك تعبانه .. وزيادة قلقك على حالة جنينك الله يثبته ويجعله عبدا صالحا ..

..
وذهاب زوجك لخاله شي عادي لأن الرجل يحب يجلس مع الرجل اكثر من المرأه فيسولف معاه ويوسع صدره ..

وانتي ريحي نفسك واهتمي بصحتك وأتركيه لحد مايطفش من خاله كل ممنوع مرغوب ..
..
الله يفرج همك خيتو

اختي يعني تبينه يقعد معاج 24 ساعه ؟؟ طيب هو كان يقعد معاج هالشي مل يشفع له ؟ والحمد لله مع خاله مو مع ناس ثانية .. غير كذا لا تخسرين ريلج وتبعدينه يوم قالج بعزم خالي شكان بيضرج لو سكتي وسويتي غدا عالاقل كانوا بيتغدون عندج بالبيت ولا يروحون المجلس .. انتي كذا تبعدينه عنج وغيرتج مالها داعي ..

doonat

تعوذي من ابليس انا لو بمكانك كان قلت خل خالك يجي بالمجلس واسوي غداهم وعشاهم علشان بالطريقه هذي تكسبين زوجك والحمدلله انه مع خاله القهر لو انه جالس على النت وانواع الدردشه 00بكرى ان شالله يتزوج خاله وترتاحين0

ياقلبـي الله يثبت حملكـ وتقر عينكـ بشوفته ..
انتي مثل ماقالت الأخت نفسيتكـ متغيرهـ مع الحمل ، يعني يمكن تشوفين ان الموضوع مشكله بالنسبه لكـ ..
لكن غيركـ يشوفه شي عآدي جدآ ..
صح شي يقهر انه كآن يجلس معكـ ومن جا ذا الخآل صآر كل اهتمآم زوجكـ فيه وترككـ ، بس يآليت تعودين نفسكـ ..
يعني مصيرهـ ترا بيرجع ويجلس معكـ مثل اول صدقيني ..
هو بس فرحآن فيه وبجيته عندهـ ، بس بعدين بيمل منه ويرجع لكـ مشتآآق ..
بس انصحكـ ماتبينين ضيقكـ من وجود خآله معكم ، بيني له انكـ مبسوطه بوجودهـ مثل ماهو مبسوط ..
وقولي بالعكس اهم شي عندي اشوفكـ مستآنس ومبسوط ..
وكلها كم شهر ان شاء الله وتولدين بالسلآمـه وبيسحب ع خآله واللي جآبه ;)
بس لاتضيقين صدركـ ..​

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياأختي دوام الحال من المحال هلأ زوجك فرحان بإقامة خاله عندهم بكرة شوي شوي خاله بيلتهي بشغله وممكن يتزوج وزوجك يفقد هادا الحماس بخاله وكل مين بينشغل بحياته خاصة لما بتولدي بسلامة وبتجيبي بيبي حلو كامل الخلق والخلقة بإذن الله بيميلى عليكي وقت فراغك وبينشغل زوجك فيه...إنتي حاليا مضايقة لأنو ظروف حملك صعبة والطبيبة مانعتك عن الحركة فزاد عليكي الموضوع ...معلش طولي بالك وحاولي تستغلي وقتك بحفظ القرآن بما إنو حركتك قليلة أو افتحي النت على مواضيع العناية والاهتمام بالمواليد مشان تتهيأي..واذا بتعرفي ناس مكان مانك ساكنة جارات صديقات بنات حماكي ادعيهم لعندك بين وقت وآخر مشان تتسلي وتغيري نفسيتك ...الله ييسرلك ولادتك يااااااااااارب ويسخرلك زوجك

عادي ياقلبي الوضع مايحتاج تعصبين وتنقهرين..
بالله لو صدق عند زوجك زوجه ثانيه .. شنو رح تسوين؟؟
هونيها .. وقوليله يعزم خاله .. الرجال ماسوى شي غلط احمدي ربك.
الله يثبت حملك ويسخر لك زوجك.

مطرية

عزيزتى

أنتى الان حامل ودوم فى البيت وحركتك بطيئه لهاى مسويه كأبة عندك

ومركزه على موظوع خاله

ثانيا ممكن يكون خاله قريب من عمره ويتعامل معاه مثل صاحب

وهمـ جديد هسه راح بيمل منه مع الوقت

احب الكلل

الله يرد زوجك لك ويثبت حملك ويرزقك الذريه الصالحه
بس نبي بنوته حلوه وبشرط سميها رغوده

أعلى