مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سااااعدوني الله يسعدكم مجتاجه للي ينصحني والله تعبت

فرحة صباه

مرحبا كيفكم
ان شاءالله تكونووووا
مرتاحين ومبسوطين
يابناااات احس اني مالي خلق لزرجي ابد من بعد زواجه
الحين له 9شهور متزوج ومااااااااااااالي خلقه
كل مايتأخرعندها لو انه نايم اهاوشه وازعل واصرخ واتوتر
واي شي ينرفزني يعني تقدرون تقولون انجنيت انهبلت مع انه ببدايه زواجه مافيني اي شي انا الي اثثت له شقتهم ولما اتوحمت انا اطبخ لها واعزمها واحسها اخت لي موجااااره اوضره
بس الحين مالي خلق لهم اثنينهم والحين انا وياه متزاعلين علشان تأخيره عندها
وبالسبب هذا قلت ابي احمل علشان انشغل بنفسي عنهم مع اني ماودي بالحمل الحين ابي بعداربع سنوات علشان يكون عمر بنتي 6سنوات وبعدها افكربالحمل
تفكيري بالحمل ادري غلط بس وش اسوي تعبت وانا بس متوتره
افيدوني الله يسعدكم ويرزقكم يارب
بالنسبه لزوجي يقول لا تحملين خلينا نرتاح انا وانتي والحين لما زعلت رميت حبوب منع الحمل بالزباله قدامه وقلت له ابي احمل خلاص وابي اكل كلوميد علشان اثنين مو واحد علشان انشغل بنفسي وما افكر فيك
احسه مايحبني احسه يكرهني وهو يحلف والله والله امووووت فيك وما استغنى عنك

تفكيرج غلط يالغاليه ..... فكري في حل منطقي واهتمي في تربيه بنتج تقدرين تشغلين وقتج بشي غير

الحمل والتعب

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يربط على قلبك اختي

لا تعالجي زواج زوجك عليك بغلط ثاني

الحمل ابدا مو حل ...بل يمكن يعقد الامور اكثر

يخلي نفسيتك تعبانه اكثر

فيهرب منك لها هي ...وتدورين في حلقة مفرغة

تقربي لزوجك ...ولكن مو بانك تطبخي لها ..وتأثثي الشقة لها ..او تخليها مثل اختك

عمر الضرة ما تكون مثل الاخت الا من رحم ربي

خلي لك شخصية مستقلة ..اشغلي نفسك بدورة خياطة مدتها طويلة ..سنة مثلا

دورة تحفيظ قران ...دورة كمبيوتر او تجميل ...شي يرجع بالفائدة عليك ..مو على غيرك

عزيزتي ...انت بتصرفك الطيب مع ضرتك ..حسستي زوجك بانك انسانة طيبة جدا وعلى نياتك

انت الظاهر بالاول كنتي مصدومة ..مو مستوعبة انه تزوج عليك..عشان كذا اثثتي الشقة وطبختي وسويتي

انت الظاهر توك مستوعبة ..عشان كذا بدأت المشاكل ..يعني ردة فعلك كانت متأخرة ...وفي ناس فعلا كذا

تجيهم صدمة ..وما يكون عنده اي ردة فعل في البداية ..ولكن مع الوقت يستوعبون الفعل ...وتطلع عليهم ردة الفعل الطبيعية

اهتمي بنفسك و زوجك ..ولا تفكري بالحمل الان وانت نفسيتك تعبانة

وان شاء الله نسمع عنك الاخبار الطيبة

ملك روحـي

مايصير كذا تسويين بنفسك ...

عيشي يوومك سواء جا أو ماجا ...

لاتجلسي حاطة يدك على خدك تنتظرييييه ولما يرجع تقلبي البيت مشاكل تخليه باسلووبك يجري عليها ...

اكيد هيا تحاول ترضيه قد ماتقدر وتحببه فيها عشان تكسبه اكثر منك

خليكي اشطر منها واكسبي زوجك بالاسلوب الحلو والكلام الطيب

//

واتركي فكرة الحمل ترى والله تعب والاطفال بيزدوكي مشااكل ويصير الهم همين

همك انتي وهم عيالك

//

اخرجي من البيت خذي دورات .. اشغلي يوومك قد ماتقدري

اخلقي لنفسك جو ثاااااااااااني

وصدقيني بس يتغير اسلووبك وتصيري هاادية وتبسطي نفسك 24 سااعه حتى لو فوق راسك هموم الدنيا زوجك بيطير عليكي

الله يووفقك

احب الورد

مرحبا فرحه صباه يوم قريت اسمج اتذكرتج انتي رديتي على موضوعي وقلتي اللي تزوجها كبيره اكبر عنج انا عندي سوالين اول سوال انتي ليش وافقتي على زواجه... وكيف تاثثين له شقته ؟؟؟
السؤال الثاني سالته في موضوعي مانتبهتيله هو ليش تزوج وحده كبيره؟؟؟

فرحة صباه

هلا وغلا فيك
ماوافقت بس الرجال اذا بغى يتزوج يتزوج ومايرد على احد
ثانيا\مايعرف عمرها كم ولا شاف شكلها الا بيوم الدخله تخيلي
واثثت الشقه قلت يممممممممممممكن يكون للطيب الي بديته رده فعل طيبه منه ومنها

فرحة صباه

يمكن تقولين تقصير مني
لا والله ماقصرت معه باي شي
كنت خدامه له ولااهله وللكل ومايشوفون مني الا كل طيب
واحلى لبس واحلى دلع
والله والله والله ان من كثر ما الحررررريم
تسولف باهتمامي لزوجي ودلعي له ان رجالهم يقولون لهم ماتصير مشكله بينها وبين زوجها
علشان تتطلق والله لانتزوجها وحريمهم بانفسهم يقولون هذا الكلام لي
وش راااااايك

فلاسيه وبس

اختي الغاليه اتركي عنك هواجس الشيطان وانتبهي حق نفسك:tears:
غلي نفسك ابشي مفيد ولا تعذبين نفسك بالاوهام
زوجك اتزوج يعني اتعشين في عذاب ..:busted_red:...
حاولي ترقين نفسك ةوبيتك بالقران يبعد عنك الحسد والعين والشيطان اكثري من الصدقه:tears:
كثر تدليع الزوج مايفيد كثرلعتاب مايفيد كثر الزعل مايفيد..:blow:... يتعامل الانسان بالوسط الاافراط ولاتفريط
واذ فيك صفه مايحبه زوجك فيك حاولي تتركينه لان بعض الازواج مايشفون الدلع بس اشفون الشي الي مايحبونه في الزوجه...:icon26:. الله ايكون في عونك:cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow:

فرحة صباه

تخيلي كل الي سمعو انه تزوج من رجال او حرمه
قالوووو لو عندنا مثلها وبدلعها وبجسمه الي يوصف لنا مانتزوج عليها لو ايش ماصااااار

الزواج شرع الله وانتي ماشء الله عليكي ست فاهمة وواعية وتقبلتي الموضوع وطلعتي جدعة لانك مؤمنة ز بس اقعدي بهدوء واحكي لجوزك انك رضيتي على جوازه عشان مؤمنة بربنا وشرعه بس انت كمان تكون فاهم شرع ربنا ان ليلة لي وليلة ليها العدل العدل العدل

وصارحيه انك بتتضايقي لما يتاخر لو التاخير لحاجة ضرورية معلش بس لو التاخير لسبب تاني مش مشكلة يعوضك انتي كمان

عشان ماتحسيش انه مقصر ولا تخلي الشيطان يدخل لك ويقيد الغيرة فيكي ويتعبك

الحوار الهادي خير سبيل للقلب

مدام خالد

اول شي اقوله لك الله يرزقك الرضا والقناعه والصبر لان الانسان من غيرهم يتعب
ثاني شيشي حلو انك متحمله شريكتك وعادتها مثل الاخت والله يتمم عليكم
ثالث شي انتي موافقه من البدايه بزواجه ورضيتي خلاص كملي رضاك وتاقلمي مع الوضع
رابعا الرجال ماقصر عليج بشي ليش تكرهينه فيج شوفي انا رايي تاجلين فكرة الحمل شويه معا انها فكره حلوه لان الوحده ودها تكثر ذريتها مدامها بصحتها انا رايي انك تقعدين مع نفسك شوي وتفكرين من غير اي ضغوط تحاولين تكسبينه وتردينه لك ولين تهدا نفسيتك احملي باذن الله جيبيلك عيال يشيلونك باجر

ماشاء الله البنات ماقصروا معك بالنصائح
اشغلي نفسك عيشي يومك وربي ييسر لك الا فيه الخير...

يمكن تقولين تقصير مني
لا والله ماقصرت معه باي شي
كنت خدامه له ولااهله وللكل ومايشوفون مني الا كل طيب
واحلى لبس واحلى دلع
والله والله والله ان من كثر ما الحررررريم
تسولف باهتمامي لزوجي ودلعي له ان رجالهم يقولون لهم ماتصير مشكله بينها وبين زوجها
علشان تتطلق والله لانتزوجها وحريمهم بانفسهم يقولون هذا الكلام لي
وش راااااايك
هلا اختي ترى الحمل مو حل شوفي لك شيء ثاني هوايات افضل من الحمل الله يفرج لك

ملاك 88

مرحبا واللة قلبي عورني عليج وحاسة فيج .اللة يفرج همج ..حبيبتي خلاص ان فات الفوت ماينفع الصوط
المفروض مازيدين الحطب نار ..اتحملي امسكي اعصابج ادري نفسيتج تعبت بس حاولي كوني قوية
اكسبي ريلج ..لاتضاربين لاتعاتبينة لاتحاسبينة انتي الي اسوينة غلط معاملتج هاي اتخلين ريلج يتعلق ف الحرمة الثانية ويحبها اكثر وفضلها ويرتاح عندها
ليش ليش ليش تهدمين بيتج بنفسج ....
الي صار صار ابدي حياة جديدة كوني انسانة ثانية خليج ذكية دايمن استقبلي استقبال حار عطي الحب سوي لة مفاجات ..اهتمي فية سمعي كلام حلو اسألي عن أحوال حتى هو ف الدوام خلية يحس انج مهتمة فية صح بتتعبين بس تحملي اصبري .
وصدقيني راح يحبج اكثر عن الثانية ..لان حرمتة لما بتعرف كل هذا اسوين لة بتغار وبتنفجر اكيد راح تضايج منة وبتزعل وهو بفكر وبندم بينة وبين نفسة وبتحسف ليش تزوج عليج لان مهما كان الريال يحب الحرمة الاولى هي ذكرى هي حبة الوحيد هي انفاسة
اما الثانية صح حرمتة بس مب حبة الاول والاخير لا ومليون لا ........الابشرط انتي عليج قد ماتقدرين تكسبينة عسب لا يحطي حرمتة مكانج .
شوتبغين في الحمل خلي بعدين كيف بستانس معاج وانتي حامل كلة تعبانة وشالة هم وماتقدرين اسوين لة شي رومنسي .امسكي قلبج فكري بعقلج
الريال يحب الحرمة المطيعة الي دوم تقول ان شاللة .والريال لعبة بدين النساء انتي وشطارتج .
كل جمعة فكري في مكان حلو تظهرين معا تستانسين .
اكسبي قلب ريلج ..خلي يقولج كل شي بحياتة مع حرمتة الثانية عسب تكسبين حبة وقلبة لاتبينين لة .تغارين بلعكس خلي قلبج ابيض طالعي بنظرات بريئة كوني مبتسمة دوم خلي بيتج مكان راحة وسعادة
عسب يتقرب منج لازم لازم الحرمة الثانية تغار وع فكرة غيرتها اكثر منج لانها جديدة ...لاتقولين انا سويت وانا تحملت وانا صبرت بس ما فاد........ اكسبي الاجر
الدنيا صغيرة وكل انسان بتحاسب اذا تعبتي ونفسيتج تعبت .قولي بتحمل عشان ربي وصبر عشان ربي صدقيني اللة بساعدج ويريحج اذا ماحصلتي الراحة في الدنيا يتحصلينها في الاخرة شوتبغين من الدنيا ..دوم خلي املج بربج ..في النهاية راح ترتاحين يارب يارب صبر هالانسانة وسعدها وحقق امنياتها..امين يارب العالمين ..وسامحيني طولت عليج وان شاللة انشوف السعادة ف قلبج اللة يخلي ريلج لج يارب العالمين ...

فرحة صباه

والله والله اني الحييييين اقرا
ردودكن وابكي والله مت من القهر
هي كبيره وتعلمت من الدنيا وتعلمت من معاملتها لزوجها الاول وانا خبله مااعرف اي شي من دنيتي غير الطيبه
والله والله اني احسن منها بكثير اطول منها وابيض منها واجمل منها وبالجسم احسن منها وبالطبخ احسن بس حظي اخيس منها ومن حظها
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس حسبي الله هو نعم الوكيل

فرحة صباه

وينكن يابلقيسيااااااااااات
ياذوات الخبره وين نصايحكن
انتظركن الله يسعدكن ياااارب
ولا يهونون خواتي الغاليااات الي ردو علي الله ينولكن الي فبالكن ويسعدكن ولا يوريكن الي شفته ياااااااااارب

نور كندا

الله يعينك ويصبرك والله ابكتنى كلماتك مافى رجل بيستاهل دمعة حزن واحدة كلهم انانيين ولايفكرون الا باانفسهم يااختى اهتمى بنفسك اولا وابنتك ولاتضغطى على حالك بالشغل وبطلب رضاه او رضا اهله اعملى واجبك فقط مو اكتر لانك بكرة بتتعبى وتشيخى والله لن يسال عنك احد اهتمى بحالك وحبى نفسك وكونى انانيه بعض الشىء لان الطيبه الزائدة هالايام تطمع الناس بنا واولهم ازواجنا

طنشيه اشغلي حياتك باي شي ثاني خليه هوالي يدوركي ولا تزعلين ليه اتاخر طنشيه علشان يحس يالتغير

سناالذهب

ربي يفرج همك اختي ... الحل هو انك ترجعين تهتمين بزوجك والمرأه الذكيه هي اللي تعرف وشلون تميل الكفه لها خصوصا اذا كان متزوج من غيرها يعني اهتمي بلبسك وبيتك خلي بيتك جنه ينسى مشاكله لادخله تعطري تدلعي له وربي يكتب لك اللي فيه الخير ويسخره لك

أعلى