مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساااااااعدوني رجاء

feelings queen

الله يسعدكم يابلقيسات ابيكم تساعدوني في هالمشكله اللي احس انها صغيرة بس تبين لي انها كبيرة
انا ولدت وجبت بنت زي القمر بسم الله عليها وانا من اول ما عرفت اني حامل سميت بنتي "ملاك":21:
المهم وعلى الشهر التاسع قالي زوجي انو هو حلم بابوة المتوفي الله يرحمة ويرحم جميع موتى المسلمين وقالة سمي بنتك"غزوى"على ام زوجي وانا رافضة هذا الشئ..:33:
وحاولت اقولة وافهمة بس مو راضي والبنت الحين كملت شهرين وانا اناديها اسم وهو اسم..
واهلة ينادونها بالاسم اللي يبية وهما مو عارفين انو انا رافضة..
فالله يخليكم قولولي ايش ممكن اسوي لاني مليت من كثر ما افهم واقول وما في احد يسمعني فشوروا علي الله يجزاكم الجنة....:8::8:

jwairya

ايه المشكله
ولا كبيرة ولا حاجه حبيبتي
ناديها بالاسم اللي يعجبك وهما بعد شويه هيتعدوا منك
واذا رافضين لسه خلاص مافيش مشكله
ناديها بالاسم اللي يريحك وخلاص سيبيهم ينادوهم باللي يريحهم

طيب هي بالاوراق مكتوب اي اسم فيهم وحاولي فيه لا تياسين لانه هذا حق حريم كبار
الله يعينك يارب انا ولدي الاول على ابوه وولدي الثاني امه سمته الاسم الي هي تبيه بس الحمدالله حلو ورضيت وانطميت ولا كلمه واقوله متى انا اسمي يقول ولاواحد لان اسماء الي اجيبها ما تعجبه بس هو حط براسه انه اي اسم مني مو حلو من الي حواليه يكرهونه بالاسم الله يعيني ويعينك يارب....

feelings queen

تسلمين ياقلبي والله انا بحاول لحد مايرضى سواء باغصب والا بالطيب لان هذة بنتي بعد والله يعين يارب

ضمة طفل

ما اقدر اقولك غير الله يعينك انتي اللي تحملي وتولدي وتتعبي وفي الاخير يحرموك حاجة من ابسط حقوقك حاولي تقنعي زوجك انه البنت في المستقبل ماراح تقتنع فيه وحتغيره وهو مو زين في المستقبل لها واذا اصر قوليله مثل ماسميت على امك انا بعد البنت الثانيه راح اسميها على امي او على الاقل قوليله البنات اساميهم علي والاولاد عليك يعني خليه يكون حقاني شوي على الاقل الاولاد مافيه مشكله في اساميهم بس البنات راح تتعرض في المستقبل للاحراج بسبته وممكن يخليها انطوائية وعلى فكرة البر بالوالدين مايكون بالاسماء نظلم اولادنا على حساب والدينا خليكي واثقة من نفسك وانتي تردي عليهم حتى لو قلتي لعمتك بنفسها واقنعتيها تغير رأيها قوليلها انك مو كارهة اسمها بس خايفه على نفسية بنتك لاكبرت وكرهت اسمها واكيد ماراح ترضى على بنت ولدها وبعدين اشمعنى زوجك اللي يسمي والباقين فين وانا احس والله اعلم انه زوجك قال الحلم حجه فقط .

أعلى