مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساااااااااعدوني

mam246

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يابنات ابغاكم تساعدوني واحد من اصحاب زوجي جلس يكلم زوجي بالمسن يحسبه بنت وزجي عرف انو ملخبط في اليميلات يتكلمو قرابه ساعه وزوجي مبسوط يقول بفضحه وانا خايفه انو يتعود يكلم
وطبعاالحين شاف العيال كيف يكلمو البنات وانا الحين في الشهر التاسع وابغى اروح عند امي وهو بيجلس في البيت لوحده تكفووووووووون ساااعدوني انا في هم لايعلمه الاالله .
اررررجوكم ردو علي :8:

أم بشورة

طيب أختي ايش رأيك تجلسين ببيتك وأمك تجيك إذا تقدر وإذا ماتقدر برضه خليك في بيتك أحسن

gloryaa2009

ربنا يفرجها عليك و يجعلك قرة عين زوجك و يعميه عن جميع النساء دونك

mam246

طيب أختي ايش رأيك تجلسين ببيتك وأمك تجيك إذا تقدر وإذا ماتقدر برضه خليك في بيتك أحسن
انا مااقدر اجلس في البيت لاني بكر وماني عارفه شي وبرضو ابغى احد يساعدني على ولدي
وشكرا على ردك لي

هههه والله زوجك ذا توحفه قوليله بدل ماتنصحه عيب عليك(الاخلاءيومئذ بعضهم لبعض عدو الا المتقين)اتمنى مااكون غلطت في الايه يعني خوفيه بالله لانك حتى لو موجوده ماراح يسوي الا الي بلااسه لو مايخاف الله

ضحكه الم

حبيبتي روحي لامك اهم شي صحتك لان بتتعبين اذا ىبروحك ولازم يكون احد جنبك عشان احد يساعدك بالبيبي بس نصيحه استودعيه الله ليل ونهار ......... وصدقيني اذا نوا يسوي بيسوي وانتي موجوده وماراح تدرين خلي في بالك انو مهما كان الي يبونه يسونه وطبعا من دون مااحد يحس بهم ... بس ادعي ربك ان يبعد عنه رفقاء السوء ويهديه ... ياليت مااكون ثقلت بالكلام ... اسفه على الاسلوب بس مشغوله وحبيت ارد عليك.... وفق الله الجميع لما يحبه ويرضا

mam246

حبيبتي روحي لامك اهم شي صحتك لان بتتعبين اذا ىبروحك ولازم يكون احد جنبك عشان احد يساعدك بالبيبي بس نصيحه استودعيه الله ليل ونهار ......... وصدقيني اذا نوا يسوي بيسوي وانتي موجوده وماراح تدرين خلي في بالك انو مهما كان الي يبونه يسونه وطبعا من دون مااحد يحس بهم ... بس ادعي ربك ان يبعد عنه رفقاء السوء ويهديه ... ياليت مااكون ثقلت بالكلام ... اسفه على الاسلوب بس مشغوله وحبيت ارد عليك.... وفق الله الجميع لما يحبه ويرضا
الله يسعدك ويريحك دنيا واخره

mam246

هههه والله زوجك ذا توحفه قوليله بدل ماتنصحه عيب عليك(الاخلاءيومئذ بعضهم لبعض عدو الا المتقين)اتمنى مااكون غلطت في الايه يعني خوفيه بالله لانك حتى لو موجوده ماراح يسوي الا الي بلااسه لو مايخاف الله
شكرا على مرورك

mam246

الله يريحك ويسعدك دنيا واخره

صوت الصمت

خذي اللابتوب معاج لما بتروحين بيت امج بحجة انج تبغي تستعمليه وتطلعين معلومات عن المولود..
وانشاء الله تولدين بالسلامة

الله يسهل عليك ولادتك ان شاء الله ويقومك با السلامه......
شوفي يا اختي الرجال (( جميعهم )) اللي براسه راح يسويه ولا راح يعبر احد كبير كان او صغير .. يعني انتي لا تتعبين نفسك انتهي لنفسك واستودعيه في كل وقت واالله يكون با العون

نورأسيا

تفاؤلي بالخير تجديه

توكلي على الله ولاتفاؤلين على زوجك وانتي لماتولدين كلميه 24 ساعة بحب وشوق
ولاتطولين بالجلسه عند اهلك اسبوعين عند اهلك وباقي الاربعين بالليل عند زوجك والنهار عند امك ولاتشكين ولاتجيبين هالطاري في بالك عشان مايصير جد

أعلى