مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سااااااااااعدوني في حيرتي

سلام عليكم
اكيد عارفين قصتي الي ضربني زوجي وشدني برا الشقه والان قضيتي في شرطه
بس لحد الان مصار ولاشي قضيتي في شرطه لكن ورقت طلاق مجاتني لانه لما طلق قال لي طالق وحده ومره قال لي لو رحتي لاختك انتي طالق ورحت ومره قبل وفات الوالد طلق. ،،،،،المهم ماعطاني ورقت طلاقي. وعيالي معي البنت والولد بس قلبي يوجعني عليهم كثير قالو لي لو في المحكمه قولي له يجيب عيالك ربوع وخميس وجمعه لاتاخذينهم لان لو اخذتيهم راح يريح دماغه وانتي الي راح تتعبين وتودينهم المستشفي والمدرسه وهو مرتاح
انتم وش راكم انا الان ادور لي وظيفه بصراحه مو لاقيه لان شهادتي لها 8سنوات
انتم وش رايكم يبنات وش تشورون عليه
انا نفسي قضيتي تمي بسرعه عشان اطالب بحققوقي لحد الان اخذ فلوسي وجوالاتي واغراضي والموخر حقي حتي ملابس مامعي. افيدوني لان انا ابويه متوفي وامي الله ع ضمان واخواني كل واحد شايل هم حرمته وعيالهم
ايش تنصحوني استنا رددودكم

يالوردي

اطلبيه مسكن لاطفالك ونفقه لهم
وحقوقك الماديه استرجعيها منه
وعندك الضمان قدمي عليه يعطون المطلقات فلوس

يابنات ليش محد رد ومشكوره يالوردي وان شا الله اقدم بس خليه يعطيني ورقه طلاق واقدم

الله يعوضك خيرا

خلي اخوانك يدخلون في الموضوع

واذا ما نفع قدمي بلاغ ثاني للشرطة بانه سلبك ممتلكاتك

الله يفرج لك همك وهم كل مسلم ...... (والله يعلم وأنتم لا تعلمون) يمكن هالشئ اللي صار وطلاقه لك هو خير لك ....عزيزتي بما إنه ما طلع فيه خير فلا تتنازلي عن حقوقك وحقوق أولادك بس نصيحتي لك إنك تأخذي عيالك ولا تخليهم هم اللي يدفعوا الثمن ويكونوا الضحية محد في هذا الزمن يربي عيال غيره ومستحيل أحد بيرعاهم مثل الأم...... مصلحة عيالي فوق مصلحتي لازم هذا يكون تفكيرك والله إن شاء الله ما بينساكم وبيسر لك الأمور والحال

الله ينصرك عليه وحقووووووووووقك لا تتنازلين عنها ابد ابد ابد حتى لو بسيييطه لانه ما يستااااهل تتنازلين

روح الوئام

حبيبتي الله يكون معك انا ما بعرف قوانينكم بس انا مع البنات لاتتركين حقك مع ان الزوج هو المستفيد من الموضوع يعني بتقضيها طلوع ونزول والله اعلم بتاخدي شي ولا لا
الله يسر لك حبيبتي و يوفقك

الله ينصرك عليهم لاتتنازلي عن حقوقك تقريباالطلاق بائن يعني مالك رجعه له تقريبا ثلاث طلقات وهو شمالي شرقي يعني مو بسهوله بيرسل لك ورقة الطلاق بيتعبك قبل ماتحصلي عليها وممكن يريد منك تنازلات قبل اعطائك اياها الشمالي الشرقي وانتي ادرى فيه وفي نذالته وسوء نيته وقسوته وغلظته فكوني على استعداد وترقب اردود افعاله المشينه الله يعزك وينصرك عليه

ياخيتى اعانك الله خيتى ختى عقلك براسك ااناادرى ان افكارك تكون مشوشة فى هزاالوقت اختى تصرفى بحكمة وخزى حقك بزكا وفطنة لاتتصرفى بتهور اشركى معك شخص تثقى بة واهم شى عيالك يااختى لاتدعيهم ضحية لاتستمعى لمن يحرضك على ترك عيالك فهم كنزوسند واخيرااوصيكى باالدعا ء وسهام اليل

أعلى