مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساااااااااااااعدوني تكفون

$روح قلبي$

بسم الله الرحمن الرحيم

ابي اعرف اذا واجهت زوجي انه يكلم بنت طبعا غلطت اني واجهته بس ما تحملت اخذت جواله وقلت اذا رجال تدق على هالرقم وعيا قلت له انا بدق ولا يهمك ودقيت واعترف لي وانها زله شيطان وحلف ما يعيدها وانه مابينهم حب مجرد تسليه وانا كلمتها وحلفت لي انه يمدحني وانه يحبني وهو ما كان يضحك عليها كان يخبرها باسمه الحقيقي واسمي واسم اولادنا وكان يمدحني لها بس اخاف انها تضحك عليه مش عارفه وربي ...ولمن يشووفني متضايقه اذا تذكرت السالفه يقوول انسي والله كانت غلطه وتبت ...او ان الزوج اذا انكر يكون كذاب وربي
احترت انا خلاص اتعذب اخاف يكون متفق معاها مع انه غيررر رقم جواله وكسر شريحته قدامي ورقمها هي طول الوقت ادق عليه مقفلته ....

الله يااارب يفرج همي وهم كل من ترد ووويسخر لي زووجي ويهديه للحق

$روح قلبي$

وانا هذا اللي سويته غيرت كل شي موزين بطبعي بس التفكير ذابحني واخاف بعد والله ندمت اني سامحته اخاف يكررها او يسويها بس بحذر ...الله يسخره لي يااااااااااااارب..

مشكوره يالغلا ربي يوفقك

لا بالعكس حلو انك سامحتيه والمسامح كريم
ـ وصدقيه لاتخربي بحياتك بشكوك والله الشك دماااار وخراب بيوت
ـ وانا عانيت وانخرب بيتي بسبب الشك بس الحمدلله فوقت وكلما تذكرت اتعوذ من ابليس وأستغفررررررر والله ربي بيبرد على قلبك والله معاكي

نصيييييييييييحه لك ..

لاتخنقييييييه ويلاحظ انك خايفه ومتحسفه انك سامحتيه .. بيني وبينك ترى ماعندنا الا نسامح ..

واذا انك تحبيه ترى قلبك يحن ..

نصيحه ادعي كثيييييير ان ربي يجنبه المعاصي .. وبيني له انك وـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآثقه فيه .. وان اللي صار زلــه

نصيحـــه اخرى .. اذا اختلفتو في يوم من الايام على اي سبب إحــــــذري تذكريه انو قد كلم وخانك ..

لانــ ع طوول بيقولك مهما سووويت مارح يرضيك وانا تبت وموراضيه تسامحيني ..

ترى اذا حس انك شاكـه يمكن يصير الوضع عادي عنده ولايهمه مشاعرك ..

تدمعين لك دمعتين وقضينا ..

اعطيه الثقه وحاولي تنسسين اللي صار دامه كسر الشريحه قدامك وغير الرقم ..

بسمة شفااه

ياقلبي خالص انتي انسي ترى يمكن نزوه وراحت ترى اذا حس انك لسى تشكين ترى يرجع يكلمها يقول هي شكهه معلي انتبهي الا بيتك والله يسرلك امورك ويسعدك ويسخره لكي

$روح قلبي$

الله يسعدكم ويحفظكم ارتحت لمن شكيت لكم وشرتووو عليه ..الله لا يحرمكم الاجرر يااارب وربي يحقق لكم كل ماتتمنو ....وراح اعمل بنصايحكم ...

مشكوووورين

رقة إحساس

والله ياحبيبتي الرجال لو ماترك الشي هذا باقتناع من نفسه ماحيتركه عشان احد بس الله يعين ومادام اعترف وندم خلاص طنشي هالسالفة وحاولي تكوني صديقته وزوجته يعني كل كبيرة وصغيرة خذيها منه بريق حلو وان شاء الله مايشوف غيرك بهالدنيا والله يوفقك ويوفق الكل..

أعلى