مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سااااااااااااااعدوني ارجوكم,,,,

هلا2007

زوجي متضايق و زعلان من اسبوع واذا سالتة عن سبب الزعل يرفض يقول اويقول مالة حل مايكلمني وساكت بالبيت اويدخل علي المواقع والدردشة يضحك يسولف مع بنات وانا جنبة وماهو معبرني احس العبرة خانقتني ولوابي اتكلم معاة اواهاوشة على الي يسوية راح يعاند ويكبر راسة زيادة دايم ينتقدني ويقارن بيني وبين النساء بجسمي وكلامي يقول جسمك موحلو وما يثير الرجل وهاذامايريحني والواحد اذا ما ارتاح بالجنس مستحيل يرتاح مع انة يقول اني جنسية وما اشبع وهاذا يضايقني وينفرني منة احيانا زوجي فية ضعف بسيط وسرعة قذف وهذا الي يخلية يقول الكلام يقول انا عندي طاقة والاثارة صفر ,,, كيف اثيرة لانة متعود على مشاهدة الافلام الجنسية قبل الزواج وهي الي مخليتة مايثار يبينا نشاهدها سوى واناارفض لكن يبدى يحاول يقنعني اني اذا ماجلست معة اوما شاهدها ممكن يصير شي اعظم وهواي سبب تافة بيننا يزعل ويرجعها لهالنقطة كمان راعي سفر ويجلس مع بنات بس يحلف انة ماجامعهن بس تلميس واخاف يخونني بعدين معهم اذا سافر ,, انا رشيقة وحلوة ولكن بس فية منطة الارداف مليانة شوي من جهة نضرة مع العلم ان كل من يشوفني يقول اسمني مادري من اصدق
كلامي ينتقدني علية يقول راسك متخرم كثيرة النسيان والاخطاء كلامةكثير التجريح ومايرضية شي مع انة هو الي ينسي وماسكها علي اي خلاف يسوي كذابخيل علي ولكن يصرف على البيت الحمدللة يعاملني بجفاف بدون رومنسية من اول يوم من تزوجتة الى الان ودي احس بالاستقرار والحب لكن وين واناوين تصدقون اخاف من الحمل واهلي يسالوني يقلون اكشفي عن سبب التاخر واناماودي اخاف احمل واتورط بعدين احيانا يقول انة ما يحبني واحيانا يلمحلي واقولة اذاماتحبني طلقني يقول ماهو لازم الزوج يحب زوجتة اهم شي العشرة وانتو تشوفون شلون تصرفاتةيطلع ويروح ويجي على كيفة واذاقلت شي يقول انا مو ولدك تحاسبيني بديت مااسالة ولا ادق على جوالة الا للضرورةحياتنا اصبحت روتين ملل تعبت
كيف اتعامل معاةلاتقولون ازعلي اوتطلقي لاني زعلت مرتين وجا يراضيني وقال ماراح ازعلك اواجرحك ولكن بعد كم اسبوع يرجع نفس قبل واردى احسة مخليني عندة مثل الشغالة بس للطبخ والتنضيف وغير كذا مالي لزمة من معاملتة هو كتوم وصامت دايم على النت اذا كان بالبيت احسة يتهرب مني ولكن من كلامة يقول هاذاطبيعتي قبل مايتزوج بعد كان يكلم بنات قبل الزواج للتسلية وخبرني فيها قلتلة مايهمني الماضي اهم شي بعد الزواج وللة الحمد مايكلم بس احسة يحن للماضي بحيث انة ضايف بنات للمسنجر اجانب ولما قلت لية قال اتعلم لغةيعني مايتعلم الابكذا اة يالقهر اويسالني عن الحريم من هي الحلوة فيهم وفلانة حلوة والا لا او اذاكنا بمجمع يبدايطالع بالحريم ويضحك و يقول شوفي ذي شكلة حلو وانا ما اعبرة او اقول اية يعني ماهمني وانا مقورة من الداخل او اذاطلعنا لمكان نكون عادي بعدين تنقلب نكد,,,علما انة كان يقول اني مبسوط اول شهر بالزواج بعدين تغير ,,احس تفكيرة مراهق واحيانا شايب دوخني عجزت افهمة حللت شخصيتة طلع شمالي شرقي اناماابي حياتي طول العمر كذا مليت شورو علي قبل اتخذ قرار واندم علية
ومع ذالك فية صفات ايجابية هي الي مصبرتني علية ,,,, هويحب اهلة يموت عليهم اغلب الوقت عندهم وانازينة مع اهلة واحبهم ورجعني المرة الاولى لما شاف امة تضايقت من تصرفة
اسمحولي طولت عليكم ولكن مافية احد اشكيلة بعد الله الا انتم لان اهلي ماعندهم حل ولا لهم شخصية علية.
اناضعيفة وقليلة الحيلة صعب اتطلق لان الجتمع مايرحم لان المراة تحس بالتغيير بحياتها وبالغربة في بيت اهلها حتى لو كانوا كويسين معاها
ماعمري دخلت اهلة بمشاكلنا ولكن احسهم يعرفون بعدم الانسجام بيننالكن مايتدخلون لان ماحد طلب مشورتهم وانا انحرج اقول لهم عن معاناتي لان راح يدرون واكيد ماعندهم حل
اناحكيت لاهلي عن مشاكلي معة لكن ما بايدهم جدوى وهو عارف اني مصيري لة واني حرجعلة مع اني ما احسسة بذاك
انا سالتة عن الي مقصرة فية يقول ماقصرتي بشي لماكنت عند اهلي لكن انامتضايق والحين يوم سالتة قلت ليش ماتتكلم عم الي مضايقك خلنا نحل المشكلة اذاكان فية مشكلة يقول انا مو صغير عشان ماعرف احلها طيب الى متى راح اصبر عشان يحلها
احسة يبي الطلاق يكون من طرفي عشان مايلام ويقالة لية طلقتها لانة هو من قرايبي ويحسها صعبه علية اويمكن عشان المهر لانة يعرف اذا طلبت الطلاق يمكن يردة لانة حريص على المادة مع انة ما عمرة جاب سيرة وانا ماحسستة بهذاالشي واقول بقلبي ماراح اطلب الطلاق عشان ماتنجح خطتة
داخلة على الله ثم عليكم تعطوني حل يردكرامتي ويحنن زوجي علي.
كيف اقوي شخصيتي ماعرف اذا عصبت اوناقشتة بشي يعصب ويتنرفز لسانة سليط ويقاطعني كلاميا صعب التفاهم معة اذا كان فية مشكلة يحط اللوم علي ويطلعني الغلطانة
ثم اتراجع بعد ذالك بس ما اعتذر لة ,كيف احسسة بخطاة بدون مشاكل وكيف يكون اسلوبي معة اسوي نفسة اوارضخ للكلامة
هو الى الان مايكلمني مادري شسوي معة لاتقولين اسالية لاني سالتة وردعلي نفس ماقلت لكم انامو صغير اعرف احل مشاكلي يعني المشكلة لة بروحة.
ولو تقولون تكلمي معة عن البنات الي في الماسن مرة قال خلاص ماراح ادخل ومرة عصب علي وقال مالك دخل فيني او مزاجي ماسك هالكلمة اذا بغى يسوي شي غصب عني ومرة قال انا ما اسوي غلط قلت ترضى اسوي مثلك قال انتي وضميرك واذا تبين سويت لك ايميل بس عشان يسكتني
انا افتش الايميل حقة بس كل الرسايل عادية وهوما يفتحها بس فية اسماء بنات مع الاضافات
كيف اتعامل معاة

أعلى