مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساااااااااااااااااااعدوني رجاءا...........

نونه حنونه

بسم الله ابدا اطرح مشكلتي لعلي اجد عندكم حلا لها..

انا متزوجه من 4 سنوات الحمد لله احب زوجي وهو بعد يحبني كثير بس يحب يعاندني كتير ويمشي كلامه بنبرة تهديد صحيح ماعندنا اطفال بس مش هذي المشكله ابدا المشكلة في تغير اسلوبه معي وكاني عقبة في حياته طلباتي ثقيله مره على قلبه (كسوتي بالتحديد) صرت اخاف اطلبه شي يخصني وما اخذه منه بطيبة نفس او ياخذه هو لوحده ويقول مو ضروري تروحين معي انا اقدر اجيبه انا مااحب شي يجيني بالغصب وكمان احب اخذ اشيائي بنفسي هو لا يحب انه يجيب اي شي ابغاه بس ما اكون معاه يعني يكون لوحده يختار ويشوف اللي بيعجبني ويجيبه انا تعبت من هذا الشي نفسي اخذ اشيائي بنفسي شي يقنعني انا مش هو تعبت من اسلوبه هذا نفسيتي زفت صرت بس اجامله عشان ماانكد على نفسي واتعب على الرغم من طيبتي معاه ومراعيته كانه ولدي مو زوجي ومقدره ظروفه صح انها صعبه شوي لكن حتى لو اطلبه بس اشوف ما اشتري يقولي لأ يعني لأ المشكله انه يكره ينزلني السوق بس لوحده عادي لو في اليوم 10 مرات بس انا لأ يعني قاعده في البيت لاشغله ولا مشغله وكأن مالي قيمه عنده مهمشني في كل شي حتى اغراض البيت ياخذها هو لوحده مو عارفه كيف ارجعه مثل ماكان كان عكس هذا تماما فجأة انقلب علي وش الحل تعبت من كثر التفكير خصوصا وقت النوم تلاقوني ابكي على مخدتي حتى من غير ما احس..:8:

روح الزهور

مرحبا اختي

ليش ماتحاولين تتكلمين معاه بدون عصبية وتسألينه عن سبب التغيير المفاجىْ وتوضحين له الاشيا اللي تضايقج

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي نونه ليش تبكي وتكدري خاطرك وهناك أكثر من حل
لمشكلتك ..لا تستسلمي بسهوله وخليكي قويّة وثابته أمام
العقبات التي تعترض طريق سعادتك ..
يعني لمّا تنصحي زوجك وتعاتبيه لا تنتظري النتيجة بسرعة
فائقة .لا حبيبتي الرجال وعنادهم يبغاله صبر وحيله ومسايسه
حتى تظفري بنتائج لصالحك طوال حياتك ..
شوفي حبيبتي انتي تقولي أن زوجك أتغيّر ..يعني هذا مو طبعه
الأول >> طيب خلاص أنتي شوفي ايش اللي غيره وعينيه
وعاونيه على هذا التغيير ..
ممكن ضائقه ماليه ..أو مشكلة في العمل ..أو تعب جسدي
ونفسي من هموم الحياة عامّة ..يعني حطّي عدّة احتمالات
ولكن في نفس الوقت استمرّي على نصحه وارشاده طالما
زوجك محترم ولا يقترف معاصي هذا الزمن المخيف ..
اذا عاندك لا تجابهيه بل ابتسمي وأهدئي وفي المقابل أذكري
له موقف لشخص يعرفه ويحترمه وكيف أن هذا الشخص يحترم
زوجته ويلبّي لها متطلباتها وكم هو يتعاطف معها >>> وهكذا
ولا تيأسي منه .أعرفي نمطه وأشتغلي عليه ..
وربنا يوفقك وينصرك يارب .
....................................

نونه حنونه

مشكلتي انا حساسه جدا بسرعه ابكي لو فكرت اتكلم معاه يرفض بشده ويصير زعلان يقولي لاتناقشيني ابدا عنيد بشكل فضيع مايحاول حتى يبسطني او يخرجني نروح مكان ننبسط فيه خرجاتنا مع بعض نادره جدا....

أعلى