مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني ارجوكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :اخواتي انا اعاني مشكله صغيره بالنسبه لكم ولكنها كبيره بالنسبه لي انا متزوجه قبل اربع سنوات ونصف ومشكلتي زوجي لايمتعني في صدري ولايثيره يعني ماعنده اي احساس من ناحيته و انا عارفه يمكن تقولون يمكن شكل صدري غير مثير وانا اقول لكم بالعكس الحمد لله ومو بس كذا انا لااتمتع باي شي غير الصدر وزوجي مو مقصر في غير صدري وانا اتمنى العكس وبصراحه انا تعبت نفسيا وجيت مدربحه لهالمنتدى المذكور بالخير يمكن القى حل ابغاكم تعلموني كيف افهمه لكن بطريقه غير مباشره لاني كم مره حاولت افهمه ويفهم ويصلحها وقتها وينساها واستحي اصارحه مره ثانيه ومااحبها الين تجي عفويه منه واتمنى لكم دوام الصحه والعافيه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الله يريح بالك ماعندي خلفيه عن الموضوع بس يمكن تصارحينه وقولي وايش المناطق الي تثيرك اكثر وانت بدورك قوليله انا صدري اكثر شي يثيرني بس تكونون في جو رمنسي وياليت على السرير افضل

وجن ~

والله لساتي عروووس ان شاء الله المتزوجات يفيدونك

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الصراحه حلوه بين الزوجين صارحيييييه وان شاء الله بيفهم ويستجيب لج

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
اختي والله شي يقهر ان الوحده غير تقولهم اعملي كذا وكذا بس والله وش تسوين الله يهديهم ماهمهم يغريك اولا
بس انا اقول صارحيه باسلوب
وكمان البسي شي مره يظهر صدرك وحطي عليه لمعه بوده ونكهات ومورد الحلمات وهكذا عساه يغريه وترى فيه رجال عكس زوجك يبي الصدر ويترك شي ثاني وهكذا من واحد لو احد

الله يكون في عونك اختي ادا ماتقدري تصارحيه حاولي تكتبين له في ورقه عن هدا الشي ولاتنسي انك تكتبي انك تحبيه ويعني من هدا الكلام و تكوني انتي متكشخه ولابسه لبس يبين الصدر وان شاء اله تفيد معاك هدي الطريقه.

انا ابغاء افهم منزله موضوع بعنوان خمس سنوات وعذراء
وتبغين حبوب منومه عشان زوجك يجيك بدون ماتحسين
وهنيه مومقصر بشي غير مص نهودك
بنات انتبهواهذااااااالي بيننا كثيره عليه رجاااااااااال الا......

الله واكبر ياختي جراءة امل انا نزلت هالموضوع قبل لاشتكي حالتي وشفت التفاعل وقلت اشتكي يمكن تقدرون تساعدوني والله الذي لااله الا هو ماكنت اقصد اللي في بالك وياحبيبتي ليش التسرع والحكم عليه والله ماكذبت في الموضوع هذا والموضوع بالنسبه للعذراء لانه يقول خلينا نعيش على كذا ونتمتع ونسسى المشكله الين يفرجها ربي وكل واحد يحاول يرضي الثاني وانا زي ماقلت لكم وين محل شهوتي وكيف اصارحه هذا الموضوع ومافيه وبعدين وايش تقصدين والا..............الله يسامحك بس

homa21

انا ماعندي مانع ارد عليك واذا كنت رجال هذا شي بينك وبين ربك اما اذا كنتي امرأه ومحتاجه المشوره نصيحتي لك ضعي على صدرك من الملصقات الملونه اللي تجي بكريستالات والوان جذابه بطريقة تلفت نظره ولا حطي نقش بالحنا وصدقيني راح يجذبه ومايقصر معاه بإذن الله

ياختي homa21 "من حلف له بالله فليرضى ومن لم يرضى فليس من الله" والله اللي انزل القران اني انثى امراه حريمه ليش شاكين فيني حسبي الله ونعم الوكيل الموضوع مايحتاج الضجه هذي واظن ماقلت شي غلط والله العظيم ماصدقت اشتكي لاحد والظاهر انها راح تنقلب ضدي

homa21

حبيبتي انا والله مو قصدي اشكك فيكي بس ارتباط الموضوعين بشخصك هو اللي خلاني اشك
وصدقيني اني الحين تأكدت انك حرمه

الله يريح بالك ياقمر وهو بالفعل انا غلطانه وانتو كمان مافهمتو قصدي انا ليش سويت كذا لان زوجي قايلي لاتقولي لاحد ماراح حد ينفعك بس شفت في ناس فيها خير كثير قلت انشاء الله القى الحل وبالفعل قررت اروح النفسيه وهذا اقل حاجه استفدت منها ياحلوه

انت حلفتي وباالله الوفاء
لكن الي شككني تناقض الموضوعين وكثرة وجود الرجال بيننا
عادالله اعلم بما تخفيه الصدور
ودعواتي لك باتوفيق

موزه وحسن

لاتحطين في بالج انا سنتين زوجي ماكان يفتكر بصدري الحين ماله شغله الا صدري مللني

النوري

الموضوع بسيط يا اختي اسحبي يده (بنعومه)وحطيها وين ماتبين مع تنهدات وكل مابعدها ردي اسحبيها مره ومرتين وعشر شهر شهرين وبيفهم

شموخ إنسان

و انا اقول لكي روحي المستشفي وسوي بنج وفكي نفسك ولو بي الجراحة وسوف تمر الايام ويفرج الله عليك

ترنيمة مطر

اختي سما الديرة بنسبة لليلة الدخلة صارحي زوجك يجيكي غصب عنك ونتي نايمه ........ وإذا اصريتي على التبنيج في ابرة في مستشفى عرفان وسليمان فقيه ماتفقدك الوعي كامل تحسي باإلي يحصل لاكن مالك حول ولا قوة بس لازم تراجعي عند دكتورة نفسية عندهم .
لاكن التوكل على الله احسن لكي ........

حطي نكهات على صدرك والشي الثاني حاولي تلمسين صدرك وهو قاعد يقوم بمهمته
واذا شافك كذا اكيد هو بيجي يلمس صدرك واذا لمسه طلعي اصوات والباقي عليه راح يقوم بالواجب
ولاحد يقول هذي وش عرفها ترى صديقاتي يعلموني
الله يوفق الجميع ويوفقني انا صقيقاتي

أعلى