مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال مهم عن حبوب الزنك ..لاهنتوا لاتطنشوني:(

غلا ريان

صباح / مساء ..الخـــــــير ..لكل الآنسآآت:18: والسيداآآت:23: ...

حبيباتي انا استخدم حبوب الزنك اسمها(centrum)طبعآ علبتها بيضاء والحبوب نفسها لونها أورنج فاتح أستخدمها لشعري مررررررة خفيف وما يطول بس يوصل لعظمة كتوفي ويوقف:33:

سؤالي ..هل هذا النوع من الزنك له تأثير ع الوزن يعني يسمن او يوقف نزول الوزن ..؟؟؟؟

لا احد يقولي اسألي صيدلاني:30:قال ماتسمن..:10:
بس انا اسوي رجيم واسبوعييييييييييييييين ما نزلت ولا كيلو :30::30::30::30:
طبعآ رجيمي هو يومين تفاح اخضر ويومين زبادي قليل الدسم ويومين اناناس او كيوي واخر يوم مفتوح هو بس رجيم اسبوع واحد وطبعآ شرب الماء بكثرة وشرب شاي او اعشاب لكن بدون سكر ..
بليييززززززاااااااات ورجااااااااااءاااااات لا احد يدخل موضوعي ولا يرد ابي اي معلومة او اي شي سواء للزنك او للرجيم ابي انحف :(
انا وزني 106 وطولي 166....<<<< حشا لو اصير ملاكم احسن لي :(
{الله ينحفني وينحف اي دبوبه وحنا بصحة وخير }

استخدمي حبوب زين النبات انا استخدمتها مره حلوه بس مو شهر وتتركينها استمري عليها اقل شي 3اشهر اولين تبان نتيجه

غلا ريان

ياحبي لك ...وهذي الحبوب للشعر او للتخسيس؟؟ ...ومشكووووووووورة ع الرد ياعسل ..

يعيوني قسم اني شريت حبوب الزنك لاكن وحده من رفيقاتي خالتها استخدمتها ومتنتها
والله اني ماستخدمتها الى مره وحده
بس نصيحه روحي للدكتور وستشيريه يمكن يكون نسبه الزنك عندك مرتفعه لا تستخدمينها كذا
وترا قريت عنها انها توقف الوزن والله واعلم دعواتك يعنوني والله يوفقك في انتظار ردك

ونصيحه والله اني نحفت بهل طريقه امشي في اليوم نص ساعه وخفف من الاكل وشرب شاي اخضر ولا احرمت نفسي من شي بس المشي ضروري يعني لو مامشيتي ماراح تستفيدي شي ولازم مبعد المشي تستحمي عشان الدهون تروووح

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
لا الزنك ما يسمن

صبري شوي وغيري رجيمج وامشي يمكن تجي بنتيجه

موفقه حبوو

فديت قلبج يا غلا ريان انتي تامرين امر انا ما عندي فكرة عن الزنك بس اذا تبين شعرج يطول حطي حبوب فيتامينات الشعر في الزيت اللي تستعملين وفي الشامبو تقريبا 5 حبات وتكونين طاحنتها انا مجربتها رووووعة انشالله اكون فدتج

الدكتور جابر القحطاني يمدح حبوب هيردال وماتبين النتايج الا من شهرين وفوق

وفيه بنات يمدحون زيت النارجين الخروع

وبالتوفيق

غلا ريان

ياحبي لكم ع الردود مشكووووورين ..وانا قررت اتركها لاني اتوقع شوي واصير خيمة ...والله يكثر شعري وينحفني قبل العيد :{

أعلى