مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال مهم بخصوص الشمالي؟؟

لماذا الشمالي الغربي لايحب الجنس باعترافه هو ...يمكن لان 24 ساعه مشغول جسديا وذهنيا

نسيت اسال كم مره بالاسبوع كمعدل ينام الزوج مع زوجته:blush-anim-cl:يعني الطبيعي كم؟؟؟ حاولت ابحث عن الاجابه ماحصلت؟

هلاااا اختي من قال الشمالي الغربي مايحب الجنس ؟؟ يحبه ويمووت فيه وطريقة اعتذاره بالجنس بس اذا كان مشغول فكره اوتعباان مايمارس الجنس

هلاااا اختي من قال الشمالي الغربي مايحب الجنس ؟؟ يحبه ويمووت فيه وطريقة اعتذاره بالجنس بس اذا كان مشغول فكره اوتعباان مايمارس الجنس
اختي دنياك هو لما يكون يمارس الجنس معاااي مستمتع لاخر درجه بس مشكله زوجي الي مجننتني انه يشتغل مدير ومسئوول كبير رغم صغر سنه 33سنه غير مسئوليته عند اهله يخليه كله تعبان ومايحب يمارس الجنس معاااي والله تعبني :( انا حلوه حيل ونظيفه ومرتبه وهو اعترف لي قالي انا ما احب الجنس تعبان تعبان حرام دوامه 9 ساعات وغير لما يرجع البيت طلبات امه ماتخلص طيب انا ايش ذنبي :tears:وبصراحه استحي افاتحه بالموضوع بالرغم من ان لي 9 سنوات متزوجه وعندي 3 اطفال

جورية 99

حبيبتي جربي تعملي له مسااااج للاقدام كل يوم يرجع من الدوام...عوديه عليها .. بس عشان تريحي رجله من الوقفه وانه تعبان طول اليوم ..يعني لا تبيني انك تبغي من وراها شيء ..حتى اذا دخل ينام غطيه بكل حنان الام لين ما يطمن انك ما نت ناويه على شيء ...بعد كذا يبدا يرتاح نفسيا كل ما يشوفك ويعرف ان همك راحته النفسيه والجسديه وبعد اسبوعين ابدئي الاغرات من غير قصد طلعي فتحات الازارير للبلوزة..ولبس الحرير الماسك والشفاف..ولما تنوميه بوسيه واهمسي بحرارة وبدلع ونظرات وقولي متأكد ما تبغى مني شيء قوليها بشقاوة حتى لو صدك اخرجي وانت تضحكي وواثقه من نفسك انه لابد ان يطيح صدقيني بعدها ما عاد راح يقاومك باذن الله(اهم شيء يحس بانك تحبيه مو عشان بس الجنس ) وشوفي

اختي مثل ماقالت الي قبلي اعملي له مشااج ترى يمووووووتوون بالمساااج همزي رجووله حطي له كريم وقت النوووم وفري له الرااحه الجسديه بعدهااا وقت النوووم اوقبلهاا قعدي تحرشي فييه ابدي بلمساات بس فيهاا شووق وقوومي من عنده طفي الليت قولي تاامر ع شي حبيبي وخليييه صدقيني بعدهاا بيجي لج ركض وان شاء الله اموورج تتعدل

ملاك الزين

بنات كيف مساج القدمين بطريقه اللي راح تريح الشمالي الغربي وانا مشكلتي نفس ام خلودي الغالي وعندي س}ال للخبره فالشمالي الغربي هل من السهل يخون؟؟؟؟!!!!مع انشغالاته الكثيره؟؟
وكيف الهييه بحيث مايطالع غيري بذات الموظفات؟؟عادي بختصار للخبيرات فالشمالي الغربي مب الشرقي ّّّلاني احس فرق كبييييير بي الشمالي الشرقي والشمالي الغربي
بليييز جاوبوني بتريا ردوودكم

خوخة_8

ممكن الشمالي الغربي يخون

والله ذبحنا الشمالي الغربي

أعلى