مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال محرج .. ولكن مضطره

السلام عليكم

اخواتي الكريمات

أنا زواجي بعد ثلاث اسابيع تقريبا و حابه اطلب من الجميع مساعدة في نصيحتي حول ليلة الدخله وبعد أن يتم اللقاء الجنسي مع زوجي

كيف تكون العناية بالمنطقة خاصة في وجود جرح و ألم .. وهل أضع عليها غسول مطهر أو ديتول أو أكتفي بغسلها بالماء أثناء الاستحمام

وكيف أنظف المنطقة بشكل كامل ولا يبقى فيها أي شئ يسبب روائح او التهابات

اعذروني على الجرأة

uae-79

اتمنى اصحاب الخبره يفيدونج ومبرووووك مقدما

عزيزتي مبروك مقدما انا من خبرتي وهذا اني ذهبت للدكتوره لكي تشرح لي الطريقه الصحيحه لهذه الليله فعليكي بالاتي اولا كوني هادئه واسترخي بين يدين حبيبك وابعدي عنك التشنج وبعدها دعيه يقوم ببعض المداعبات لتحصلي على الاثاره وليكون جماعك على الارض وليس على السرير لان المهبل بهذه الوضعيه يكون بارز وجاهز ولا يسبب اي اعاقات في هذه العمليه يعني يكون سهل المنالوبعدها يضع على عضوه قليل من ريقه اواي كريم نسائي مضاد للالتهاب لكي يسهل دخوله وبعدها يضع قضيبه في على فتحة المهبل ويدفع برفق ولا يستعمل القوه والعنف فليكون صبور الى ابعد الحدود واياك والتوتر استمتعي بهذه الليله الى ابعد الحدود لكي لا تندمي عليها بعد فوات الاوان لانها ليله ولا كل اليالي والله وعندما يدفع ويفيض البكاره قومي وخذي وضعية القرفصاء ودقي على ظهرك كي ينزل الدم ولا تتابعي بعدها اذهبي الى الحمام وطهري المنطقه بالمعقم او غسول ونشفي ودعيه يكمل العمليه بعد ساعه او ساعتين وهكذا لن يحصل اي مشاكل ولا نزيف بعدها ويستطيع ان يدخل عضوه باكمله من دون اي مشاكل ويستطيع ان يمارس اكثر من مره ولكن بعد كل عملية جماع قومي بالتعقيم ولا تدعيه ان يمارس منغير تطهير عضوه لانه ممكن ان يكون قدتواجد بكتيريا من الممارسه فينقل الميكروب لك وكل ما اهتممت بالمنطقه من نظافه كل ما تحسنت بسرعه وارجوا ان اكون قد افدتك .............ملاحظه هامه اكدي عليه ان لا ينزل داخل مهبلك السائل المنوي داخل مهبلك لانه ممكن انه هو سبب العدوى والميكروبات ولكن بعدها عادي بس المهم اول مره لا

نونو_2006

اختي قلب الاحزان نصيحه من اخت مجربه خلي نفسك مع زوجك كانك ما تعرفين شي خليه هو اللي يتصرف وخليك مثل الدميه لانك توك عروس وراح تعرفين النتيجه بس على اول اسبوع فقط مو على طول بس لاتنسين تنهدين وتتالمين علشان تثيرنه

غربة

حبيبتي نصيحتي لج انج تسترخين وتخلينه هو يتولى العملية لان مو حلوه انج عروس وتعطين ارشادات

وانشاء اللة بتم العملية بسولة

استخدمي بعدها غسول مطهر لمده يومين او ثلاثة وماراح ايصير الا الخير ان شاء اللة ومبرووك مقدما

vdhq

اختي قلب الاحزان

اهم شئ ابتعدي عن التوتر

لاتشدين نفسك استرخي مررررررررة

وكل شئ بيصير بسهولة

وبرضه

لازم لازم تصير العملية ورجلينك مرتفعة شوي

فهمتيني

بعض البنات ترفض بحجة الخجل وممكن زوجها ما عنده

خبرة وبعدها يصير جروح ومشاكل قد تطول

اسالي مجربة

التعديل الأخير:

الامل 2099

على البركة أختي لا تشيلي هم :shiny: بس حمام دافي يزيل كل شيء :blush-anim-cl:, بارك الله لك و بارك عليك و جمع الله بينكم في خير :msn-wink:

البرائة

انا مخطوبة..

من كلامكم حسيت بقشعرييييييرة..
وقلبي قام يدق بسرررررررعة..

حاسة اني ذاك اليوم اول ماادخل معاه الغرفة بنفجر من الصياااااح..عشان يرحمني ويقولي خلاص لاتصيحين الليلة سماح..خخخخ

&دره&

خليها عالبركه

استمتعي بهاليليه لانه مستحيل تنسينها

ليله من اروع الليالي

اهم شي مثل ما قالو البنات استرخي واستمتعي

والله يهنيج

:)

أعلى