مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال لاهل الخبرة والدراية 00 ارجو افادتي

اهلا بكن جمعا 00 لدي سؤال ارجو منكن الرد 00
هل الزواج من رجل متزوج مهما كانت الاسباب نهايته الفشل ؟ متى ينجح ؟ومتى يفشل ؟
لا اريد نعم ولا ولكن اريد اجابه واضحه00
انتظر ردكن جزاكن الله خيرا

حبيبتي
يختلف فشل الزواج نجاحه من رجل لاخر
هل يكون عادل هل يخاف الله بزوجته الثانيه
مع العلم اصبح الان الندره من الرجال من يمتلك العدل بين النساء كثر الظلم
يحكم قلبه بهذه الامور قبل دينه وعقله
وقد يكون ناجح اذا كان الزوج يتمنى اشياء كثيره لم توفرها له زوجته الاولى فيبحث عنها بالاخرى لكي لايلجأ للحرام
وهناك نوع من الرجال لجأ للزواج من اخرى لانه لم يحب زوجته حتى لو كانت كامله من كل النواحي فيريد من يشعر معها بالحب عند ممارسه الحب
ونوع من الرجال يتزوج م باب الفضول ليرى كيف يعيش من لديه عده زوجات
يحب ان يجرب تعدد الزوجات
وهناك نوع من الرجال يعرف كيف يعدل بين زوجاته فلا يفرق بينهن
واعتقد لو كنتي فتاه لم تتزوج ابدا ان تتزوجي من رجل لم يرتبط باخرى
لان الضره مره راح تكرهين نفسك مع الضره
اتمنى اكون افدتك
وفقك الله

اهلين حبيبتي ...... انا زوجه ثانيه وزواجي نااااااااااااااااااااجح الحمد الله :icon31: ,,,,,,
صحيح او زواجي مريت ببعض الظروف الصعبه (((( مضايقات من زوجته الاولى ,, وكلام سب من زوجته الاولى ,,, وبعض حمواتي معارضين وما يسلمو علي با المناسبات ,, وبعض التوتر في العلاقات يعني تعرفين )))) ولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكن ............
(((تمسكنت اللين تمكنت )) >>>>>>> يعني ..................
خليت نفسي مسكينه وطيبه ومظلومه وساكته ولا اطالب بشيء ابدآآآآآآ من حقي :blushing::no::tears: اذا عطاني زوجي او ما اطلب واضيق على زوجي وظليت كذا 3 سنوات بعد ثلاث سنوات
بعد ماجبت (( طفلين ))) الله يحفظهم صرت وووووووووووووووووووحش كاااااااااسر :santa_1::busted_red: لاني ضمنت زوجي با الاولاد وماراح يتخلى عن اولادة با السهوله ..

اختي الورده الشرقية 00 بداية اشكرك على سرعة الرد وتفاعلك 00
احيانا تضطر الفتاة للزواج من رجل متزوج لظروف خاصة واسباب كثيره 00 وانا على علم ان الضره تجر المشاكل لهذا الزواج وستحاول بكل ما تملك من اقناع زوجها بطلاق الثانية 00 فهل كل من حاولت نجحت في الوصول الى ما تريد؟ اشكرك مرة اخرى 0

اختي ريماس الجنوب شاكرة ك ردك وتجاوبك واتمنى لك السعادة دائما 00
اتمنى التواصل معك فلدي اسئلة كثيرة فكيف السبيل الى ذلك ؟

زوجة سعيدة

أختي إن كانت ظروفكِ تجعلكِ توافقين بهذا الزواج فلا مانع أبداً من الزواج برجل متزوج. وحالات كثيرة تفشل وحالات كثيرة تنجح, عادي الأمر فقط يتطلب ممن تدخل هذا المشروع أن تكون عاقلة متزنة واعية وتتقي الله . وتكون عالمة أنها تدخل حياة جديدة بها مشاكل ولا شك أبداً في ذلك. وأهم شيء أن يكون ذلك الزوج عادل تقي وعاقل.
وعليكِ بالدعاء والله الموفق.

أعلى