مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال فى المكياج ... ارجوكم افيدونى فانا منزعجه ومحبطه الان جدا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بصراحه يا اخواتى رغم انى زوجه والمفروض اكون فاهمه فى المكياج لكن انا لا افقه شى وكنت اشترى ادوات المكياج الى يعجبنى لونه فقط وما انظر للماركه ولا اعرف كيف احطه اصلا وكنت ايضا انتقى الى سعره قليل ظننا منى انو كلو نفس الشى وان الى سعره عالى فهو سعره عالى للماركه فقط!!... لكن قررت اقلب حياتى واشترى انواع معروفه ... وفعلا حصل ... ودفعت مبلغ كبير على اشياء قليله ... المهم انه بعد ما احضرت الاشياء وجدت كثيرين ينتقدوننى لانى اشتريت هذه الماركات وقالو بالحرف ( مالو الرخيص ... كلو نفس الشئ .. ليش تدفعين فى الغالى وهو نفسه الرخيص ) انا بصراحه احبطت وما زلت محبطه ... حسيت انى بذرت المال على الفاضى ... سؤالى هو ......... هل هناك فرق بين المكياج الغالى والرخيص ... مع العلم ان الى اشتريته كان من منتجات ؤرفليم و ايفون .. ارجوكم قولوا الصراحه ولا تجاملونى حتى لا اقع فى الخطا مرتين ... وهل هناك طريقه اميز بيها المكياج الجيد من السيئ ؟؟؟ :tears:

رقة ورد

شوفي حبيبتى اعتبرينى مثل اختك
راح افيدك بالى اقدر عليه
بنسبه لك حسيت انك جدا محبطه وناقصك تتعلمى فن وضع المكياج
هذي المشكله الاولى
والثانيه ماهى مهمه قد الاولى >>لانك اذا عرفتى تحطى ميك اب
راح يطلع عليك الشى حلوو :icon30:
وراح يستاهل وقتها انك تخسري مبلغ لانك واثقه من نفسك ولاهو خساره انك تدفعى وتتجملى اوكييه
بس المهم انك تتعلمى الميك اب الحلو والنوع الكويس
وتتعلمى (طريقه وضعه )انا اعتبره مثل الرسم يحتاج ذوق ومهاره
وراح اشرح لك شوي من طرق وضع الميك اب
انتظرينى حبيبتى راجعه لك :icon30:

احبك والله يا رقه ورد ,, يعلم الله مدى انزعاجى ... صارلى ايام على النت ادور افضل الطرق لوضع المكياج ... والى زاعجنى اكثر الى يقولون لى انه كان ممكن الاقى نفس النتيجه بالمنتجات الرخيصه ... هل فعلا لا فرق بين المنتجات الرخيصه والمنتجات المعروفه؟؟؟ على فكره انا زوجى مسافر من فتره والانقلاب الى ابى اسويه نتيجه هذا السفر .. اتمنى فعلا يتافجئ لما يشوفنى ... لو عندك افكار بكون جدا شاكره ... وانتظرك انت واخواتى البلقيسيات الرائعات

love4life

حبيبتي .. انه تتعلمين وضع المكياج فهذا شيء سهل ان شاء الله .. وبحط لج رابط لوحده هي اجنبية وتتكلم انجليزي .. بس اذا ما تعرفين انجليزي مب مشكلة تتبعي الخطواتلأنه فيديو

وبالنسبة لموضوع اذا المكياج ماركة أم لا .. أنا شخصيا لو تقوم السما على الأرض لن أشتري مكياج رخيص .. مب لأني غنية .. لا .. بس فكري معاي

انتي تحطي المكياج على وجهك وعيونك وشفايفك .. والجلد معروف بقدرته على الامتصاص .. فكري فيها .. الرخيص صنع من أجل الشكل .. أما الماركات الغالية فإنها صنعت باشراف خبراء جلدية وأطباء لأن هكذا شركات تخاف على مصلحتها .. وانتي لازم تستعملين الأقل ضرراُ .. طبعا المكياج كثرته تضر بغض النظر عن كونه غاليا أم رخيصاً ولكن هناك ما هو أكثر ضرراً وهو المكياج التجاري الرخيص

نصيحتي لج .. لا تشترين أي شي من الرخيص واتعرضين نفسج للخطر لا قدر الله

prnsesحلا

نصيحه لاتشترين المكياج الرخيص ابدا لانه اولايضر البشر ه ثانيا مايثبت ويسيح وشكله موب حلو الماركات المعروفه افضل واامن لبشرتك بعدين الماركات الي شريتها عزيزتي مومره غاليه علشان تتندمين

alaml

اخيتي...
نصيحتي لك ... ثقي بذوقك واهتمي به ولاتنظري الى رأي الاخرين..
انا عن نفسي اقول اذاكان الكياج ماركه وغالي فهو بيكون حلو ..ليش؟ لان كريم الاساس يعطي نظاره للوجه..
والكحل ايضا والماسكرا..ليس من الضروري ان تضعي الوان الشدو المختلفه... فقط حاولي ان تبرزي ملامح وجهك الجميله من خلال المكياج... واخفاء العيوب عن طريق كونسيلر مناسب لدرجه ولون بشرتك...
انصحك بخافي عيوب من سان لوران...
وكريم الاساس من ديور انا جربته رووووعه...
والماسكرا لانكوم رهيبه جدا..:icon30:
اتمنى اني ماطولت علييك...
**تقبلي مروري وشكرالك***:icon26:

شكرا يا بنات والله ريحتونى .... رقه ورد ما زلت فى انتظارك .. الامل .. شكرا على اسامى الماركات بجد افدتينى.. يارونه شكرا على توضيح الفرق بين النوعين ... لوف ليف اشكرك من كل قلبى على النصيحه ... شكرا شكرا شكرا لكن جميعا على اهتمامكم بالرد علي...

اذا كنتي تبين دوره في فن المكياج وانتي في الرياض ادلك على مركز رائع يعلم فن المكياج بس اذا كانت عندك موهبه راح تستفيدي منه مره انا بصراحه استفدت كثير منه وسعر الدوره 3000 ريال بس انا من اول اعرف احط مكياج وكان اللي يشوفني يتوقع اني رايحه لصالون ودخلت المركز استفدت اكثر وانا الحين اصلح مكياج لخواتي واذا حابه ارسلك رقم المركز راسليني وعلى فكره المركز متعدد الاقسام فيه للشعر وفيه للمكياج وفيه العنايه بالجسم انا دخلت دورة المكياج والعنايه بالجسم طبعا انا دخلت من زمان تقريبا من خمس سنوات وما زال المركز مفتوح وعليه اقبال رائع وحابه ارجع مره ثانيه متى ما سمحت ظروف وقتي هالمره بدخل قسم الشعر وكل قسم له سعر يعني الشعر ب3000ريال والعنايه بالجسم 3000 والدوره كانت لي ست شهور ثلاث شهور للمكياج وثلاث شهور للعنايه بالجسم واذا خلصتي الدوره يمنحونك شهاده بإجتيازك الدوره

رقة ورد

عدت لك غاليتى( شوفي )
عشان تتعلمى المكياج احلى شى انك تشوفي وتسمعى
\
/
[ame]http://au.youtube.com/watch?v=DaLGdERy81g&feature=related[/ame]

الشي الثانى حبيبتى
نوع المكياج مااقدرافيدك الا اذا خبرتينى بنوع بشرتك
انا ما انصحك ابدا بأيفون
وزي ماخبرتك لقيت روحي معك الدورات رائعه لانى ماخذه دوره
على الرغم من انى محترفه فيه الا ان الدورات تعلمك اكثر
بس اهم شى ونصيحه اخيره خلى مكياجك هادى ورايق
انا اعشق الميك اب الناعم .
انتظر ردك بخصوص نوع بشرتك وان شاء الله لى عوده
(توضيح)
*نوعها >>هل هى جافه ام دهنيه ام عاديه
*هل انتى تعانين من مشاكل في بشرتك (حبوب .مسامات .بقع )
:icon26::icon26::icon26:​

التعديل الأخير:
اذا كنتي تبين دوره في فن المكياج وانتي في الرياض ادلك على مركز رائع يعلم فن المكياج بس اذا كانت عندك موهبه راح تستفيدي منه مره انا بصراحه استفدت كثير منه وسعر الدوره 3000 ريال بس انا من اول اعرف احط مكياج وكان اللي يشوفني يتوقع اني رايحه لصالون ودخلت المركز استفدت اكثر وانا الحين اصلح مكياج لخواتي واذا حابه ارسلك رقم المركز راسليني وعلى فكره المركز متعدد الاقسام فيه للشعر وفيه للمكياج وفيه العنايه بالجسم انا دخلت دورة المكياج والعنايه بالجسم طبعا انا دخلت من زمان تقريبا من خمس سنوات وما زال المركز مفتوح وعليه اقبال رائع وحابه ارجع مره ثانيه متى ما سمحت ظروف وقتي هالمره بدخل قسم الشعر وكل قسم له سعر يعني الشعر ب3000ريال والعنايه بالجسم 3000 والدوره كانت لي ست شهور ثلاث شهور للمكياج وثلاث شهور للعنايه بالجسم واذا خلصتي الدوره يمنحونك شهاده بإجتيازك الدوره
احبك فى الله يا اختى ... انا فى القاهره .. وحتى لو كنت فى الرياض فاولادى حرمونى انى اخرج لاى مكان لانهم صغار وما اقدر اتركهم ... لهذا اتكلم على منتداى الغالى ... حتى انى اكتبلك وبنتى على رجلى .... شكرا لكى من كل قلبى .... وانا عندى استعداد اتعلم بسرعه واتفوق لان ربى وهبنى موهبه الرسم والتلوين واحس انى لو بدات حتى لو من على النت بانجح ان شاء الله :icon26:

عدت لك غاليتى( شوفي )

عشان تتعلمى المكياج احلى شى انك تشوفي وتسمعى
\
/
http://au.youtube.com/watch?v=DaLGdERy81g&feature=related

الشي الثانى حبيبتى
نوع المكياج مااقدرافيدك الا اذا خبرتينى بنوع بشرتك
انا ما انصحك ابدا بأيفون
وزي ماخبرتك لقيت روحي معك الدورات رائعه لانى ماخذه دوره
على الرغم من انى محترفه فيه الا ان الدورات تعلمك اكثر
بس اهم شى ونصيحه اخيره خلى مكياجك هادى ورايق
انا اعشق الميك اب الناعم .
انتظر ردك بخصوص نوع بشرتك وان شاء الله لى عوده
(توضيح)
*نوعها >>هل هى جافه ام دهنيه ام عاديه
*هل انتى تعانين من مشاكل في بشرتك (حبوب .مسامات .بقع )

:icon26::icon26::icon26:​
حبيبتى الرائعه رقة ورد ... انت فعلا ارق من الورد لاهتمامك بمشكلتى ... احبك فى الله
مشكلتى فى بشرتى انها الى حد ما مختلطه ... فهى دهنيه على جوانب الانف وجافه على جوانب الفم والباقى عادى فى الشتاء ... وتميل للدهنيه فى الصيف.... وفى الجو المعتدل تكون كلها عاديه .. يعنى الخلاصه انها تميل للعاديه اكثر من الجافه...والحمد لله لا اعانى من المسامات او الحبوب لكن عندى نمش على الانف واضح جدا وانفى كبير الى حد ما وبه عظمه فى الوسط واتمنى لو اعرف سبل اخفاء كبر الانف ... وانا مثلك تمام اعشق الميك اب الناعم والمائل للطبيعه والذى لايزيد عن ابراز جمال الوجه فقط .. يعنى كريم اساس نفس لون البشره او افتح درجه واحده.. روج خفيف طبيعى .. بلاشر خفيف .. ماسكار خفيف لابراز الرموش فقط .. كحل بنى او اسود خفيف .. اى شادو خفيف جدا ... ولا اميل ابدا للالوان الثقيله او الفاقعه لدرجه ان الميك اب فى عرسى كان طبيعى .. فاخترت اللون الوردى الهادى للشفاه مع اى شادو بنفسجى خفيف ايضا ... والبلاشر ايضا خفيف .. انتظرك بفارغ الصبر... يا ارق ورده :icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26: :in_love:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى