مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال عن نمط الشخصية

عيدكم مبارك وايامكم سعيدة حقيقة تحيرت كثيراً في تحديد نمط شخصيتي وشخصية زوجي أنا طيبة جدا ،، حنونه حساسة لابعد الحدود ،، خيالية ،، عندي احيانا خمول وكسل غير طبيعي واحيانا اكون نشيطة ،، مترددة احيانا ،، عنيدة جدا ،، رومانسية ،، فصيلة دمي A+ ،، احب التسوق جدا والاهتمام بمظهري وشراء العطور ملابسي متنوعة وتوافق الموضة ،، دلوعه ،، واثقة من نفسي كثيرا ،، ما اتنازل بسرعه أما زوجي فهو شخصية قوية أمام أهله يعملون له الف حساب ،، أمامي طفل وديع جدا ،، يحاول جاهدا ارضائي ولكن دون توضيح ذلك ،، احيانا يعبر عن مشاعره لي عن طريق المسج ،،احيانا يكون كثير الكلام ولكن في احاديث متنوعه ،،، لا يحب السوق والنزهات ،، اشحذها منه ،، دايم يقول انا ما احب كذا واذا لبست له لبس رائع يكتفي بنظرة اعجاب واحيانا يكتفي بقول انها حلوه الليلة لا يحب التجمعات الا مع اصدقائه ،، في نظر اهله انه انطوائي وخجول جدا ،، ولكن اراه يهتم باصدقاءه ويقدسهم يعتم بالرياضة وكرة القدم ،، ودائم يريدني ان اخفف وزني بالرغم من ان زوني مناسب لجسمي ،، دقيق الملاحظة ،، من ناحية اللبس احيانا يطلب منه البس ملابس الحرير ،،احيانا البس ملابس عادية جدا بلوزه وبنطلون مفصل لجسمي يثيرة ويقول طالعه حلوه وانا اشوف ايام اتعب نفسي من الكشخه وما يعلق ،، يموت في الدلع والحنان ،، ويحب اني اهتم باكله ،، ما يحب الهدايا بس يموت في الاجواء الرومانسية والشموع ،، لا يتنازل عن كلمته واذا شيء مو مقتنع فيه لا ينفذه صعب الاقناع يحب الهدوء ويكره الازعاج ،، يحب القاراءة جدا ودائما يحب ان اقرا له بنفسي الكتب ويطالبني بالقراءة له وهو ينصت ويناقشني فيما قرأته ،،ماااايحب الأزعااااج يتنرفز على طول ،، يشاهبهني في هذه النقطة مزاجي يميل الى الصمت احينا واذا سالته لا يجاوب اذا مال الى الصمت يحب المرح والتفاؤول ويكرة النكد ،، اذا بكيت امامه يصمت ولا يمسح دموعي ويقوم بالصمت لساعات ثم ينصرف دون ان يتفوه بكلمه واليوم الثاني يتصرف طبيعي وكان شيء لم يكن في البدايه كان يراضيني والان لا يهتم يقول انت اللي تجيبي الزعل لنفسك ،، ويطنشني اذا زعلت ويكتفي فقط انه يبوسني واذا قلت له ما راضيتني يقول من شوي بستك ،،يحب أكل البيت ويموت في التنويع والتغير ويحب لما نطلع نروح مطاعم فقط كورنيش طلعات من هنا او هنا ما يحب يشوفني متجدده ومهتمه في أناااقتي وهو يشوف و مااايتكلمويحب أنك اهتم في اموره واهتماماته خاصة اذا كان يشجع فريق ويشاهد مع اصداقاءه لازم اتطمن عليه بمسج فاز فريه او لا واذا ما رسلت يعتب واذا تكلم يحب اكون مستمعه جيده هذا الشي يسعدهيحب المدح والأطراااء والتشجيع على أي عمل يقوم فيهفي نفس الوقت هو حساااااااااس ويتأثر اذا كنت معصب ورميت اي كلمه وابسطها يقول طحتي من عيني ،، ودي يغزلني يقول ما اعرف اعبراسفه طولت عليكم هل نحن جنوبيين ،، ممكن تساعدوني

التعديل الأخير:
اتمنى لو اقدر اساعدك ياليت لويكون فيه وحدة متمرسه في تحليل الشخصية نراسلها على الخاص لان صعبه كل مواضيع المنتدى من هالنوع

انا بعد ودي اعرف شخصيتي واشياء كثيرة

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عيدكم مبارك وايامكم سعيدة حقيقة تحيرت كثيراً في تحديد نمط شخصيتي وشخصية زوجي أنا طيبة جدا ،، حنونه حساسة لابعد الحدود ،، خيالية ،، عندي احيانا خمول وكسل غير طبيعي واحيانا اكون نشيطة ،، مترددة احيانا ،، عنيدة جدا ،، رومانسية ،، فصيلة دمي A+ ،، احب التسوق جدا والاهتمام بمظهري وشراء العطور ملابسي متنوعة وتوافق الموضة ،، دلوعه ،، واثقة من نفسي كثيرا ،، ما اتنازل بسرعه أما زوجي فهو شخصية قوية أمام أهله يعملون له الف حساب ،، أمامي طفل وديع جدا ،، يحاول جاهدا ارضائي ولكن دون توضيح ذلك ،، احيانا يعبر عن مشاعره لي عن طريق المسج ،،احيانا يكون كثير الكلام ولكن في احاديث متنوعه ،،، لا يحب السوق والنزهات ،، اشحذها منه ،، دايم يقول انا ما احب كذا واذا لبست له لبس رائع يكتفي بنظرة اعجاب واحيانا يكتفي بقول انها حلوه الليلة لا يحب التجمعات الا مع اصدقائه ،، في نظر اهله انه انطوائي وخجول جدا ،، ولكن اراه يهتم باصدقاءه ويقدسهم يعتم بالرياضة وكرة القدم ،، ودائم يريدني ان اخفف وزني بالرغم من ان زوني مناسب لجسمي ،، دقيق الملاحظة ،، من ناحية اللبس احيانا يطلب منه البس ملابس الحرير ،،احيانا البس ملابس عادية جدا بلوزه وبنطلون مفصل لجسمي يثيرة ويقول طالعه حلوه وانا اشوف ايام اتعب نفسي من الكشخه وما يعلق ،، يموت في الدلع والحنان ،، ويحب اني اهتم باكله ،، ما يحب الهدايا بس يموت في الاجواء الرومانسية والشموع ،، لا يتنازل عن كلمته واذا شيء مو مقتنع فيه لا ينفذه صعب الاقناع يحب الهدوء ويكره الازعاج ،، يحب القاراءة جدا ودائما يحب ان اقرا له بنفسي الكتب ويطالبني بالقراءة له وهو ينصت ويناقشني فيما قرأته ،،ماااايحب الأزعااااج يتنرفز على طول ،، يشاهبهني في هذه النقطة مزاجي يميل الى الصمت احينا واذا سالته لا يجاوب اذا مال الى الصمت يحب المرح والتفاؤول ويكرة النكد ،، اذا بكيت امامه يصمت ولا يمسح دموعي ويقوم بالصمت لساعات ثم ينصرف دون ان يتفوه بكلمه واليوم الثاني يتصرف طبيعي وكان شيء لم يكن في البدايه كان يراضيني والان لا يهتم يقول انت اللي تجيبي الزعل لنفسك ،، ويطنشني اذا زعلت ويكتفي فقط انه يبوسني واذا قلت له ما راضيتني يقول من شوي بستك ،،يحب أكل البيت ويموت في التنويع والتغير ويحب لما نطلع نروح مطاعم فقط كورنيش طلعات من هنا او هنا ما يحب يشوفني متجدده ومهتمه في أناااقتي وهو يشوف و مااايتكلم ويحب أنك اهتم في اموره واهتماماته خاصة اذا كان يشجع فريق ويشاهد مع اصداقاءه لازم اتطمن عليه بمسج فاز فريه او لا واذا ما رسلت يعتب واذا تكلم يحب اكون مستمعه جيده هذا الشي يسعدهيحب المدح والأطراااء والتشجيع على أي عمل يقوم فيهفي نفس الوقت هو حساااااااااس ويتأثر اذا كنت معصب ورميت اي كلمه وابسطها يقول طحتي من عيني ،، ودي يغزلني يقول ما اعرف اعبراسفه طولت عليكم هل نحن جنوبيين ،، ممكن تساعدوني
من العايدين
:crazy:تعبتيني تلوييييييييييين وفي الآخر هل نحن جنوبييييييييييين:smoke1:
حضرة جنابك وزوجك جنوب غربيين
وزوجك الان يطنشك بس بكرى اذا زعلتي بينقلب ويصير كل مازعلتي بيزعل عليك:evil_lol:
حتى لو الحق معك ولا نص بوسه وزعله بدل الايام اسابيع
نصيحه لا تكبري راسك عليه وخل عنك العناااااد:blow:
مرحبا بك معنا في تجمع زوجات الجنوبي الغربي:icon31:

التعديل الأخير:
أعلى