مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال سرييع اخواتي ولكن الدعاء

البدرانية

عزيزاتي ملكات واميرات منتدانا الغالي بأسئلكم عن التحاميل التايلندية:questionmark: اللي حجمها صغييييييييير مرة وتستعمل كل اسبوع مرة وهي اربع حبات من عندها خبره فيها تستعمل لتنظيف الرحم وقطرة من نفس المنتج للتضييق والشد واعتقد اسمها فرجينيا
يارب من يرد علي ان يسعدها في الدارين ويحقق مبتغاها ويرضى عنها ويغفر لها ولوالديها ويصلح ذريتها ويرزقها من حيث لا تحتسب والله انها عندي من زمان ولا قدرت استخدمها لأني خايفة تسبب لي شيء:sadwalk: وقلت مالي الا الله ثم البلقيسيات اللي بيفيدوني بأذن الله:icon31:
وتسلمون مقدما ياأحلى اخوات:icon26:

شوق سدير

انا والله اول مره اسمع عنها ...بس هذي المنطقه حساسه لا تستخدمين حاجه الا وانتي واثقه انها مالها اثار جانبيه

لازم تسالي دكتورتك عنها امكن تنفع معك وامكن لا
لازم تتاكدي اذا كانت تنفع جسمك احتمال انه مايتقبلها
وفي طرق كثيرة لتنظيف المهبل غير هالتحاميل
دوري بالانترنت فيه وصفات طبيعيه مرة حلوة

جلاكسي

حبيبتي لا نصحك بها اول شئ تايلندية ثاني شئ غير طبيه ولا مختومه من وزارة الصحة
انصحك بتحاميل Betadine بتادين ماركة طبية معروفه تنظف الرحم وتعقم وتضيق اكتبتها لي دكتورة شاطرة
استعمليها ثلاث ايام متتالية بعد الدورة وبعدين كل اسبوع مرة
وانصحك بغسول كيري فيري من جونسون غسول للمنطقة الحميمية كل ليل قبل النوم
وتمارين كيجل للمنطقة
الاهتمام بيام الدورة
لا تنسيني من الدعاء

الطيفه وبس

ليس لدي خبر ولكن انصحك بلمسك وخصوصا نه اصبح يباع بشكله الطبيعي يعني مافيه غش

البدرانية

سلمتم جميعا يامن احببتكن ولم آراكن ,,,سعدت بتشريفكن موضوعي وجزاكن الله خير الجزاء

البدرانية

حبيبتي لا نصحك بها اول شئ تايلندية ثاني شئ غير طبيه ولا مختومه من وزارة الصحة
انصحك بتحاميل Betadine بتادين ماركة طبية معروفه تنظف الرحم وتعقم وتضيق اكتبتها لي دكتورة شاطرة
استعمليها ثلاث ايام متتالية بعد الدورة وبعدين كل اسبوع مرة
وانصحك بغسول كيري فيري من جونسون غسول للمنطقة الحميمية كل ليل قبل النوم
وتمارين كيجل للمنطقة
الاهتمام بيام الدورة
لا تنسيني من الدعاء
مشكووووووووووووووووووووووووورة ياجلاكسي :a200:طيب انا مركبة لولب عادي التحاميل هاذي والغسول الله يسعدك ياربي؟
اللهم اسعد اختي ومن تحب في الدارين وفرج همها واعنها على ذكرك وطاعتك وبشرها بما يسرها في الدنيا والآخرة واختم لها برضاك آميييين

البدرانية

يعني ارمي اللي عندي ياخسارة يالله اهم شي صحتي انا خفت تضرني واللي عندها معلومات عنها تفيدني قبل ارميها لأني وبصراحة اقتنعت بكلام اخواتي البلقيسياات مررررة بس مافيه مانع ترد علي من عندها معلومة عنها حتى ننبه من استعملها ومن اراد استعمالها لأنها تباع في المنتديات هداهن الله

جلاكسي

هلا اختي الله يجزك خير ، بنسبة للتحاميل عادي وفيك للولب والغسول بعد

البدرانية

سلمت يمينك ياأحلى جالكسي والله شهيييييييييييييتيييييييييييني امممممممممممممم بالجالكسي الله يرزقك السعادة في الدنيا والآخرة

أعلى