مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال خطيييييييييير بتمنى تكونو صادقين في الاجابة

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين اختي سفيرة الامارات على قولت اخواتنا وحبايبنا المصريين من بوءك لباااااااااب السماء

rinade

ياسلاااام على هالكلام

بصراااحة خبر يفرح ويونس القلب
يارب اجعلني قرة عين زوجي ولا تشغله بغيري وجملني في عينه ولا تجعله يرى غيري واعني على طاعته وبره
وكل زميلاتي فالمنتدى

قووولو آمين
الله يفرح قلبك.آآآآآآآآممممممممممممييييييييييييييييينننننننننننننننننننن

انااا بزعل ....

لان وقتها زوجي راح يطلق زوجته الثانيه وبالتاااالي راح افااارق اولاده اللي مثل اولادي

وبيصير شتات ,,

خلونا كذا احسن

rinade

انااا بزعل ....

لان وقتها زوجي راح يطلق زوجته الثانيه وبالتاااالي راح افااارق اولاده اللي مثل اولادي

وبيصير شتات ,,

خلونا كذا احسن
باين عليكي طيوبة الله يخليلك اولاد زوجك و يرزقك الدرية الصالحة.بس انا قصدي انو القرار يطبق في المستقبل يعني الي خلاص تزوج ما يطلق زوجاتو.

مشكورة عالرد بس احب اقلك ان الموضوع مو خيال انا من دولة عربية و مسلمة و يمنع عندنا التعدد و الي يعدد يدخل السجن.آ شو رايك؟؟؟؟
في الدول الاسلامية اللي دستورهااااا القران والسنة يعتبر خيااال ومستحيل لانه شرع الله وبالعكس منكم تماما عندناا ماااخذين التعدد اتباااع لسنة الرسول وصار ا اللي يبغي يعدد يقول باسنن000ابتغاء الاجر حتى لو مو مضطر000000

rinade

في الدول الاسلامية اللي دستورهااااا القران والسنة يعتبر خيااال ومستحيل لانه شرع الله وبالعكس منكم تماما عندناا ماااخذين التعدد اتباااع لسنة الرسول وصار ا اللي يبغي يعدد يقول باسنن000ابتغاء الاجر حتى لو مو مضطر000000
حبيبتي مو كل الدول الاسلامية الي دستورها القران و السنة بيطبقو الدين بحدافره و في دول كثيرة اسلامية و بيحللو الزواج العرفي و زواج المسيار و زواج المتعة و اشياء اخرى كثيرة ومستحيل في دولة مسلمة تطبق الدين كم هو يعني اجت على منع التعدد .

rinade

حبيبتي مو كل الدول الاسلامية الي دستورها القران والسنة تطبق الدين بحدافره يعني فيه دول اسلامية بتحلل زواج المسيار و زواج المتعة و الزواج العرفي و اشياء اخرى كثيرة يعني اجت عالتعدد.كمان اختي لا تنسي الاية التي تتحدث عن التعدد و ربي يقول الي ما يقدر يعدل لا يعدد بالله عليك هل يوجد رجل في زماننا يعدل بين زوجاته الا قلة قليلة.شي ثاني الرجل في زماننا يعدد من اجل التنويع لا من اجل الاجر بدليل انو حجتهم تكون لما اعيش طول عمري على نوع واحد من الفاكهة بينما يمكنني ان اتمتع بكل الانواع بالله لو انا غلطانة قوليلي اني غلطانة.

rinade

صراحة000 اكيد باستانس لان القرار بيقهر كل الرجاااااال ودام الموضوع خيااال00ياسلااااااااام لو يصلح لنااا نعدد استغفر الله بس من جد وناااسة 0000000
حبيبتي ممكن تقوليلي ليش متناقضة في كلامك انت هون قلتي انك اكيد بتستانسي و بقية الكلام ممكن تقرئيه مرة ثانية و بعدين رديتي رد ثاني تدافعين فيه عن الرجال و انو يتزوج من اجل الاجر.ممكن تاخدي موقف واحد؟؟؟؟؟؟

حبيبتي مو كل الدول الاسلامية الي دستورها القران والسنة تطبق الدين بحدافره يعني فيه دول اسلامية بتحلل زواج المسيار و زواج المتعة و الزواج العرفي و اشياء اخرى كثيرة يعني اجت عالتعدد.كمان اختي لا تنسي الاية التي تتحدث عن التعدد و ربي يقول الي ما يقدر يعدل لا يعدد بالله عليك هل يوجد رجل في زماننا يعدل بين زوجاته الا قلة قليلة.شي ثاني الرجل في زماننا يعدد من اجل التنويع لا من اجل الاجر بدليل انو حجتهم تكون لما اعيش طول عمري على نوع واحد من الفاكهة بينما يمكنني ان اتمتع بكل الانواع بالله لو انا غلطانة قوليلي اني غلطانة.
انتي ليه عصبتي كاني احلل او احرم التعدد00000انا من السعودية واتكلم عن الوضع عندنااا بالنسبة للتعدد00وفعلا معاك حق فيه دول اسلامية بالاسم بس وماترجع للاسلام في كثير من القوانين اللي تسنهاا0000 انا مو مع التعدد ابدااا000الا للضرورة القصوي وابدااا مو غلطانة بالنسبة لنظرة الرجل للتعدد ورغبته في التغيير هذاا لانهم انااانيين ويأخذوون السنه ذريعه لهم لاشباااع انانيتهم وليتهم يمشوون على السنه في كل شيء كان مرتاااحين 00بالنسبه لزواج المسيار والمتعة والعرفي هذااااا عليهااا كلام كثير ماراح نخوض فيهاا بين مؤيد ومعارض ومن حلل وحرم00000 وانا لو يجيلي كان قررت غرامة مليوون ريال على كل رجل يريد التعدد عشان ساعتهاا كل واحد يمسك ارضه ويفكر مليون مرررررررررة قبل يعدد000

كلللللللللللللللللووووووووووووووووووووووششششششششششش
بزغرد لين اشبع وبعدها اوزع عليكم حلاو ليندووووووووووور وكل اعضاء مملكة بلقيس

حبيبتي ممكن تقوليلي ليش متناقضة في كلامك انت هون قلتي انك اكيد بتستانسي و بقية الكلام ممكن تقرئيه مرة ثانية و بعدين رديتي رد ثاني تدافعين فيه عن الرجال و انو يتزوج من اجل الاجر.ممكن تاخدي موقف واحد؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتي تتكلمين عني؟؟؟؟؟ متى اايدت التعدد انا سمي وناااري اللي يعرس على اااااااااام عيالة000ركزي شوي في القرايه وانتي بتعرفين موقفي00

rinade

انتي ليه عصبتي كاني احلل او احرم التعدد00000انا من السعودية واتكلم عن الوضع عندنااا بالنسبة للتعدد00وفعلا معاك حق فيه دول اسلامية بالاسم بس وماترجع للاسلام في كثير من القوانين اللي تسنهاا0000 انا مو مع التعدد ابدااا000الا للضرورة القصوي وابدااا مو غلطانة بالنسبة لنظرة الرجل للتعدد ورغبته في التغيير هذاا لانهم انااانيين ويأخذوون السنه ذريعه لهم لاشباااع انانيتهم وليتهم يمشوون على السنه في كل شيء كان مرتاااحين 00بالنسبه لزواج المسيار والمتعة والعرفي هذااااا عليهااا كلام كثير ماراح نخوض فيهاا بين مؤيد ومعارض ومن حلل وحرم00000 وانا لو يجيلي كان قررت غرامة مليوون ريال على كل رجل يريد التعدد عشان ساعتهاا كل واحد يمسك ارضه ويفكر مليون مرررررررررة قبل يعدد000
لا حبيبتي صدقيني ولا عصبت ولا شي بالعكس حسيتك انت الي عصبتي وكلامك الاخير على عيني و راسي و كلو صحيح.صار خير حبيبتي سوء تفاهم بسيط و لا اظن انو فيه مراة متزوجة تحب زوجها يتزوج عليها خصوصا انو كما دكرتي اسبابهم الحقيقية للتعدد.

rinade

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتي تتكلمين عني؟؟؟؟؟ متى اايدت التعدد انا سمي وناااري اللي يعرس على اااااااااام عيالة000ركزي شوي في القرايه وانتي بتعرفين موقفي00
هدي شوية حبيبتي انا فهمت من كلامك انك بتعطي اعدار للرجل المتعدد لو انا غلطانة خلاص السموحة.

احمد دنيتي

انا لا اخفيك اني اتمنى ان اكون المرأه الوحيده في حياة زوجي حتى لو كنت ميته
ولكن مثل هذا الخبر لن يسعدني لان ممكن بكره اكون انا اللي اتمنى زوج او ابنتي او اختي حتى وان كان معدد
اناا رائي من راي اختي الدنياااا

دانه 1

ياليت عشان اعرف اعيش وانا قلبي مطمن موكل يوم يقول لي ههههههههههه لقيتي لي عروس واذا رحت الكليه هههههههههههههه خطبتي لي

أعلى