مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال خطيييييييييير بتمنى تكونو صادقين في الاجابة

rinade

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيفكم بنات نشاله تكونو بالف خير بدخل في الموضوع تصوري يوم صحيتي الصبح فتحتي النت وتلاقي هدا الخبر ممنوع تعدد الزوجات و الرجل الي يتزوج على مرتو يدخل السجن.السؤال كيف سيكون شعورك؟

طبعا يسعدني اني اكون اول وحدة ترد عليك
لو يحصل هذى كاان امووووووووووووووووووووت من الفرحةههههه بس عاد هذى شرع اللة ما وضعة الا انة فية حكمة بس بجد انا احساسي غيييييير بما ان الحروس تبعي جالس يخطب بس الحمدللة من دعائي وكثرة استغفاري يبعد عنهن ووهذى سري الخاص فية وفي الي خطب هههههاي مكارة بس بحلالالالالالالالالالال

انوثتي غير

:2:ما عاد استشور شعري:23:
:1:ولا احط مكياج
:11:وانام طول اليوم
:22:واسوي الهبال كله
:18:واخلي الزوج يربي العيال لوحده مستقبلا
:30:واعصب ع زوجي دائما
ههههههههههههههههههههههههههه
صدقتو والله امزح بس مدري وش بيكون شعوري

الدنياااا

انا لا اخفيك اني اتمنى ان اكون المرأه الوحيده في حياة زوجي حتى لو كنت ميته
ولكن مثل هذا الخبر لن يسعدني لان ممكن بكره اكون انا اللي اتمنى زوج او ابنتي او اختي حتى وان كان معدد

انا ابصرحه مو موفقه على لقرار ولا راح افرح لانه الفاس وقع براس تزوج وخلص تهئ تهئ

rinade

طبعا يسعدني اني اكون اول وحدة ترد عليك
لو يحصل هذى كاان امووووووووووووووووووووت من الفرحةههههه بس عاد هذى شرع اللة ما وضعة الا انة فية حكمة بس بجد انا احساسي غيييييير بما ان الحروس تبعي جالس يخطب بس الحمدللة من دعائي وكثرة استغفاري يبعد عنهن ووهذى سري الخاص فية وفي الي خطب هههههاي مكارة بس بحلالالالالالالالالالال
مشكورة حبيبتي عالرد الله يخليلك زوجك و لا يشوف وحدة غيرك

همسة حزينة

بسجد شكر لله ..

واطلع متى ما ابي .. واصارخ .. واطووول لساني ويمكن يدي بعد ههههههههههههههههههه

rinade

:2:ما عاد استشور شعري:23:
:1:ولا احط مكياج
:11:وانام طول اليوم
:22:واسوي الهبال كله
:18:واخلي الزوج يربي العيال لوحده مستقبلا
:30:واعصب ع زوجي دائما
ههههههههههههههههههههههههههه
صدقتو والله امزح بس مدري وش بيكون شعوري
شكرا عالرد و على خفة دمك و الله ضحكتيني

صراحة000 اكيد باستانس لان القرار بيقهر كل الرجاااااال ودام الموضوع خيااال00ياسلااااااااام لو يصلح لنااا نعدد استغفر الله بس من جد وناااسة 0000000

rinade

انا لا اخفيك اني اتمنى ان اكون المرأه الوحيده في حياة زوجي حتى لو كنت ميته
ولكن مثل هذا الخبر لن يسعدني لان ممكن بكره اكون انا اللي اتمنى زوج او ابنتي او اختي حتى وان كان معدد
شكرا عالرد باين عليكي مو انانية الله يرزقك الزوج الصالح

ياسلاااام على هالكلام
بصراااحة خبر يفرح ويونس القلب
يارب اجعلني قرة عين زوجي ولا تشغله بغيري وجملني في عينه ولا تجعله يرى غيري واعني على طاعته وبره
وكل زميلاتي فالمنتدى
قووولو آمين

شي مرررررررررررررررررررررررررررره يجنن بس مااقول الله يعيننا نحن الحرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم

rinade

صراحة000 اكيد باستانس لان القرار بيقهر كل الرجاااااال ودام الموضوع خيااال00ياسلااااااااام لو يصلح لنااا نعدد استغفر الله بس من جد وناااسة 0000000
مشكورة عالرد بس احب اقلك ان الموضوع مو خيال انا من دولة عربية و مسلمة و يمنع عندنا التعدد و الي يعدد يدخل السجن.آ شو رايك؟؟؟؟

أعلى