مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤالي عن العلاقه ال0000 والمداعبات

السلام عليكم_
صراحه منحرجه كيف ابدأ بس عندي مشكله زوجي مايعرف للمداعبات والحمدلله حن صريحين من هالناحيه وهو يهمه استانس معه لكن مايعرف يداعب وصارحته برساله تعليميه كيف يداعب بس ماعرف احسه يعورني والقبل مايعرف بس يركز على مكان مثلا الفم او الرقبه احس ينرفز ومدري كيف اصارحه وانا ماحس بالذروه معه الا في وضع واحد اكون انا المتحكمه يعني بصراحه ماستانس معه الا نادرا عشان كذا ماحس تهمني كثير وهو ينقهراذا ماخلصت معه ويعتذر حتى كم مره ينتظرني مايقذف بس أحس مايعرف يثيرني بحركاته__تكفون ساعدوني احس صرت بارده معه
واعتذر على جرائتي بس محتاجه نصايحكم لاتبخلون علي_

عبق الحروف

شوفي حبيبتي انتي لاتفكرين بها الطريقه وتحطين في راسك انه مايعرف
كذا انتي مارح تستفيدين شي بالعكس رح تتعبين وتعبينه معك مدام انكم صريحين مع بعض
حاولي تفهمينه وتقولين انا نفسي تسوي كذا مو تستسلمين وشيلي من راسك انه مايعرفه
مع الوقت بيتعلم منك ومافي شي يتغير بين يوم وليله وحاولي ع قد ماتقدرين تخشين معه جو
بدون تفكير ولآتحطمينه وتحطمين نفسك بها الافكار والله يحقق لك اللي تتمنينه دعواتك ياقمر

زهرا55

حبيبتي ما في شئ اسمه ما يعرف هذي سبحان الله غريزه يوم سوو دراسات علي المتخلفين وطريقة الجنس

عندهم اثبتت انهم طريقتهم في البوس وووو الي اخره نفس العقال يعني الغريزه هي الي تتحكم فيه

بس كل رجل له طريقه في الاستمتاع والعلمك نسبه مو بسيطه من النساء ما يستمتعون في الممارسه

الجنسيه انتي سوي استفتاء وراح تلاقي اكثرهم يمثلون انهم ارتعشو ههههههههههههههههه

الله يسعدكم

سسااااااس

كثير من الرجال مايعرفون بس انتي علميه انا ماكان يعرف شي وكنت مثلك اطفش منه بس علمته يعني قولي حط ايدك هنا حط لسانك هنا واهم شي ادخلي معه بصوت وصوره من تمايل وغيرها فيه ثلاث علمتهم باالتفصيل شوي وازو اجهم تهبلوعليهم اذا فكرتي شوي تلقينها سهله مره لان الحرمه هي راس البلا في المعلومات خخخخخخخخخخ اتمنى اكون فدتك يا قلبي

om tooti

حبيبتي مافيها شي عادي كلهم كذا في البدايه احمدي ربك زوجك مو عارف يعني انتي اول حرمة بحياته

ومدام انتو تتكلمون بصراحه عادي سوي جو وكلميه بصراحه بالعكس راح تكبرين بعينه لانك انتي تبين

تستمتعين بحلالك هذا شي مو عيب ولاحرام صارحيه حبيبتي بكل اللي نفسك فيه وكل الاشياء اللي تريحك

وودك هو يسويها لك وربي يسعدكم يارب ...

اختي العزيزه
انتي شوفي شنو تبين وانتي ابدي
انتي سوي الحركات عشان اهو يتعلم مافيها شي لو علمتيه
يعني مو كل واحد يعرف شنو تبي زوجته
وهذا دليل على انه نظيف وماكان عنده لعب وخرابيط
وهالشي نادر جدا
تمسكي فيه وعلميه عشان تستانسين ويستانس معاج
والله لا يفركم ويحل مشكلتج انشالله
:c014::c014::c014::c014:

مشكورين يالغوالي على ردودكم شجعتوني صراحه..احس ماتهمه هالحركات كثير والمشكله استحي اصارحه وجه لوجه واقوله حط يدك هنا وسو كذا صراحه احسها قويه انحررررج عشان كذا ارسلت له رساله ابيه يطبق مو انا أشرح له استحي والله هذا وشوي تتم3سنين متزوجه بس فيني حيا مو طبيعي!!
هههههه اما التمثيل ماحب امثل عشان يدري ويحس بالذنب خخخ مجرمه

أعلى