مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤااااااااااال هام؟؟؟؟؟

السلام عليكم حبايب قلبي..

أنا ناويه أحج هذي السنه :14:,لكن عندي مشكله اللي هي ولدي عمره ثلاث سنوات وشهرين ,المشكله أن الولد متعلق فيني بشكل مو طبيعي وودي منكم يا حلوين تسدحون تجاربكم ,وإيش ممكن أسوي مع الولد علشان أخليه عند الوالده وأنا مرتااااحه:10: مع العلم إني ما أتركه عند أهلي نهائيا وما عودته وهو من النوع العنيييييييد بشكل يالبى قلبه:12: وبس دعواتي للي ترد واللي ماترد بالتوفيق:blushing: ,,,,,,,,,

ااشتري له العاب بسيطه وألوان وبالونات وخليهن عند امك كل يوم تعطيه شي يلهو فيه الى ان ترجعين والله يسهل عليك

مشكلة:30:

اكبر غلط سويتيه انج ما عودتيه على غيرج

بس شو نسوي الحين بعد ما فات الفوت

انتي الحين حاولي تعوديه عالوالدة بالتدريج,, اول يوم ايلسي بيت اهلج تقريبا لين نص اليوم واليوم الثاني حطيه عند الماما وانتي اطلعي برع بس لا تنسي توفري كل شي عنده من حلويات والعاب وغيره ... وهكذا

وبعد في نقطة حلوة لو مثلا عندج عيال خوات ولا أخوان يحبذ انج تجمعيهم مع بعض عأساس انه يتغافل عنج وينساج ويلعب مع ربعه

هذا اللي عندي فدييييييتج واتمنى تعيبج فكرتي

الله ييسر امرك ويسهل حجك وتحجين وترجعيين بالسلامه... ولا تنسينا من دعاااااااءك
حاولي تخلينه عند امك فترات بالتدريج ..فتره قصيره بعدين اطول.. وزي ما قالت غرااااام اذا عندك عيااال اخوات يكون احسن
واستودعييييه الله قبل تروووحيييين

ااشتري له العاب بسيطه وألوان وبالونات وخليهن عند امك كل يوم تعطيه شي يلهو فيه الى ان ترجعين والله يسهل عليك
هلا وغلا اختي ياقووووته مشكوووووره قلبي على الرد والدعوه الله يجزاك كل خير ,,,,

]مشكلة:30:

اكبر غلط سويتيه انج ما عودتيه على غيرج

بس شو نسوي الحين بعد ما فات الفوت

انتي الحين حاولي تعوديه عالوالدة بالتدريج,, اول يوم ايلسي بيت اهلج تقريبا لين نص اليوم واليوم الثاني حطيه عند الماما وانتي اطلعي برع بس لا تنسي توفري كل شي عنده من حلويات والعاب وغيره ... وهكذا

وبعد في نقطة حلوة لو مثلا عندج عيال خوات ولا أخوان يحبذ انج تجمعيهم مع بعض عأساس انه يتغافل عنج وينساج ويلعب مع ربعه

هذا اللي عندي فدييييييتج واتمنى تعيبج فكرتي

هلا والله وغلا بغراام والله ياختي الشكوى لله ما ودي أتعب الوالده يكفيها اللي عندها الله يجزاء والدينا الجنه آآآآآآآآآآآآآمين وما قصرتي أختي بس أنا حاليا بعيده عن أهلي أنا بمنطقه ثانيه وإقترااااحك حلو مشكوررره ياقلبي على الرد الله يجزاك خير,,,,

]​مع الاخت غرام المحبين22 اتوقع ماعندك الاذا الحل والله ييسرلك

هلا والله وغلا فيك يا لمسه دفا مشكوره ياعمري على الرد جزاااك الله خير,,,

]الله ييسر امرك ويسهل حجك وتحجين وترجعيين بالسلامه... ولا تنسينا من دعاااااااءك
حاولي تخلينه عند امك فترات بالتدريج ..فتره قصيره بعدين اطول.. وزي ما قالت غرااااام اذا عندك عيااال اخوات يكون احسن
واستودعييييه الله قبل تروووحيييين

هلا وغلا فيك يامهاجره مشكووووره ياعمري على ردك ودعاك الله يتمم على خير,,,جزااااك الله كل خير,,,

أستودعيه الله بتوووووووووووكل وبأذن الله ماعليه والله يتقبل منك ومنا صالح الاعمال وترجعين سالمه غانمه يارب وش رايك اني يوم احج مخليه بناتي الثنتين عندالوالده وصغار موبس هم اللي متعلقين فيني الاانا اعظم لكن لازم ولاتنسينا من صالح الدعاء

أحاول

ودعيه الله الذي لاتضيع ودائعه
وكلام البنات مظبوط عوديه شوي شوي وابعدي عنه قليل عساه يخف عليه بعدك فترة الحج
وترجعين سالمة باذن الله
موفقة
دعواتك

أعلى