مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤااااااااااااال مهم .....(( للحوامل))

فتاه

أهلييييييييييين كروشااااااااااات

عندى سؤااااااااال شلون يصير شعر الجنين كثيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(( يارب ما يطلع ولدى اقرع )) :nosweat:

شنو اللى لازم نأكله لاصحاااااااااب الخبره بلييييييييييز خبروناا

التعديل الأخير:

papero0o

مادري الظاهر ماله دخل في الاكل الشغلة شغلة وراثة و جينات
بس ان شاء الله يطلع ولدك شهرة كثيف هههههههههههههه
بس لو ما طلع عادي حلقية له و انتي بنفاس عشان ما يصير عمرة شهرين الا و طالعلة شعر

الله يقومك بسلامة

فتاه

مادري الظاهر ماله دخل في الاكل الشغلة شغلة وراثة و جينات
بس ان شاء الله يطلع ولدك شهرة كثيف هههههههههههههه
بس لو ما طلع عادي حلقية له و انتي بنفاس عشان ما يصير عمرة شهرين الا و طالعلة شعر

الله يقومك بسلامة
ياااااااااا رب الله يسمع منج وما يجى أقرع عاااااااد أذا الشغله وراثه أن شاء الله يطلع علي :shiny:
بس لاززززززززززم في أكل أخاف يجى أقرع عنااااااااااد :bleh:
نحاول بكل الطرق :blow:يسلمووو حبيبتى على مرورج

التعديل الأخير:

فتاه

سلومي .... ذابحه عمرى من السفرجل فى بدايه الاشهر والحين وقفت شكلى برد له :nosweat: عاد اذا ما طلعت النتيجه بسوي اعلان عن السفرجل مقاطعه خخخخخخخخخ
محرومه من زوجي.......... يسلمووووو على مرورج اتمنى وراثي

(أم راكان)

الشعر وراثه وماله دخل بالاكل
والله يتمم عليك ويعطيك ماتتمني يارب

عيون حورية

رررررررررررريحي عمرك حبيبتي وراثه
وانا يوم كنت حامل بنتي كليت سفرجل لين طقت كبديه ههههههههه وفي الخير يا ليت لو حبة شعره با العكس مثل راحت يدي هههههههههههههه انصدمة بها با المره لاني طول ماقالوا انها بنت وانا مابقى شي ماااااااااكليته بس بسم الله عليها الحين عمرها اربع سنين شعرها طويل وكثيف خلف خلاف عن يوم جبتهااااااااااااا
الله يهون عليك وتجبين ولد شعره مغطي رااااااااسه انا الحين حامل بس ها المره وكلت امري لربي

ههههههههه موتيني من الضحك فتاه... انا نفس حالتك رايحه جايه عند امي...اقول لها يمه ابقى شعر بنتي كثيف ؟؟؟ هي تقولي ان شاء الله راح تجيبين لانها كلنا تجيبنا فينا شعر كثيف... والله اعلم ... يعنو شكله الموضوع وراثي....آآآآآآآآآآلهي يعطيك ماتتمني

ميموريز

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هههههههههههـ

ياحليلك على هالسؤال ..

مااعتقد الأكل له دخل ..

والله أعلم ..

فتاه

أم راكان.............أنا مو داش مخى وراثه لان مرت اخوى كل اعيالهاا شعرهم كثيف بس اخر واحد اقرع من شفته تعقدت :shiny: حبيبتى قولي يارب يجى مثل الصوره اللى حاطتهاا مادرى اتوقع انها بنتج ما شاء الله تجنن بوسيهاا((اذا بنتج))

عيون حورية....... ما تدرين يمكن حظى احسن من حظج واجيب فيه جم شعره مثل عبسي على الاقل خخخخخخخخ

هند بنت عتبة .... ياااارب وراثي الله يسمع منج يسلمو على مرورج

حبيبت حمووووودي.... عسى الضحكه دووووووووم يارب خلاااص انا بنتظرج تولدين بالسلامه يااااااارب اذا انصدمتى قبل بعدين خبرينى علشان اذا مو وراثى اتلاحق عمرى خخخخخخخخ

ميموريز ......... ما انلام أول واحد متخرعه خخخخخخخخخخخخخ يسلمووو على مرورج

حوتة... يسلمووو حبيبتى على مرورج

(أم راكان)

أم راكان.............أنا مو داش مخى وراثه لان مرت اخوى كل اعيالهاا شعرهم كثيف بس اخر واحد اقرع من شفته تعقدت :shiny: حبيبتى قولي يارب يجى مثل الصوره اللى حاطتهاا مادرى اتوقع انها بنتج ما شاء الله تجنن بوسيهاا((اذا بنتج))

هلا قلبي ههههههه أنتي تبيني اقول له دخل بالأكل ههههههه شوفي قلبي موشرط كل الاولاد زي بعض
والله يعطيك ولد شعره مررره كثيف يارب .. ويجي كمان زي الصوره والبنوته لامو بنتي وهذا من ذوقك حبيبتي وتسلمين .. والله يعطيك ماتتمني يارب:icon26:

فتاه

هلا قلبي ههههههه أنتي تبيني اقول له دخل بالأكل ههههههه شوفي قلبي موشرط كل الاولاد زي بعض

والله يعطيك ولد شعره مررره كثيف يارب .. ويجي كمان زي الصوره والبنوته لامو بنتي وهذا من ذوقك حبيبتي وتسلمين .. والله يعطيك ماتتمني يارب:icon26:

زين خلاص يا أم راكان ما بتحلطم اخاف من حنتى يجى أقرع بسكت خلاص:shiny:

شهــد

من تجربة ..

اختي لما كانت حامل.. كانت بشكل يومي غلى الغذاء تاكل معاه بقل.. وما شاء يابت ولد يجنننن شعره مغطي عينه..

وحتى السفرجل مال سوريا كانت تاكله بكثرة ,,

الشعنونة

انا كمان حامل بس اول مرة
يعني نو خبرة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لكن يوم اسأل امي عن الموضوع لأن كلنا طلعنا بشعر لكن خفيييييييف الا وحدة من خواتي طلعت بشعر كثيف واسود ليل ماشالله ويوم سألتها ايش كان الفرق قالت من كثر مااكلت زبدة وعسل يوم حملت فيها
خخخخخخخخخخخ

جربي ممكن يطلع بشعر والا بتسمنين بدون فايدة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يقومك ويقومني وكل حامل بالسلامة

فتاه

شهد.............. وانا بعد سمعت يكثف الشعرررر بس انا ماحبه :schmoll:وانا اتغذى بالدوام بسندويشات وخرابيط اتخيل اجيبه معاى الدوام خخخخخخخخخخ (( فكره جاري التفكير)) يسلمووو

الشعنونة........ انا زدت 5 كيلوو وانا تونى بالسادس عيل اخر شهر شبصير :flex:خلاااص خله يطلع اقرع امرى لله :blow: اخااااف بالنهايه هو اقرع وانا دبه ونكمل بعض:shiny: والله يقومج بالسلامه ياااااارب

حبيبت حمووووودي.... عسى الضحكه دووووووووم يارب خلاااص انا بنتظرج تولدين بالسلامه يااااااارب اذا انصدمتى قبل بعدين خبرينى علشان اذا مو وراثى اتلاحق عمرى خخخخخخخ
تسلمين يالغلا آلهي يسمع منك.... ان شاء الله راح اقولك شكلي راح تجيني الضحكه بعد الولاده عالطول لاني اذا شفت بنتي قرعه:bleh: راح اذكرك وبرضو اذا شعرها كثيف ههههههه... بس الله اعلم يمكن وراثه ويمكن حظوظ:cupidarrow:

فتاه

تسلمين يالغلا آلهي يسمع منك.... ان شاء الله راح اقولك شكلي راح تجيني الضحكه بعد الولاده عالطول لاني اذا شفت بنتي قرعه:bleh: راح اذكرك وبرضو اذا شعرها كثيف ههههههه... بس الله اعلم يمكن وراثه ويمكن حظوظ:cupidarrow:
وأنا بعد راح أذكرج خخخخخخخخخخخخخ على العموم خلاص حبيبتى اهم شئ الله يقومنا بالسلامه ونشووووف النونوات بخيرررر هذا اهم شئ أمرنا لله بشعر والا بقرعه خخخخخخخخ

أعلى