مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سآعدوني (مو عآرفهـ كيف اتعامل مع خطيبي)

حرمـ عزوز

ســلآمـ عليكمـ
كيفكمـ يآبلقيسيـــآتـ
بدخل في الموضوع ع طول ،، مو عارفهـ كيف اتعامل مع خطيبي واحنآ لسهـ مآلكين مالنآ شهر وشئ ولحد دحين آحس نفسي مو قآدره افهمو آسبوع عسل وآسبوع .....:no:
كولنــآ طيووبين وخدومين وحسآسين مرررره هوآ لدرجهـ آحيآن يبكي إذا زعلني ولآ ضآيقني وأنا كمآن حسآسهـ من المزح آحيآن أزعل << طبيعهـ فيني مو قآدره اغيرهــآ :exclamationpoint: وفي شئ مو حلو أنو عصبي :icon28:وأنا كمآن عصبيه :icon28:
وذآ حآلي معآه وفي أشياء ثآنيهـ بس مو فآكرتهــآ :nosweat:
^
^
(مشكوره لكل من يسآعدني :a194: )

حرمـ عزوز

:sadwalk:

يعني محـــــــد نآوي يســآعدني
((بلقيسيـــآتـ اللهـ يخليكمـ سآعدوني))

حبيبتي بقولج معلومه و خليها دايما في بالج لا تنتظرين من الرجل انه يجي يعتذر او يقول لج انا غلطان في حقج
و اعرفي ان المرأه دايما هي المضحيه و لازم تكون صبوره في كل المواقف الي تواجها
نصيحتي لج لا تحضين راسج براسه و خذي دايماا الامور بيسر و سماحه و اتحملي و حاولي تغيرين من هالحساسيه الي عندج لانها بتهدم حياتج و اعوذ بالله من هذا الله يحفظج و يخليلج زوجج
كوني متسامحه حنونه رقيقه انتي ابدي بالاعتذار انتي كوني دايما الاحسن لا تقولين كرامتي و مستواي انتي الحين في رابط مقدس بينج و بين هالانسان لازم تحترمينه و تقدرينه و تريحينه في امور فعلا الواحد ما يقدر يسكت عنها بس عاتبيه بأسلوب و بطريقه غير مباشره خليج ذكيه و اختاري الوقت المناسب انتي الحين قاعده تعيشين احلى ايام حياتج لازم تصنعين ذكريات حلوه بينكم عشان تذكرونها بعدين كوني رومنسيه شفافه شاعريه خليه يشتاقلج و يتلهف لج حسسيه بطيبة قلبج صدقيني ساعتها مستحيل يزعلج او يرفض لج طلب

ربي يوفقج و يسعدج ان شاااااااااااااء الله و يتمم زواجج على خير

ديالا2

يعني ما حسيت من كلامك انه في مشكلة المشاكل أمر طبيعي لأختلاف وجهات النظر بس طبعا ما تزيد عن الحد الطبيعي حتى موضوع العصبيه مع الأيام تنحل لوحدها يعني لو صار مشكله وشفتيه عصب اسكتي يعني متل لعبة شد الحبل واحد يشد والتاني يرخي
ومع الأيام بتتعودوا وتتعلموا عادات بعض والله يوفقك

حرمـ عزوز

يسسلمو حبيبتي (محآمية الغرآمـ)
بحآول آصبر واللهـ يصبرني عليهـ

حرمـ عزوز

(ديالآ) كمآن مشكوره
عآرفهـ البدآيه لازم تكون كذآ وأنــآ مو عآرفه كيف
واللهـ يوفق الجميع

أعلى