مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زيت بنت البدر

مساآآآآآآآآآء الخييييير يابلقيسيات

شخبارك شعوركم إنشالله تمام وزانت ،،

بنات بغيت أستفسر عن زيت بنت البدر من جربته ؟؟

بصراحه يمدحونه ويقولون يغنى عن كل الزيوت وماتحتاجين غيره ويطول خلال شهر ..

بنات اللي جربته أو تعرفه تحط تجربتها لأني ناويه أشتريه من كثر ماسمعت عنه ،،

تحياتي ،،

حزني اصيل

انا جربت هالزيت وانصحج تاخذيه لأنه رووووووووعه شوي عليه وماراح تندمين والله من ثاني استخدام راح تحسين بالنعومه وخلال شهر راح تشوفينه طول وهم كثااااااافه وااااااااو انا وحده مااستغنى عنه بالمره وراح انقل لك تجارب البنات اللي استخدموه ،،

السلام عليكم
كيفكم جميعا
بعدماتعبت سنوات وماخليت شي ولا خلطه الاجربتها ولا شي ماركات واجنبي الا شريتهوماففادني الا خسارة فلوس وضياع شعري
جايبه لكم زيت التحدي زيت بنت البدر من غيرمقدمات يابنات شعرك مايطول او فيه تدرحات او يتساقط
او تالف من كثر الصبغوالتمليس
او عندك طفلة شعرها خفيف حيل وتبين تكثفينه او فيه فراغات او صلع حتيللشباب يصلح ويفيدهم
حبيت اقدمه لكم وبدون مقابل مابي الا دعوة صادقة منقلبكم
او عندك شاب او رجل فيه صلع
وامانه امانه الي تجربه تكتب تجربتها هنافي هاذا الموضوع
كما ذكرت زيت التحدي..
يابنات هاذا الزيت ولابعده زيت ولوتدرون شكثر عانيت قبله من مشاكل الشعر
كان عذرتوني اذا كتبت شعر في هاذاالزيت
فوائده كبيرة كثير ولو تجربونه بتشكروني طول عمركم
بامانه اللي اعرفهمالحين فوق الثلاثين وحده تستخدمه وكلهم مو مصدقين النتايج
والحامل واللي ترضعماتخاف منه لانه طبيعي تماما
ما ابغا اطول عليكم لكن الله شاهد مازودتشي

سلام خواتي
من غير مقدمات قبل كمشهر
كنا بالسعوديه وبالتحديد بالدمام عند ناس من جماعتنا بنحظر زواج ورحنا لمشغلبالدمام انا وخواتي
وكلنا شعورنا تااالفه من الصبغ وتساقط بالهبل وكنت اتمنى انشعري بيوم يصير طويل
وفيه وحده الله يوفقها خبيرة شعر سوريه انصحتني بزيت عندهمطبيعي منتج يجيهم طلبيه اسمه(
(زيت بنت البدر)) وقالت انه آمن حتى للحواملوالاطفال من عمر شهر وفوق وينبت شعر جديد لهم ويكثفه المهم قلت لها مستحيل انا شعرييطول قالت بالحرف هذا زيت التحدي
المهم اشترينا كم علبه وحنا مصدقين مكذبين منكثر ماجربنا من الزيوت والماركات الاجنبيه
وفعلا والله يا اخواتي من اول اسبوعينوقف التساقط وشعري التالف ردت له الحياه وبعد اول شهر الكل لاحظ طوله حتى خواتيتجنوو وش صاير في شعرهم كيف يطول ويوقف التساقط بها السرعه ماشاء الله
لي الحينسبعه شهور مع الزيت وشعري الحمد لله الحمد لله لتحت خصري ومافيه الا وحده من اخواتيطول شعرها اكثر مني يمكن عشانها تستخدمه بانتظام اكثر مني
وابشركم كل اللي جربوهمن اهلي حل كل مشاكل شعرهم اللي تبي شعرها يسكثف ولا تبي منع التساقط واللي تبيالطول عدد كبييير
دخلت المنتدى صدفه وشفت ناس مثلي اول عندها مشاكل بشعرها عشانشذيه كتبت لكم عن هالزيت ابيكم تحتصرون مشوار البحث عن حل لمشاكل شعر كم كلها
بسها ها لاتنسون كويتيه اللي دلتكم عليه ومابي غير دعواتكم لي ان البعثه تجيني هالسنهللخارج
في امان الله
اييه لحظه نسيت اقولكم العلبه مالت الزيت مسجل عليهاارقام مراكز عنايه بالمراه وتجميل كثير بالدمام والاحساء والرياض وغيرها من مدنالسعوديه
ومسجل على العلبه رقم الحرمه اللي تنتج زيت بنت البدر اتوقع بيفيدكمللي تحب تستفسر منها

اماااااااااااااااانه دعواتكم

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

صارلي فتره صادتني ظروف وأهملتشعري وعنايتهوصممت هالمره الا ارجع اعتني فيه وبقوه

دخلت قوقل وسويت سيرج عن افضلالزيوت للعنايه بالشعروقريت عن زيت بنت البدر ودخل بمخيوقررت اني اشتريه

اتصلت على الحرمه الي تبيعهوكانت حبوبهووصلته لي، اهيه من السعوديه بمنطقةالاحساء لكنها تعنت ويابته لي البحرين طلبت لي كميه تكفيني لمدة اربع شهور قرشه لكلشهر ورفيجتي حبت تشاركني وطلبت قرشتين

داومت عليه للآن لمدة شهر وكانالاستخدام بمعدل 3 مرات بالاسبوع احطه قبل ما اسبح بساعتينواغسله.

النتيجه

روووووووووووووووووعه

بالبدايه زاد التساقط الحين وقفالتساقط وصار عادي شعره الى 10 شعرات باليوم وساعات ما احس ان ولا شعره طاحت

وبالنسبة للغلظ فيه شعرات صغارابتدت تطلع ومع الوقت إن شاء الله بتطول

وبالنسبة للطول طول شعري بسرعهوهاذي الميزه الي عجبتني بالزيتقبل لا اشتريه انه يطول الشعر بسرعهوخصوصا اذا داومتي عليه لمدة 4 شهور متواصله وللآن انا مستانسه منالطول.

وغير هاذي كله ينعم الشعر ويعطيلمعه تهبل

هاذي تجربتي البسيطهلزيت بنت البدر

وتقدرون تقرون النتايج عبر قوقلكتبوا اسم الزيت واقروا فوايده ومع المواضيع بتحصلون رقم الحرمه الله يوفقها دنياوآخره ويرزقهه من خيره ويبارك لهه على صدقها.

نبدأ باسم اللهالرحمن الرحيم
اخواتي الغاليات لدي منتج اسمه زيت بنتالبدر
وهوة عبارة عن زيوت واعشاب طبيعية%
وانا اضمن لكم الطول خلال اربع شهوربشرط المتابعة
وانا اقسم بالله العظيم اني جربته على نفسي وعلى بناتي قبل اي شخصاخر
والنتيجة نعومة ولمعان وطول الى الحد الذي ترغبين فيه
وهوة يعالج الشعرالذي ادمن على السشوار والصبغ
وغير ضار للحوامل ولا للاطفال حتى الرضع
وهوةينبت الشعر في المناطق الفارغة
ويوقف تصاقط الشعر
ومغذي للشعر
والله علىما اقول شاهد

وربي يوفقك

الاسيره15

بغيت اسالك اختي حزني اصيل لنعو مه الشعر كم تعطينه نسبه:icon30::icon30::icon30: وهل يغني عن الاستشوار:schmoll::schmoll: وتقبلو مررررروووووري:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

الاسيره15

وينك ما رديتي علي انا صراحه كنت بادن الله راح اشتريه بس قبل شوي اقراء تجارب البنات مع الزيت:smoke1::smoke1::smoke1: الا والقي وحده تسب الزيت وانه جابلها حكه فضيعه وقشره:no::no::no: ولاواخرتها تساقط فظيع هى واخواتها وصديقتها:dunno::dunno::dunno:

أعلى