مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زيت العشبه الهندى رووووووووووعه لايفوتكم طول وكثف شعرى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخباركم واخبار الاجازه معاكم ***** الله تكونوا بالف صحه وعافيه
اليوم جايه اقولكم عن تجربتى الخاصه لشعرى والله انى صادقه بكل كلمه قلتها واقولكم لاتيأسوا

انا تعبت من شعرى تعب شديد جدا وماخليت شى الى استخدمته وبعد ورحت لعيادات ادما وعطونى ابر ولا فى فايده

وسمعت كثيييييييير عن زيت العشبه الهندى بشات بدايه وبالمنتديات وقلت دعايه لاكن اللى ادهشنى العدد الهائل من الناس اللى تمدح فيه
ومن جد والله انا خذيت الرقم واستخرت وقلت اذا فيه خيره خلى الحرمه ترد على واذا مافى خيره اصرفه عن بالى وسهلى امرى ومن جد والله اتصلت والحرمه ردت على وكلمتها وارتحت جدا لكلامها ورجعت استخرت وشريت منها
والصدفه ان بنت عمتى طلعت شاريه من وحده اسمها ام فيصل بجازان زيت العشبه ولاكن يختلف عن اللى عندى هى خلطه بيت وريحته ثوم
وانا اللى وصلى من ام فيصل اللى بالرياض تقول تجيبه من الهند من شركه

ومن جد استعمله والله ماتوقعت ان شعرى يصير كذا طول شعرى طول خيالى بعد ماكان متوقف ولله الحمد وصار ثقيل

بتقولو انى ابالغ لاوالله والله يوفقك ياام فيصل اللى بالرياض
وبنت عمتى عكسى طيح كل شعرها يعنى السالفه طلع فى منه اصلى وفى منه مقلد واللى عند العطار مقــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلد طلع حسبى الله عليهم يبغون يغشونا
وقبل شهرين خواتى الاربعه خذوا من الزيت ومعاهم بنت عمتى والحمد الله الان يستخدمونه وبداو فيه هذا الشهر لان دوامات وامتحانات وماهم فاضين والان تفرغوله ..............
والله مابى منكم غير دعوات الصالحه الله يجزاكم خير وانا بس حبيت انقل لكم تجربتى بكل صدق وامانه
ولاتقولوا كل من مدح بشغله غرضه مادى مو كل الناس سوا وانا والله مالى دخل او اى فايده بس حبيت افيدكم
وياريت الى ماعجبها الكلام بدون تجريح لانى كنت فى منتدى الفراشه واسلوبهم متدنى جدا مع احترامى لكم
واشوفكم على خير واللى تبغى الرقم مااقدر اعطيكم اياه لان ممنوع فالى تبغى تدخل قسم السوق التجارى وتبحث على زيت العشبه الهندى او بالنت تاخذونه ......... وعطونا تجاربكم ***** الله تكونوا استفدتوا منه مثلى
ولا تنسونى من دعواتكم والزوج الصالح لانى بنوته

الله يعطيك العافيه هو له ريحه و كم داومتي عليه وبكم سعره؟؟ والله أنا خوووووافه وشكرا

عليااء

هلا حبيبتي
بغيت أسألج كم استمريتي عليه وطول شعرج لأي حد وهل فيه بالإمارات؟
ويزاج الله خير وربي يرزقج على ما تبين

miss diore

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووورة

جمانه خالد

انا استعملت زيت العشبه الهندي الكرستالي وجاب نتيجه معاي استعملته 3 اشهر وماشاء الله من غير مبالغه طول شعري لنهايه ظهري بس استمريت عليه بشكل منتظم...
وخديت زيت العشبه الهندي الكرستالي الاصلي من مؤسسه جوهره الفيصل الاصلييييي ولهم صفحه بالانستقرام aloshba.oil فيها تجارب زباينهم وابحثي بقوقل زيت العشبه الهندي الكرستالي تبع مؤسسه جوهره الفيصل منعا للخطا وهادا رقمهم 0557809478​

أعلى