مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زيارة اهله اصبحت مشكلة

نيل المنال

بسم الله السلام عليكم ورحمة الله اخواتي العزيزات ليس لي بعد الله سواكن حياتي الزوجية في خطر محدق والسبب هذا الامر وهو اني اقوم بزيارت اهل زوجي مرتين بالشهر وهم اجتماعهم اسبوعيا اي اربع مرات وانا لااريد زيارتهم اسبوعيا وتفاهمت مع زوجي على ذلك والحمد لله واعاملهم بكل تواضع ولباقه ومع ذلك اقاموا الدنيا ولم يقعدوها علي وبدأوا برمي الكلمات الجارحه امامي وامام زوجي لدرجة انه تغيرت معاملته لي واصبح قاسي معي علما انه كان حنون جدا حتى والدته طيبه ولكنها تتأثر ببناتها ويغضب زوجي علي من جراء غضبها وانا الان محتارة هل اضغط على نفسي واذهب اسبوعيا من اجل سيطرة بناتهم ام استمر على مرتين في الشهر وخائفة من رجوع تحريضهم لزوجي وتغيرة علي

هلا حبيبتي مافي اي مشكله اذا رحتي بيت اهل زوجك اسبوعيا احسلك من المشاكل وغيرها...

بالعكس خليك ع مرتين بالشهر
لانك لو رحتي لهم اسبوعيا بيرضى زوجك وخواتها
ولو تصير مشكله ثانيه راح ينقلبون عليك وراح يتحكمون بزوجك
خلي لك شخصيه وراي
هذا رايي
الله ييوفقك

مهاتويا

حبيبتي هوني عليك ..
انا من رايي تقصري المشاكل من ناحيتك وتزوريهم اسبوعيا .. ياقلبي ماتملكي الحق انك تحرمي زوجك من الزيارات سوى مرتين بالشهر .. ولو قلتي لي يروح بروحه عادي بقول لك بعد مو عدله ابد تخلينه يروح لحاله كنه عزابي ومش متزوج ..
ياقلبي كوني دايما انتي الافضل ولا تخلي السوء يجي من ناحيتك انتي وهي كلها يوم في الاسبوع تحاملي على نفسك وروحيه وحاولي تتفقي مع زوجك انكم ماتطولون في الجلسه وحاولي تاخذي في كل مرة تزوريهم طبق حلا معاك او قهوة كنوع من اللباقة وحسن الادب من جهتك .. عشان لو حاولوا يدورون عليك الزلة مايقدرون يلقونها ..
حبيبتي الزوجة الذكية هي اللي تكسب قلب زوجها عن طريق هاذي الامور وتكون سياسية بالذات مع اهل الزوج .. لان لو اخطأتي معهم لو خطأ بسيط ومايستدعي راح يكبر بنظرهم وتقوم الدنيا وماتقعد ..
فخليك سياسية وذكية وخلوقة جداً عشان تكسبي احترامهم لك ..
اتمنى لك التوفيق وربي يسخر لك زوجك ان شاء الله ..
دعواتك لي ..

#لهنوف#

بما انك متفاهمه مع زوجك ماعليك من اخواته . واذا كان على شان والدته وانتي تقولين انها طيبه حاولي تكسبينها بصفك مو شرط تزورينها اسبوعيا بس مثلا كلميها كل يومين اوثلاثه تطمني عليها لانروحين لها ويدك فاضيه ياوتدين لها هديه والا طبخه تحبها . والا اذا كنتي موظفه عطيها كل فترة وفترة فلوس . وخلي لسانك عسل معها . والله بتصير بصفك ولاترضى احد يتكلم عنك .

نيل المنال

اشكركم حبيباتي بس نسيت اقولكم ان زوجي بدا يحاول يقسي معي كثير علشان يثبت رجولته وشخصيته قدام نفسة وقدامهم والله انه احيانا يتصرف تصرفات رعناء وكنت شاكه ان اهله يحرضونه علي بس ماتأكدت الامن قريب كيف اخلية قوي الشخصية ومايخلط بين حياتنا وحياة اهلة ابي كلام رادع له حتى يكون درس ماينساه ان شاء الله لأن كون اهلة يتكلمون فيني قدامه مع الاسف هو اللي فتح لهم المجال من البداية ماأبغاه ضعيف واي كلمه تجيبه من خواته اللي كنت مخدوعه فيهم وهالحين يبغون خراب بيتي حتى ان وحدة قصت قصة امرأة تطلقت من زوجه بعد ستة ضحايا لانها ماتحب امه واخواته والله العظيم حاولت احمل كلامها على محمل حلو بس مادري احس انها تقولي ترى يمكن تتطلقين وتكون بنتك ضحية اذا مامشيتي معنا صح وانا اعاملم بالحسنى بس اشك المسأله غيرة لاني حلوة مرة وكمان انيقه

بنت جده 1

لا حول ولا قوة الا بالله يا اختى هم مش اعدائك يعنى تكسبين اجر اذا رحتى لهم وبعدين مره بالاسبوع اشوفها عادى جدا ولا تحسب الله يوفق بينكم

نيل المنال

حبيبتي بنت جده زيارتي تبدا من المغرب وحتى منتصف الليل والله امل وزوجي كم مرة اقولة ماتأخر علي ويزعل لما اقوله كذا وخليني لين الساعه وحده يعني الزيارة طويلة مرة على شان كذا اقول مرتين شهريا كافية

فرح111

خليك ع كلامك لانك نفس مشكلتي مع اهله وحسبي الله على كل ظالمه
شدخلهم يعني الا ماتطلعين ولاتروحين مكان غي عندهم يحبون السيطره
قولي انت روح لهم ان شاء الله 10 مرات بس انا كفايه مرتين وومكن ازيدها اذا ماعندي شئ بس مو تصير اوامر رسميه ,, والله يسخره لك ويهديه وقولي انت بنفسك حط حد للموضوع والا خليهم معلقين يقول لهم يصير خير ان شاء الله .....بعدين....... مشغوله....عندها ناس......راحت لاهلها..لصحباتها....وكذا يمشي الحال
وقولي ادري اهلك طيبين ويبغون يشوفونا باستمرار بس مابيننا رسميات يعني عادي كنا حلوين وش الي تغير؟؟؟؟
وان شاء الله يتفاهم موزي الي عندي

شوفي ياقلبي

خلي عنك العنــــــــــاد واشري رضى زوجك وأهلهـ وروحي لهم كل اسبوع

اعتبريهم زي اهلك ..,,

موفقهـ

حبيبتي احسن شي تخلي علاقتك مع اهل زوجك سطحيه لان اهل الزوج معروف ماينعطوون وجه ...

خليك على مرتين بالشهررررر مووو على كيفهم هممم زي ماقالت الاخت خلي لك شخصيتك المستقله

ميوسي

حبيبتي ما احلى اللمه والزياراة الدائمه لااهل الزوج
عامليهم زي ماتحبي زوجت اخوك تعاملكم فيه

ميوسي

اللي يقولك اهل الزوج ماينعطون وجه
قولي له كلن يناظر الناس بعين طبعه
وافهم يافهيم والله يصلح حالنا ما احلى الوحده لاكانت حبوبه الله يرزقنا بمره لااخوي طيبه وحنونه عليه وعلينا

انا اشوف انه عادي طيب مو يجتمعون كلهم والجمعه كل اخر اسبوع يعني تغيير
اهم شي زوجك هو مريحك وامه اذا هي عسل
خلاص لجل عين تكرم مدينه

انا لو بزارينهم مثل بزارين خلق الله
كان انا يوميا عندهم
بس بزارينهم حتى الكبير مايحترمونه
ويضربونه
وانا حامل مافيني شدة ضرب كوره او يركضون
ويرمون نفسهم عليك عمد
ولايقولون لهم عيب

قللت من روحتي لهم
الا ان الطفش بيقتلني

ورد الفل

هو الافضل ما تحددي اصلا
يني مافي داعي تقولي مرتين
شهر روحي مرتين وشهر روحي 3 وهيك بدون تحديد
اما لمى تحددي كانك عما تحطي قواعد لاخوهم بيلاقوها تقيلة
واذا كان زوجك ما بيزورهم الا معك فمرتين قليل الصراحة

طيب ليش كل هالمشاكل
اصلا من الواجب تجينهم مره اسبوعيا
انا ازور عمتي كل اسبوع مره وان ماجيت زرتهم تزعل تقول روح جيبها انا متاكده انه من محبه
يعني لو تكرهني مثلا بتقول روح جيبها
تقول له لاتجيني بدون زوجتك وبنتك
صحيح انهم مالهم حق يجيبونك بالقوه
بس انتي ليش ماتزورينهم مره بالاسبوع من كثرها تراها مر
وبعدين انتي خلاص وحده من بناتهم ووجودك اساسي بجمعتهم
الله يهديكي بس
مدري على ايش هالعناد
واللي تقول لك خلي شخصيتك قويه ولا تروحي
هذي مو قوة شخصيه
روحي ولا هامك باحد
يعني ليش تتغير علي ام زوجي وخواته وزوجي واضل مكبره راسي
ماهمني باخواته بس امه وزوجك
لهم حق عليكي

حبيبتي مدام هذي طريقة اطفالهم
تفاهمي مع زوجك ولا تسكتي
وتفاهمي مع امهاتهم
قولي لها انتبهي لولدك

ترضين زوجة اخوك تصفط اهلك وما تجيهم الا مرتين بالشهر - بالعكس زوري وسلمي واحضري مناسباتهم كل هذا يزيد رصيدك عند زوجك

بووسي

حبيبتي خدي الامور ببساطة

اذا تقدري تخلي زيارتك لهم اسبوعيا ..اذا صعب تعالي على نفسك شوية

اذا مرة مرة خليها اسبوعيا بس انتي وزوجك مو لوحدك يعني تجلسوا ساعة ساعتين وتمشوا

فهمتي عليا ... ويكون احسن لك ما تخلي لهم فرصة يفسدوا بينك وبين زوجك لانك انت وهو سوا مو لوحده

فاهمة عليا ....؟؟؟

اتنمى وضحت الفكرة واتمنى افيدك

الله يهدي سركم يارب العالمين

ما تخلي اي شي ممكن يمسكوه عليكي

الله يوفقك

أعلى