مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زووووجي قااااال

السلااااام حبيييباتي................المشكله انا وزوجي ماصرنا نحب بعض مثل اول الحمد الله ماعمره قصر معي بشي..........بس قااااااااالي ان قلوووووووبنا ماهي على بعض وانا عندي احس ان بقلبه انساااااااانه غيري وانا بلحيل تغيرت عليه صرت اطنشه اذا زعل وقل كلامي ويااااه وهو من بعد ماجبت بنتي صار ماينام عندي الا قليل واذا صحى من نومه ياخذ حاجته مني وهاذا الشي اثر فيني بلحيل ان مايبيني الا لهاذا الشي ولما افتح السالفه علشان نتناقش ونحل الموضوع يعصب ويزعل يعني مايحب يحاور بلي ازعلنا منه يبي يراضيني وننسى الزعل بدون حل انصحووووووووني وادعوووولي

حبيتي فليله يكون مزاجه رايق سوي عشى رومنسي وشموع وحركات وفاتحيه فالموضوع..وبعدين ليش تخليه ينام بعيد عنكهذا اكبر غلط خليه يتعود عليك مو تبعدينه عنك..والله يسخره لك باسرع وقت

بنوته lzoooza

نفس المشكله الي عندي تماما وماخليت شي وهداياء واعزمه بأرقى المطاعم وليالي رومنسيه ومتاثر بس بدا الموضوع مايحب يتناقش فيه
وربي حاسه فيك ادعيله ووابتعدي فترات عنه عشان يشتاقلك ولمحيله انو مستحيل وحده غيرك تحبه وتوفيله وتغار عليه وتحب انو يكون احسن الناس الا انتى يالغلا ويارب يسخرهم

ياأختى حاولي تغيري من أسلوبك في الحياة شوفي ايش الأشياء اللى يحبها وسويها له ودلعيه وأحتويه ترى الرجال أذا فيه شئ ماناسبه ما يتكلم على طول يدور له مبرر ويدور على اللى يبغاه برا بيته بدل ما يتعب ويدوخ نفسه ويتكلم ويوضح يدور أسهل الحلول بنسبه له والله أعلم0

بهلولة

طنشي الغالية طنشي
بس مو طنشينه هو
لااااااااااااااا
طنشي الاشيا اللي ما يحبها
وسوي الاشيا اللي يحبها
هاذي مو حياة اللي عايشاينها
الحياة الزوجية الفه ورحمة ومحبة وشغف
حرام كل هذا يروح عنكم وما تعيشونه وبعدكم صغار
الله يهدي بالكم ويسخره لج ويسخرج له يارب

قمه الروعه

هلا بك جمر الاهات
قبل مااقول اي شي اكثري من الدعاء وصلاة الليل

حاولي تتقربي منه اكثر ولا تطنشيه هذا زوجك جنتك ونارك

وصدقيني لو انه بعد عنك هذا بسببك اعذريني على كلامي

سوي مثل ماقالت الاخت سوي شموع وحركات حلووووووووة وتجنن الرجال

وغيري من شكلك الى الاحلى وخليها مفاجاة

وفي مقوله لعلماء علم النفس معناها

ان الزوجان اذا غيروا ترتيب غرفه النوم تتغير نفسياتهم الا الاحسن

وتقبلي مروري

صمت الجرح

ادعيله حبيبتي وتقربي منه ولاتخليه ينام بعيد عنك ابدا حتى لو هو يبي روحي انتي واسحبيه بدلال ترى اذا تعود على النوم بدونك يتعود على فراقك والله يسخر لك زوجك

Style_ Female

عزيزتي لا تناقشيه بشي فات ابد الرجال يكرهون النقاش بالماضي
خاص اذا بامور تصرفاتهم

ابدي معا نفسك ومعاه صفحه جديده

نجد33

الله يسخره لك حاولي تقربين منه اكثر واكثر وتكوني عنصر جذب له وليس تنفير

حتى لو قال قلوبنا مو على بعض ردي وقولي قلبي عليك واحبك واغليك ودايم حسسيه انه غالي واحتووويه

سكر زيادة*

طنشي الغالية طنشي
بس مو طنشينه هو
لااااااااااااااا
طنشي الاشيا اللي ما يحبها
وسوي الاشيا اللي يحبها
هاذي مو حياة اللي عايشاينها
الحياة الزوجية الفه ورحمة ومحبة وشغف
حرام كل هذا يروح عنكم وما تعيشونه وبعدكم صغار
الله يهدي بالكم ويسخره لج ويسخرج له يارب
:icon30:

nice mom

يااختي قرررررررربي منه اكثررر حببيه فيه فيك اكثر لايتعود على بعدك احتويه ابحثي عن كل شي يحبه حتى لو مايتكلم انت دوري وابحثي لو كان جنسي ركزي عالجنس لو كاااااان يحب الدلع ركزي عالدلع او الرقص او الجراءه او الطبخ او الحنيه اوتدليله** اذا قالك قلوبنا مو على بعض قولي بس انا قلبي عليك:icon26: بس بدون ماتلزقين فيه ويطفش لا؟؟ حب واهتمااااااااام بس بدون تلزق يعني عطيه فكه شوي والزقي فيه شوي وكذا
واذا على الحوار اغلب الرجاااال مايحبون التحاور طبعهم يعني مشي وطنشي وعيشي يومك وبس لا تعاتبين في اشياء مضت اذا زعلت منه في نفس اليوم عاتبيه وبهدوء هدوء والا خلاص اذا راحت المشكله انسيها وابدي يوم جديد؟؟؟؟؟؟؟
ان شاءالله افدك بخبرتي البسيطه دمتي بود:icon26:​

أم**يوسف

يااختي قرررررررربي منه اكثررر حببيه فيه فيك اكثر لايتعود على بعدك احتويه ابحثي عن كل شي يحبه حتى لو مايتكلم انت دوري وابحثي لو كان جنسي ركزي عالجنس لو كاااااان يحب الدلع ركزي عالدلع او الرقص او الجراءه او الطبخ او الحنيه اوتدليله** اذا قالك قلوبنا مو على بعض قولي بس انا قلبي عليك:icon26: بس بدون ماتلزقين فيه ويطفش لا؟؟ حب واهتمااااااااام بس بدون تلزق يعني عطيه فكه شوي والزقي فيه شوي وكذا

واذا على الحوار اغلب الرجاااال مايحبون التحاور طبعهم يعني مشي وطنشي وعيشي يومك وبس لا تعاتبين في اشياء مضت اذا زعلت منه في نفس اليوم عاتبيه وبهدوء هدوء والا خلاص اذا راحت المشكله انسيها وابدي يوم جديد؟؟؟؟؟؟؟​

ان شاءالله افدك بخبرتي البسيطه دمتي بود:icon26:​

:icon30::icon30::icon30:
استعيني بالله وعليج بالدعاء والإستغفار دائما...
وحطي براسج إن زوجك حقك ومستحيل تفرطي فيه مهما كانت الأسباب لأنه نعمه من الله والنعمة يجب الحفاظ عليها ....
ولو كان بقلبه أحد تقدرين تنسيه ......ومهما قال أدري جرحك بس لاتخلين كلامه يحطم معنوياتك بالعكس هذا يمكن تنبيه من ربي ينبهك قبل تخسري زوجك ,خليه كلامه حافز لك إنك تتحسنين وتطورين من نفسك.......
أكبر غلط إنك خلتيه يتعود على النومه بروحه,,عوديه ينام عندج حاولي لين توصلين لهدفك..

شوفي بشنو مقصره معاه.......ابحثي بالنت عن فنون الكلام والتعامل مع الزوج وعن فنون الجماع والإغراء طبعا بالمواقع الصحيحة بعيدا عن الحرام.......

هذا إلي عندي ويمكن لو كنت مكانج ماعرفت أسويه لأن النفسية تأثر على التصرفات مهما كان الإنسان حكيما,,,,أدعو الله أن يلهمك التصرف الصحيح ويحفظلك زوجك ويجعلك نورا بين عينيه وسكرة بين شفتيه.....
وهذا دعاء جميل:(اللهم إنا نسألك الأنس بقربك
ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما ~رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء~اللهم أنت الحمد الحنان المنان بديع السماوات والأرض أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد أسألك باسمك الأعظم أن تهديني وتهدي زوجي وأبنائي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين وأن تحسن خاتمتنا وتظلنا تحت ظل عرشك يوم لاظل إلاظلك،اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي
اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هينا لينا معي
اللهم اجعله أبا لي في الحنان وأخا لي في الطاعةوحبيبا في الفراش وبكل وقت،واجعلني أما له في الحنان وأختاله في الطاعةوحبيبة في الفراش وبكل وقت.
اللهم يامؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك
اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي
اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك
اللهم اعصم قلبه عن المعاصي
يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي
يارب ضع لي في قلبه مواضع الرحمةوالألفةوالمودةمن عندك
اللهم جملني في عينيه وجمله في عيني وحببني إلى قلبه وارزقني ذريةصالحةمنه
اللهم لاتفرق بيني وبينه
اللهم ياولي نعمتي وملاذي في كربتي اجعل شدته وقوته بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم
اللهم ألن قلب زوجي وسخره لي
اللهم احفظه لي ياأرحم الراحمين ياذا الجلال والإكرام. اللهم اجعله لى سكنا واجعلنى له سكنا واجعل بينى وبينه مودة ورحمة..)

مشكلتك سهله لاتلعب فيك الظنون
يمكن عنده ضغوط في حياته وملازمته في التفكير
تعوذي من الشيطان الرجيم

الحب الحقيقي ابدا ما يموت حبيبتي حاولي انك تتكلمي معاه وتتفاهمي روحي مطعم ساعته يمكن يخجل ويصير تتناقشوا بصوت هادئ والله يهديه ويسعدكم

مشكوووورين ياااخواتي ع الردوووود يعطيكم العافيه جميعااااا...............رجاااااااااااال موراااهم غير وجع الرااااااااااس...........صبر ايوووووووووووب

أعلى