مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوووجي والعشاء

خيبة امل.

اهلين بلقيسيات صار لي 8 سنوات متزوجه وعندي اطفال والحمدلله حياتي مع زوجي مو مررره لانه الله يهديه ممل وروتيني ومااايعترف بالترفيه المهم انه بشكل يوووومي يتعشى عند اهله هو ماعنده اصحاب لكن يوميا عشاء عند اهله الخميس انا اطلع يتعشى عندهم هذي مقبوله الاربعاء اجتماعهم مقبوله لكن كل يوووم يتعشى هل هذا طبيعي ؟قبل لايطلع اسئله وش تبي عشاء ؟يقول مابي ؟ اتوقع عشان يتعشى عندهم :8:
رحت سويت عشاء قلت له انتظرك يجي ويقول مره تعشيت ومره لا يتعشى اخرتها قبل امس فرررقعت قلت له قبل لا يطلع وش تحب اسوي قال مابغى شي :33:
سويت ساندويتشات جا قال تعشيت خليها بكره افطر عليها :30:
قلت ما تحس انه عيب اهلك وش بيقولون بيقولن يانه مايحب زوجته او انها ماتسوي عشاء له مسكين قال لا ماراح يقولون مافيها شي وباروح على كيفي وصار شد وابوي يبنسط اذا تعشيت عنده قلت بس مو كل يوم طيب انا من يتعشى معي ؟قال انتي بس ماتبيني اتعشى عندهم ولا تبين تسوين عشاء حلو !!!
قلت لا ابي اتعشى معك وعيب قدامهم قال لا ماعلي من الناس اهم شي ابوي قلت ابوك ماشاء كم عياله غير عنده بالبيت ثلاثه ماشاء الله
ياناس عطوني حل ساعدوني الله يخليكم لا قلت انا اسوي عشاء استناك وتفشلني قال ماقلت سوي !!
المهم سالته اليوم اسوي ساندويتشات قال اخاف اقول ايه تزعلين عطوني حل من جد يوميا على هالحال علما بانه يتقهوى معهم مو معي ؟ وانا خايفه يتطور الوووضع لانه روتيني ابغى الحق عالباقي

الله يكون بعونك اختي
بس اكثر الر جال اذاطلبتي شي سواء عكسه فاانتي المره الثانيه
قولي له يالله تئخرة على ابوك بلعشاء والله يساعدك حبيبي ومن هالكلام
فيه مثل شوي قوي يقولك (الرجل كاالكره اذا شتيها ترجع لك)فهمتيني ياعسسسل

حياتي ممله

الله يعينك ياااقلبي انتي المرتااحه
طنشيه بالعافيه عليه يتعشى مع ابوه ولا تضايقين نفسك ولا شي لو انا منك ماعاد اقوله تبي او لا اهم شي انتي واطفالك اذا عندك اسوي الاكل اللي يحبه قلبي واهتم بلاكل اللي يحبه واخليه يشوف اني سويت شي يحبه قلبه بس ماقلت له يتعشى معي
خليكي ذكيه ياااعمري

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي ليش مكبرة الموضوع اصلا اريحلك والله ترتاحي من عشاه ومن الجلي انتي اللي كسبانة ارتحتي من عشاه ومن الجليات فكري فيها من ناحية ايجابية ليش بتركزي على السلبيات
وبعدين ياختي اتعشي انتي مو ضروري تستنيه اذا اجا حطيله عشاه اللي شلتيه له من اول
لا تنكدي على حالك الحياة قصيرة
وممكن تجلسي معاه بهدوء تتناقشو على هذي النقطة
عادي لا تكبري الموضوع وتعملي مشاكل على امور تافه خليكي انسانة راقية في التعامل معاه
اذا اجا حياه الله اسئليه اجهز لك العشا او لا وبعدين اتصرفي لا تعمليها قصة يوسف
موفقة

بصراحة هي صعبة وانا معك ازا عند اهلي ما أحب اتعشى كل يوم
كما هو عنده زوجة يتعشى معها وعلى انفراد مو كل يوم رايح جاي عند اهله
لذلك يا عيني حاولي اقنعيه بالموضوع وخبريه حلو الواحد يكون تقيل و اتعشى معي ودلعيه بالعشا
وخبريه شو رايك تخصص يومين او 3 تتعشى فيهم عند ابوك و الباقي لي انا زوووجتك

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلش ياأختي اتركيه يعني الظاهر أبوه متعلق فيه وأكيد زوجك عم يشوف أبوه مبسوط إنو عم يتعشى معه يوميا ...خليه يكسب رضا أبوه ويكون سبب بإدخال السرور على قلبه ,لما بتروحي لعند أهل زوجك قوليلو ياعمي والله ابنك ماشاء الله مابيتهنى بعشا غير معك مع إني بكون محضرة ومجهزة الاكل ...الله يطول بعمرك ويخليك فوق راسنا...هيك بيعرفوا إنك إنسانة مهتمة ماإنو زوجك بيتعشى عندهم لأنو إنتي مامجهزة أكل:22:وفيكي تعملي عشا خفيف وتروحي معه كمان...لاتفتحي الموضوع معه لأنو الرجل أحيانا متل ماقالت إحدى الخوات بيعمل عكس كلامك ...وقوليلو براحتك وصحة وهنا على قلبك إنتي وأبوك بس أنا إلي يوم بالاسبوع نتعشى سوى ويومها أبدعي بالعشا وخليه غير شكل...الله يسخرلك زوجك ويهنيكي ويسعدك بحياتك ياااااااااااااااارب.

اعز انسانه

انااشوف انو عادي خليه يتعشى عند اهله 00اريح لك 00بس بيني لهم انو انتي تسوي عشاء وهو مايبغى عشان مايقولو ماعنده زوجه تعشيه00

حبيبتي بكيفه خليه دامه عند اهله يتعشى وياهم أحسن من انه مقابل ربعه ساس الخراب وإنتي تعشي مع عيالك ومرات صلحي حلو حق العشى كاسات وإذا جاالبيت اجلسي انتي وياه سوالف وضحك والله ان راحه لاقال تعشيت قولي عليك بألف عااااافيه وخلاص لاتكبرين الموضوع

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله ياختي انا اشوف انها مو مشكله يتعشى ويتقهوى مع ابوه ---وهذا من ابواب البر والخير

وتعينين زوجك على ذلك ---وتسوين عشاء بين فتره وفتره وترسلينه لاابوه صدقيني هذا الشئ

يقرب المسافه بينك وبين زوجك وبقدره لك حتى لو ماصارحك000

الان نسمع من القصص مايشيب لها الراس من عقوق الابناء لوالديهم وكون زوجك يتعشى مع ابوه ويحتسب ذلك الاجر عند الله هذا عند الله عظيم000

ويمكن الله يصلح ابنائك بفعل زوجك ----واحمدي الله ان زوجك يتذكر ابوه --هناك ابناء يزورون ابائهم مجامله يجلس 5دقايق ويطلع00
وماتدرين عن الالم اللي يشعرفيه الاب والام من الداخل ---لكن مايفعله زوجك ماشاء الله تبارك الله

يغبط عليه شجعيه على ذلك ولاتجعلين للشيطان مدخل يثير الافكار برأسك ويشغلك بذلك وبالتالي

تكبر الفجوة والمشكله بينك وبين زوجك000 اسئل الله ان يسخر لك زوجك ويسعد ك ويوفقك لما يحبه ويرضى

الى اين؟؟

جنوبي اياني واياك تطلبي منه يتعشى عندك

بالعكس بيني انك مرتاحه

عقب الله يعينك على الطبخ

hiona

:21:كلام رازيا مره واقعي خليه يتعشا مع اهله بدل مايتعشا مع احد ثاني اظنك فاهمه قصدي

hadifa

ليه مكبرة السالفة لو أنا مكانك كل مرة أسوي عشاء وأعطيه له ياخذه معه لبيت أهله

على كل حال أنت ترتاحين واحمدي ربك أنه يتعشى عند أهله مو عند زوجته الثانية

وقفه

انا مع دانة الشام ويارب انصرني لاتكبرينها وطنشيه واحمدي ربك اللي عند ابوه ماهو باستراحات او بنات اوسفريات رجل بار ب والده انتي سوي عشاء بين فتره وفتره وخليه ياخذه معاها والله يعين

فعلا اختي كل اللي قالوه اخواتي صح طنشيه ولا على بااااالك ومرده يفتقد سؤالك ويفكر ويرجع يتعشى معكم,,,,,,,,,,,,,,

حاولي معه بالحوار انه يخصص يومين يتعشى معكم

واذا لم تستطعين ارسلي العشاء يومين في الاسبوع الى اهله مشاركة وتقدير

لاتلومونه

بإختصار خلو ابوةيتعشى عندكم
واذا ماينفع روحي تعشي معهم واذا ماينفع صلحي عشى وخليه يوديه

خليه يتعشى عادي أريح لك ,يمكن يحب أكل أمه وادا عليك انتي تعشي مع عيالك بس شكلك ما عندك لسى عيال الله يرزقك لان لو عندك عيال كان مثلي ما أصدق متى يقول معزوم او ما أبغى عشى وعلى رأي الاخوات اريح اهتمي بالغدا وارتاحي من العشاء حتى ادا تبغي تسوي ريجيم تكوني براحتك

فسفي

احسنلك عزيزتي ابو الشباب مبلشني بعشاه كل يوم اشكل وما اقدر اطلع لأهلي من العصر عشان سي السيد

أعلى