مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوووجي ماينام معي

عنااايد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت أطرح مشكلتي واتمنى أسمع آرائكم
انا متزوجة من 3سنوات وعندي ولد عمره سنتين قبل الحمل كنت أنا وزوجي بغرفة وحدة زي اي متزوجين بس بعد الولادة صرت انام برا الغرفة علشان صياح الولد بالليل مايزعج زوجي وبحكم انه موظف يصحى الصباح على عكسي انا مو موظفه بس للأسف هالحال استمر اكثر من سنتين وصا يترك لنا الغرفة وينام بغرفه ثانيه أنا بالأول كنت مرتاحه بصراحه لأني احس انا وولدي نأخذ راحتنا أكثر بس الحين أحس الوضع مو طبيعي وماينفع يطول.......... ولدي صارت نومته زينه ومع ذلك مارجع ينوم بالغرفه بحجج مو مقنعه أنا واااثقه بزوجي جدا جدا بس شلون اخليه يرجع ينام معنا أذا كان الوضع عادي قولولي
آسفه على ازعاجكم بس اتمنى تساعدوووني

حبووبه انا مريت بهالتجربه تعرفين شسوويت رحت نمت معااه في الغرفه ولدج عمره سنتين خليه في غرفه بروحه وخلي باب غرفتكم مفتووح عشان تسمعينه هي صعبه في البدايه بس بتعوودين واحسن لج عقب وبكذا بتحلين المشكله

lost women

عناااايد 00مريت باللي قولتيه بس وين م كان ينام كنت اشيل عفشي وولدي واركض وراه الى ان تعود بالقوة

هلا عنايد مريت باللي تقولينه مثل اللي ردوا عليك وسويت مثلهم وصرت انام معاه ساعات وساعات اقوله اني اخاف انام لحالي قولي احس انه فيه احد فتح الباب او اي شي ثاني بس لا تتركينه ابد وحاولي حتى لو استمر الامر سنه لانك لو خليتيه بيتعود على النومه لحاله ومستحيل ترجعينه لحضنك لاتيأسين ابد والله يوفقك

عنااايد

حبووبه انا مريت بهالتجربه تعرفين شسوويت رحت نمت معااه في الغرفه ولدج عمره سنتين خليه في غرفه بروحه وخلي باب غرفتكم مفتووح عشان تسمعينه هي صعبه في البدايه بس بتعوودين واحسن لج عقب وبكذا بتحلين المشكله
مشكوره يانبع المشاعر تبين الصدق انا كنت مبسووطه بداية الموضوع لأني اخذ راحتي مع ولدي بس الحين أحس كاننا أصدقاء نطلع طول اليوم ولما نرجع كل واحد بغرفه بس بجرب طريقتك مع ان ولدي خوااف ومتعلق فيني مره مره .................... بس والله احيانا احس اني عايشة بالشقة لحالي أسهر لحالي اكل الليل أنا وولدي لحالنا وهو نااايم بغر فة بعيدة

عنااايد

عناااايد 00مريت باللي قولتيه بس وين م كان ينام كنت اشيل عفشي وولدي واركض وراه الى ان تعود بالقوة
هههههههههههههههههههههههههه تعجبيني بس لو الحقه وبولدي بعد بيكرشني بيقول أنا منحاش من غرفتي تلحقوني

عنااايد

هلا عنايد مريت باللي تقولينه مثل اللي ردوا عليك وسويت مثلهم وصرت انام معاه ساعات وساعات اقوله اني اخاف انام لحالي قولي احس انه فيه احد فتح الباب او اي شي ثاني بس لا تتركينه ابد وحاولي حتى لو استمر الامر سنه لانك لو خليتيه بيتعود على النومه لحاله ومستحيل ترجعينه لحضنك لاتيأسين ابد والله يوفقك
شكرا يالوردة الشرقية ومعك حق بس هو تعود وخلص لأن ولدي الحين كبر وصار ينوم زين تصدقين ............... أذا جاء ينوم معنا يهدد يقول أذا بيزعجني من الحين قولي وأنا أقول مدري وش يضمني انه الولد مايحلم أو يخاف او أي شيء أقول بدون ماتهدد رح نم بغرفتك وبس كأني اطره بسلامته

هدوء ملكة

مرحبا اختي عنايد انا بصاحه من البدايه عطيته اياها علا بلاطه وقلت بنتك مثل مااهي بنتي واللي يصيبني يصيبك وصار الوضع عادي لابكت وانا نايمه يشيلها وينومها ولابكت وهو نايم اشيلها انا وانوومها وصار بينا تعاون حتى مرات تصيييييح ولا تسكت ونسهر انا وهو على شان ننومها ولا نامت نضحك انا وهو على اشكالنا بس مرات اتناز اذا كااان تعبان ومرهق انومها برى وارجع انا وهيه ننام معاه

لا
لا
لا
ياعنايد انتي تستسلمين للوضع
انتي بطريقتك هذي بتخلينه يسوي اللي هو يبيه وممكن الموضوع يتطور لاشياء ثانيه
مثل ماقالت اختي هدوء ملكه قوليها له على بلاطه هو ولدك مثل ماهو ولدي لا تستسلمين لا تخلين شخصيتك ضعيفه
خوذي حقك منه بالاشياء البسيطه علشان الاشياء الكبيره تاخذين حقك منه فيها انتبهي لا يلعب عليك
ويستغل طيبتك انتبهي لان الموضوع ممكن يتطور
والله يوفقك

روعة روح

اولا خوذي الموضوع بجديه نومي ولدك بغرفه قريبه منك واهم شي لا تسمعين حججه
لاتقولين له بنومه بغرفه لحاله عشانك لا انتي بيكون قصدك تصلحين غرفه لولدك وبالتدريج نوميه ولاحقيه الين ماينام عندك

عنااايد

والله انك صادقة يالورده الشرقيه انا طيبه مره وهو يقولها بس أنا أرحمه علشان اهو وراه دوام وانا ماعندي شيء لاني مو موظفة يعني مايقدر يسهر ويقوم الصباح بس تدرين .......... أبقول الويك اند تنام معنااااا
وانا خايفه زيك انو يتطور لأشياء ثانيه والشيطان شاطر احيانا اقول يمكن بهالليل يكلم وحده بس اهو صررريح مره ومالاحظت اي شيء ابدا ابدا مع العلم اني حريصه وبين وقت والثاني افتش بجولاااته
أشكرك مره ثاانيه الله يوفقك ويسخرلك زوجك كما تريدين

عنااايد

اولا خوذي الموضوع بجديه نومي ولدك بغرفه قريبه منك واهم شي لا تسمعين حججه
لاتقولين له بنومه بغرفه لحاله عشانك لا انتي بيكون قصدك تصلحين غرفه لولدك وبالتدريج نوميه ولاحقيه الين ماينام عندك
شكرا ياروعه فعلا الموضوع زااد عن حده وماله مبررات وان شاء الله اعمل باللي قلتوه بإذن الله ربي بيعينني

ام راشد20

مرحبا اختي عنايد انا بصاحه من البدايه عطيته اياها علا بلاطه وقلت بنتك مثل مااهي بنتي واللي يصيبني يصيبك وصار الوضع عادي لابكت وانا نايمه يشيلها وينومها ولابكت وهو نايم اشيلها انا وانوومها وصار بينا تعاون حتى مرات تصيييييح ولا تسكت ونسهر انا وهو على شان ننومها ولا نامت نضحك انا وهو على اشكالنا بس مرات اتناز اذا كااان تعبان ومرهق انومها برى وارجع انا وهيه ننام معاه

نفس الشي ههههههه
الله يوفقج غناتي

هلا وغلا الأخت عنايد

عزيزتي نصيحتي لكي ( لاتخليه يطلع برا حجرتك وإذا طلع طلعي وراه ( إشتغلي عليه لعبة القط والفأر وحاوجيه )

بس كوني متعطره بعطريجذبه ولابسه ملابس نوم مغريه ولصقي فيه كلها شويه وبينام مثل الطفل / كرري التجربه يوميا

وشوفي النتيجه .............. وإدعيلي

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

حبيبتي نصيحة مجرب سوي اللي قالوا لج عنه الاخوات باقرب فرصة ولا تهدين بيتج بايدج ، انا صار لي مثل اللي تعانيه بس للاسف اذا انت سنتين انا عمر بنتي 4 سنوات والوضع على ما هو وتطور لاشياء اكبر وما ظلت طريقة ما جربتها عشان اعدل الوضع ومو قادرة.

بطة

أختي .. مثل باقي الأخوات مريت بنفس الوضع
بس ولله الحمد ماعانيت منه
لاني من وبنتي عمرها 5 شهور كنت احطها في غرفة واخلي الباب مفتوح
أقعد معاها لين تنام وأقرا عليها واسمي
وأحط عندها جهاز ينباع في محلات الأطفال
يكون عندها واحد وعندي واحد اخليه مفتوح طول الليل
واذا صاحت أسمعها اركض على طول حتى قبل ما يسمعها زوجي
وكذا تحسين ان طفلك عندك وفي نفس الوقت زوجك عندك :)

أتمنى أكون أفدتك أختي
والله يعين الجميع

بنت الموج

لا تخليه يطلع انتي الي اطلعي او مايبكي الطفل بعد مايسكت ارجعي خاصه ان حاليا ان طفلك كبر يعني مايصحي كثير بلليل يبكي

غلا جابر

حبيبتي انا عمر بنتي نفس عمر ولدج وكنت اعاني من نفس المشكله
بس الحمدلله خليت زوجي يحب ينام معانا اقنعته اني ما اقدر بروحي واستاحش
بس انا اشوف انج لازم تصيرين احسن مني وتعودين ولدج ينام بروحه بغرفه
والله المستعان

أعلى