مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوج خائن ونهايتى الطلاق

ملكه احساس

تزوجت من ثلاث سنوات وعمرى 35 وعمره 37 وحياتى ماخلت من خيانات ويتهمنى بالجنون لانه لما اواجهه وتعلقه بامه بشكل لايطاق رغم كل من محاولاتى وكسبها يعنى تعلق بامه وخيانات مع نساء اخريات اتحمل صده عنى وحرمنى الامومه بتهمه الشك فى الاخر ضربنى لما واجهته بالخيانه وطردنى من منزله ورمى عليه الطلاق بثلاث والان فى بيت اهلى منذ شهرين وكان موعد جلستنا فى المحكمه اجله وانا اعانى الحزن وتعب نفسى ماذا افعل هل اذهب الى المحكمه واجدد الجلسه ام انتظر ورقه طلاقى منه

كنت حلمي

عسى الله يختار لك الخيره الطيبه اولاً استخيري الله
فما خاب من استخار رب العباد..
اما رايي الشخصي فالطلاق افضل لك من العيش مع
انسان ممكن يعيشك في اهانه طول عمرك
وعسى الله ينير بصيرتك ويفرج همك
ويختار لك الخيره الطيبه اللي تسعدك وترضي ربك

شوق سدير

أسأل الله ان يعجل با الفرج لك
ويعوضك خيررر منه اللهم امييين

أم ألودي

مين باعنا بعناه ولو كان غالي أرحم لعزتنا ولو كانت روحنا فيه

اي والله يا اختي وش تبين في واااحد هذي سوااايااه استخيري ربي وعسى الفرج من عنده بس هو رمى عليك ثلالاث خلاص ماتحلين له ..مالكم نصيب وعسى ربي يوريه عجااايب قدرته حسبي الله عليهم من رجاال...الصبر زيييييين ولاتحزني وقوي علاقتك بالله
واعملي هالاشياء بان ربي يعوضك باللي احسن منه ::

(1) عليكِ في الإسبوع هذا اربع وعشرين ساعة تكوني على وضوء انتي وزوجك , كل ما احدثتما توضئآ حتى النوم تناما متوضأين !.
(2) كل ما فكرتما بالمرض اعطيا الله مايحب ((سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله اكبر )) ردِّدَاها خمسين أو ستين مرة على الأقل باليوم
(3) تصدقا لحديث: حصنوا أموالكم بالزكاة، وداووا مرضاكم بالصدقة، وأعدوا للبلاء الدعاء.
(4) اكثرا مدح الله عز وجل

والله يفرج همك وهمي معك الدنيـــــأ ماتســــــــــــــــوى ضيقه وحزن ومردنا القبر

وكان موعد جلستنا فى المحكمه اجله وانا اعانى الحزن وتعب نفسى ماذا افعل هل اذهب الى المحكمه واجدد الجلسه ام انتظر ورقه طلاقى منه
اللي فهمت انه قررتي الطلاق
استخيري الله
واسالي محامي افضل
دام ان الطلاق تم الافضل تستلمين الصك عشان ماتصير امورك معلقة سنين وثم تطلع الورقة
والله يعوضك بالاخير منه

أعلى