مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي ...

ظل أمرأه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية كبيره لجميع بلقيسات المنتدى وأخص بالذكر لكل من كتبت وأستفدت
من أناملها.............
مشكلتي مع زوجي ....أحس أنه أخوي.....مو زوجي صراحة
هو طيب طيب بالحييييييييييييييييل واللي أطلبه حتى لو تضايق مني ومن كثرة طلباتي يجيبها
بس والله مدري كيف أتعامل معاه
زوجي ما يبيني ألبس اللي أنا أحب ألبسه بنطلون أو قصير ....ما يحب ويقول هذا لبس اللي ما يستحون
واذا لبست بيجاما قال اي لبست اللي تبيه
خلاصة اللي ابي اقوله
زوجي أجتماعي والكل يحب يقعد ويسولف معاه وحتى أهله يفقدونه اذا تأخر عليهم
بس اذا انا وياه بس
ماكو,,,,,,,,,,,,,سوالف
هو ع الابتوب وانا قاعدة أدور القط لي سالفة مافي اذا في شي يعرفه كملي السالفة...واذا سألته رد ع قد السؤال

أنا ماأعرف صراحة أسولف أو حتى أسحب منه شي >هذا اللي اشوف نفسي فيه,>عكس أمه أذا جلست معاه أسحبت منه كل شي .....
ماعندي نباهه ودي يحب يجلس معي يسولف من نفسه أجيد الحوار معه
بس مدري كيف
كلامي ما يعجبه
ولو يصدر من غيري يعطي ويناقش فيه
آسفه طولت عليكم.............
هو أتوقع ان شمالي شرقي

:33:

<<<<<<<<<نفس المعاناه

وعلى فكرة غالب الرجال كذا

مع اني احاول اسولف في الشي اللي يحبه

بس لا حياة لمن تنادي

وكمان في السياره عالصامت ياالله تخرج الكلمه

بس اذا احد معانا سواء اخته او امه ودي اكفخه من كثر كلامه ما يسكت

ą7tâјќ

نفس المعاناة أيضا وأعتقد المشكله فيهم مو فينا:31:

دمعه مشتاق

مو لوحدك الأغلبيه زيك بس حاولي تسكيتين عنه شوي يمكن يفقد اسواليفك شوي وانت لاحظي الفرق الله يسخره لك

يالله السوالف كلهم كذايرفعون الضغط :30:
احس احيانا اني ماالي داعي اسولف

لانه ممل اذاجلست يسكت ويجلس على الاب واذا قلت ليه ساكت يقول تعالي اجلسي معي على الاب انا قلت نسولف مو نتفرج:25:

وطنشت لمده اسبوع اتكلم بالحدود واندمجت مع الصمت صار هو اللي يسال:31: الله يالدنيا ههههههههه

بس انا زوجي جنوبي وانا بعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية كبيره لجميع بلقيسات المنتدى وأخص بالذكر لكل من كتبت وأستفدت
من أناملها.............
مشكلتي مع زوجي ....أحس أنه أخوي.....مو زوجي صراحة
هو طيب طيب بالحييييييييييييييييل واللي أطلبه حتى لو تضايق مني ومن كثرة طلباتي يجيبها
بس والله مدري كيف أتعامل معاه
زوجي ما يبيني ألبس اللي أنا أحب ألبسه بنطلون أو قصير ....ما يحب ويقول هذا لبس اللي ما يستحون
واذا لبست بيجاما قال اي لبست اللي تبيه
خلاصة اللي ابي اقوله
زوجي أجتماعي والكل يحب يقعد ويسولف معاه وحتى أهله يفقدونه اذا تأخر عليهم
بس اذا انا وياه بس
ماكو,,,,,,,,,,,,,سوالف
هو ع الابتوب وانا قاعدة أدور القط لي سالفة مافي اذا في شي يعرفه كملي السالفة...واذا سألته رد ع قد السؤال

أنا ماأعرف صراحة أسولف أو حتى أسحب منه شي >هذا اللي اشوف نفسي فيه,>عكس أمه أذا جلست معاه أسحبت منه كل شي .....
ماعندي نباهه ودي يحب يجلس معي يسولف من نفسه أجيد الحوار معه
بس مدري كيف
كلامي ما يعجبه
ولو يصدر من غيري يعطي ويناقش فيه
آسفه طولت عليكم.............
هو أتوقع ان شمالي شرقي

:33:

كل اللي قلتيه سبب في نظرتكـ له كأخ ؟؟ لا اظن .

كلمة زوجكـ لبس اللي مايستحون : هذه عبارت انثى هو متأثر بأمه وافكارها .. هل بينتي له ان الزوجه تدخل بين الزوج وثوبه !!
اي انه يكشفها عاريه ..؛ زوجكـ جااااهل فهميه خذيه بالحسنا يحتاج للتوعيه اخبريه انكـ حق له وهذا تجمل لاجله فهو من حقه
الاستمتاع بجسدكـ ورؤيته فكيف يرفض القصير والضيق امامه ..؟!

بالنسبه لامه : ياحبيبتي عدد سنين عمره وهي معاه فاهمته وفاهمها وطبيعي انها تعرف كييييف تثير النقاش معاه فـ استفيدي
منها بصمت تأمليها عندما تتحدث معه كيف تبداء بسؤاله .. ولكني تأكدي ان هذي امه ومجبرررر ان يهتم لحديثها وان يصغي ؛ فهذا
احترااااام .

اعتقد والله اعلم .. زوجكـ يحب الكلام المفيد الكلام اللي يزيد ثقافته ومعلوماته يحب العقول المنيره مايحب الكلام اللي بلا فائده
ولا يحتوي على جديد ... واللــــــــــــــه اعلم .

لين0

كلمة زوجكـ لبس اللي مايستحون : هذه عبارت انثى هو متأثر بأمه وافكارها .. هل بينتي له ان الزوجه تدخل بين الزوج وثوبه !!
اي انه يكشفها عاريه ..؛ زوجكـ جااااهل فهميه خذيه بالحسنا يحتاج للتوعيه اخبريه انكـ حق له وهذا تجمل لاجله فهو من حقه

بالنسبه لامه : ياحبيبتي عدد سنين عمره وهي معاه فاهمته وفاهمها وطبيعي انها تعرف كييييف تثير النقاش معاه فـ استفيدي
منها بصمت تأمليها عندما تتحدث معه كيف تبداء بسؤاله .. ولكني تأكدي ان هذي امه ومجبرررر ان يهتم لحديثها وان يصغي ؛ فهذا
احترااااام .

اعتقد والله اعلم .. زوجكـ يحب الكلام المفيد الكلام اللي يزيد ثقافته ومعلوماته يحب العقول المنيره مايحب الكلام اللي بلا فائده

مبدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ياغيابه!! .. انتي في نظري قدوه .. فلاتحرمينا من ابداعاتك لاستفيد ..

صحيح اغلب الرجال كذا تدرون ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟
اكيد لانك معه 24ساعه وجهك بوجه مافي شئ جديد يثير اهتمامه وغالبا" ماتكون المواضيع مشتركة وقد يكون مطلع عليه
حاولي اذا جلستي معاه تلفتي انباهه حتى لو متكلمتوا مثلا" البسي لبس انيق وجديد ماعمره شافه او قدمي طبق حلى جديد مع ثلاجة قهوة وابدئي دائما" معه بالسواليف الشيقة والمثيرة وامدحيه حتى لو تجامليه وشوفي المواضيع اللي يحبه وتكلمي معه وابعدي عن المواضيع الحزينة يعني لاتتشكين له مثلا" من شغل البيت او من تربية الاولاد او من تقصيره او م جارتك او تتالمي امامه وتظهري له تعبك كوني خفيفة على قلبه ولا تثقلي عليه اذا شفتيه مشغول اتركيه بروحه لفترة عشان يشتاق ويتلهف لجلستك وسواليفك

جودي 34

من ناحية لبس ماتسمعي له والبسي واكشخي مصيره بيتعود ويمل من تكرار الكلام واما الكلام فهو طبع اغلب الرجال وحاولي تعرفي اهتماماته وشاركيه فيها وان شالله بيستجيب لك شوي شوي الله يصلحلك زوجك ويسخره لك

ظل أمرأه

أنا كنت ساكنه مع أهل زوجي
وبعد تقريبا سنتين أستقليت بيت بروحي صغير ع قدنا
عندي بنوته وولد
وفعلا هو متأثر بكلام أمه حيييييييييييييل
واذا هو جاهل بالفعل بالسوالف هذه جاهل
وحتى التمشي عنده مو ضروري مولات وغيره
أقوله كوفي يقولي فنجان شاي ب14 ريال صاحيه أنتي
والله مو بخيل .............بس يتكلم بالمطق جدي بألامور هذه
ربعه دايم يبونه يسافر معهم يروحون قطر او البحرين يرفض
يقول ما أستانس
نتغدى بمطعم عقب نتمشى بمول بعدين نروح نسوي تدليك أحس ربع فله وهم يحبونه
بس مدري ليه.......وبيتوتي بالمره
ومن ناحية جاهل أي بس شسوي
ساعات اقول احمد ربي انه مو متفتح
مره لبست سكيني تنوره قصيرة والله مو مدح شفت نفسي ملكت جمال كني فرنسيه شافني قال شنو هذا وزعل وشلون وقدام عيالك يشوفونك كرهت نفسي
ياغيابه
أحسك فهمتي كلامي

بس مدري كيف

أنا كنت ساكنه مع أهل زوجي
وبعد تقريبا سنتين أستقليت بيت بروحي صغير ع قدنا
عندي بنوته وولد
وفعلا هو متأثر بكلام أمه حيييييييييييييل
واذا هو جاهل بالفعل بالسوالف هذه جاهل
وحتى التمشي عنده مو ضروري مولات وغيره
أقوله كوفي يقولي فنجان شاي ب14 ريال صاحيه أنتي
والله مو بخيل .............بس يتكلم بالمطق جدي بألامور هذه
ربعه دايم يبونه يسافر معهم يروحون قطر او البحرين يرفض
يقول ما أستانس
نتغدى بمطعم عقب نتمشى بمول بعدين نروح نسوي تدليك أحس ربع فله وهم يحبونه
بس مدري ليه.......وبيتوتي بالمره
ومن ناحية جاهل أي بس شسوي
ساعات اقول احمد ربي انه مو متفتح
مره لبست سكيني تنوره قصيرة والله مو مدح شفت نفسي ملكت جمال كني فرنسيه شافني قال شنو هذا وزعل وشلون وقدام عيالك يشوفونك كرهت نفسي
ياغيابه
أحسك فهمتي كلامي

بس مدري كيف

يسعدني اكون فاهمتكـ ..

جهله مرغوب وفي صالحكـ .. لانه ليس جهل علمي وثقافي لذلكـ بقول انها تربيه سليمه امه مجتهده انها تصده عن الحرام
لكن بطريقتها بثقافتها هي . الكره في ملعبكـ وزوجكـ كالعجينه السميكه التي تحتاج لفرد متواصل حتى لاتعود للانكماش ..
خذيه حبه حبه .
اعطيه فكره انكـ تؤيدي فيها نظريته ؛ وانكـ معجبه به ولكن لا تجدي بالسوووق الا القصير او العاري ؛ اخبريه انه لو لم يكن
بحياتكـ لما اهتميتي ولكن احب ان اجعل نفسي عالم من المغريات لاجلكـ ؛ .... الخ .

االقهوه : معاه حق ما يستاااهل كوب شاي 14ريال والله حراااام >> لو كان شاي ؛ بس هو ماجرررب. لا يدفع ولا يعرف القيمه
مثلا رحتي السوووق ولقيتي كشكـ خذي شي مثلا ميلكـ شكـ .... الخ على ذووقكـ بس تأكدي ان طعمه مقبوووول لزوجكـ ؛
دعيه يجررررب لان زوجكـ مايحب المغامره بعدها راح يطلبه ان اعجبه .

السفر : لا توبخيه على رفضه سفريات اصحاااابه نصييييييحه ؛ اخبريه انهم غير مسؤلين ( طبعا اذا ماكانو عوائل ) .
الخروووج : هذي يبيلها نفسسسسس عميق وصبر .

يارب اكووون توفقت في مساعدتكـ ؛ ولكني ابراء لله من ان تخرجي بلباسكـ العاري بعد اقناعه .

ظل أمرأه

ياغيابه .............جعل مايطول غياب غاليك
مشكورة وماقصرتي
جزاك الله خير
فعلا أنا تراني ماني شاطره بعد بس باحاول بأذن الله

عطريه

احترااااام .

روعه رد كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ياغيابه

معاداحبك

لاتشكيلي ابكيلك والله يالغاليه هذا حااال معظم الرجال اذا مو كلهم ماينطلق اللسانه الااذا طلع من البيت احيانا اتفاجا انه يسولف علي اهله بالشياء اهلة يعلموني فيها يقولون قاله افلان وانا بس اهس الراس يعنني داريه وانا مثل الاطرش بالزفه ههههههههههههه بس ممكن يحبون الفرفشه خليك فرفوشه وتكلمي عااادي عشاان يتجاوب معك والصم ابلغ من الكلام احيانا

ظل أمرأه

تسلموا ربي لا يحرمني منكم يا أجمل بلقيسات
والله المعين,,,,,,,,,,,,

أعلى