مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يوم عاقل ويوم مجنون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأحزاان

والله أحترت في أمر زوجي من يوم غضبي منه وضربه لي وأنا حامل لأني أطلب منه يحافظ علي حرؤمة بيته ولا يدخل أخوه في غيابنا عن المنزل

وعند ذهابي عند أمي وجدته يكلم أقاربي أنه لن يأتي لي يصالحني وبعدها يرسل لي مسج يقول لي لن أتي أخدك ولو بعد سنه

وبعدها أجده يرسل أخواته لي حتي أعود له

وعندما طلبنا منهم أن يأتي هو لي بنفسه يصالحني أرسل شتائم في الجوال لأمي أنها لا تحلم بالصلح

وبعدها بفتره يرسل لي رساله تهنئه بعيد زواجنا

ولماذهبت أخذ هدومي من عنده لم يوافق وطلبت يطلقني فطلقني

وبعدها ينكر أنه طلقني عندما كلمته في التليفون ويقول لي لو تريدي تطلقي أطلقك مقابل ماذا قلت له مقابل أنك طلقتني بالفعل وأني لا أريد العيش معك قال لي ولا أنا أريد العيش معك
ولن أعترف أني طلقتك حتي لا أعطيكي حقوقك

وبعدها وجدته يفضحني عند كل صديقاتي والجيران أن فيه خلافات بيني وبينه

ولماعاتبته أمي بشده وشتمته علي مافعله كلم خالتي أنه لن يعطيني حقي وطلب منها أن أذهب للمحكمه أخذ حقي منها

وبالفعل ذهبنا للمحكمه وأعطتني ميعاد للجلسه ولا أعلم إن كانوا بلغوه هو أيضا بالميعاد أم مازال لا يعرف لأن الجلسه ميعادها بعد أسبوع وهم قالولي هيتصلوا به يقولوله

والأن فوجئت بهيرسل لي مسج أني وحشته ويحبني كتير ويطلب مني أعود للمنزل

بماذا تفسرون تصرفاته المتناقضه هذه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

jowree

اعتقد عزيزتي ان زوجج انسان مغرور و كبرياءة و غروره ما يسمحوله انه ايي و يراضيج

بس شنو الاسلوب اللي ينفع معا انشاءالله البنات يفيدونج

areem18

اختي صارحيه يمكن حد يستخدم تلفونه ويطرش مسجات عشان يفرق بينكم!!

معشوقه

شوفي اتوقع و الله العالم من تصرفات زوجك إنه يبيج و يحبج لكنه عنيد و يعز عليه نفسه إنك ترفضينه تصرفه الأول و إهانت بعث اهله علشان يصلح الوضع و إنتو ما تساهلتوا معاه وما تعاونتوا يعني لو قالت أمك ما يخالف يجي ياخذها هي زوجته او اطلبته باسلوب كان ممكن يجي زوجك يبي اسلوب لبق لأقصى درجه لتعامل معاه و بنفس الوقت محتاج إلي يعلمه إشلون يعامل بنات الناس لو تجرين معاه ناعم راح اتلاقينه يجييج لكن في المواقف إلي ذكرتيها كنت دايم تتصادمين معاه زوجك ما يبي هالإسلوب في التعامل يعني ماينفع معاه ... يبي المسايس و الهداوه و حتى على تعامله معاج تقدرين تاخذين حقج و اتأسسين اسلوب تعامل معاه في الأوقات العاديه و باسلوب هادي و دلع مو بالنشافه و المداحر و اتحطين راسك براسه ما ينفع معاه هالإسلوب ..

و للأسف هو لما قال المحكمه كان قصده يكسرك ما كان متوقع إنك تروحين قال حريم و ضعوف ... و ما عندي أي توقع لوضعه الحالي في نوع من الرياييل لما الحرمه تلجأ للمحكمة تطلع من خاطره ولا يبيها يحسها قويه و ما يأمن لها ... وفي العكس يزيد تمسكه بالحرمه ... وما يندرى زوجك من أي نوع ...

بس في بدايه موضوعك و المشاكل معاه كان واضح إنه يبيج و مشتاق لك بس للأسف ما عرفتي تستغلين هالشعور عدل و اتغيرينه ...
و إذا تبين تختبرين كلامي ردي عليه بمسج ناعم الحين مع عتب مغلف بحب و اشتياق مو عتب فج صريح و إنت و إنت لا لا لا لا بعدي عن هالإسلوب ... و إذا صار و تم بينكم كلام و أخذ و عطا و كان بنيتك تبينه و تبيه يرد لك نصيحه بكل كلامك لا تجيبين طاري أمك لأنه زوجك في باله أن أمك امقويتك عليه ... فهمتي يا الغاليه ...جربي ردي عليه و إذا ما عنده علم بالمحكمه لا اتخبرينه و خلي أمورك ترد بسلام وروحي سحبي أوراقك من المحكمة ... زوجك يحبك ناعمه و ضعيفه وما يبيك قويه و إنت ممكن تكونين أقوى منه بضعفك و كيدك ...

و الله يصلح حالكم ...

طيف الروح

من راااي يمكن زوجك مرررررررررررريض

يسحر او عين اوو حسد او مس

ترااااها تصير الي يصير لهم طؤارررري يعني مليون الف راااي

هدووووووولا تعابنين

جربي الرقيه اختي على نفسك اووولااا وتشوووووووفين

بعدين اذا حسيتي انك تعبانه ارجعليه منشان ترقينه كمان يمكن يطلع فيكم بلاء

وانتم ماتدرون حتى مستغربه منك كل يوم مشكله اكيد فيه سبب

تترى اغلب مشاكل الازواج تلقيناها حسد وعين وسحر

اللهم ارحمنا واغفرلنا انت خير تواب وخير رحمن

غرام الود

والله حاله غريبه الله يصبرك ويقوي عزيمتك.انا راي من راي الاخوات اللي قبلي.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى