مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يكرهني!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

full moon

من إكتشفته وهوه يتهرب مني ، ماحبه لأنه كل ماريد افتح صفحه يديده يسكر الباب في ويهي اريد حد يساعدني اكلمه واراظيه واستسمح منه معنه هوه غلطان ينيت ماعرف شوه اسوي اريد انتحر بس آخر شي باطيح النار وهاذا شرك اريد اطلع فوق البيت واصرخ من القهر ، كليوم اطرشله مسج يريح البال ويرد عليه بمسج يعور القلب يحرق قلبي بس إعذروني اريد ازعق آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآاحين ارتحت بيتم صدى صوتي يرن في الموقع بصراحه من إشتركت في مملكة بلقيس احس اني استفدت ورتحت لا تبخلون عليه بنصيحه او دعاء

موزة خلفان

تقولين هو غلطان لماذا تعتذرين منه ؟؟؟؟ اسمحي لي امر جداا غريب
طنشيه ولا تعيرينه اي اهتمام

فديتني

الله يعينج حبيبتي ويفرج همج وان شاء الله تنحل كل مشاكلج

والله يا
اختي قطعتي قلبي
ربي معاك وعالم با الحال
بس المفروض انك تتفاهمين معاه بشكل ودي وهادئ في وقت هو يكون فيه رايق
واكيد بتلاقون الحل
وما عليج الا الدعاء
(اللهم صب محبتي في قلب زوجي صبا صبا وارني ذلك)
اللهم يا مسخر القلوب القاسية والعباد العاصية والجبال الراسية سخر لي زوجي
اللهم يا ولي نعمتي وملاذي في كربتي اجعل نقمة زوجي بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم
اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم)
وانصحج بالدعاء في الثلث الاخير من الليل
والله يهدي لج زوجج يارب

الصبوره

حبيبتي قطعت قلبي الله يفرج عنك.انت مجروحه جرح عميق لأنك تحبينه كثير وهو خان هذا الحب. حبيبتي اثقلي ليش تطرشيله مسجات وتمشين وراه وهو الغلطان .طنشيه وعشان تفوقين تذكري أفعاله السيئه معاك عشان تفهمين وضعك عدل والله جربتها وارتحت وايد فبعد ما تحسين اش كثر جرحك واش كثر هانك بتعرفين كيف تتعاملين معاه بتوصلين للمرحله اللي تفكرين فيها في نفسك وفي راحتك وسعادتك انت مب سعادته هو. طبعا المسأله مب سهله بس انت قدها وبإذن الله يرجعلك زوجك ندمان بس اثقلي حبيبتي .
الله يعينك ويوفقك

انا مع الخوات دم هو الغالطن لتعبرينه وخلك ثقيله

والله الله بادعا في الثلاث الاخير من اليل

تحياتي لك

xoxo

يااختي والله حاسه فيك الرجال كلهم كذا يغلطون واذا واجهناهم تهربوا وخلوكي انتي الغلطانه عشان يتهربوا من المواجهه يزعلون ويطلعون برا البيت .لكن ولا يهمك ما دامك واثقه انك ما غلطتي طنشي وعيشي حياتك واشغلي نفسك باشياء ثانيه كلمي صديقتك روحي لاهلك اطلعي للسوق حديقه .......
وبالاخير يبي يرجع لك وين بيروح يعني لكن لا تهيني نفسك اكثر

السلام عليكم : اختي خيركم من بدء بالسلام والرسول عليه الصلاة والسلام يقصد من بدء بصفحة جديدة وليس السلام الفعلي:bye1: .. زوجك نفس زوجي اعتذر على كل شي واي شي مش لاني غلطانة لكم علشان الحياة تستمر والمركب يمشي ومع ذلك والقى منه الا النفور ولكن انا مرتاحة وهو تعبان لان بينه وبين نفسه يدري ولكن يكابر .... ولكن اجري واجرك على الله[:icon30: CENTER]​
[/CENTER]

أم ذياب

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلا حبيبتي نحن المتزوجات خاصتا حاسيييين فيج ونعرف بعذابج

بس سؤال حبيبتي ؟؟؟

يوم هو مطنشنج ع الاخر انت ليش رازة ويهج له , خليه وتركيه ترى الريال يوم يشوف الحرمه تلحقة يحقرها
ويوم يشوفها حاقرتنه يلاحقا ....

والله خذيها كلمة من اختج احقــــــــــــــــريه ولاتعطيه سالفة بس لاتنسين دعـــــــــــــائج لربج بانه يرد ويتحسف على الي سواه فيج ويرد لج احسن من قبل واكـــــــــــــثر ويموووووت فيج

والله اني احبج واحب كل الي بالمنتدىوانا ادعيلج حبيبتي والله يوفقج ولاتنسين انج تحقريــــــــــه ولاتعطيه اي مجال انه يفكر بالي اتفكرين فيه خلج دوم مشغوله بنفسج ....

aldana

حبيبتي زوجك ما يكرهك ...ولكنه يستلذ في تعذيبك .... أرجوكي إزعلي منه ...وابتعدي عنه قليلاً لا تكلميه ولا تراسليه وغن راضاك تعززي وتدللي ولا ترضي بسرعة ...خليه يحس بألمك ويراعي شعورك ...

وطول ما أنتي ضعيفة أمامة تراه يبي يزيد ويزيد ويزيد ...وتوك ما شفتي شي ... وبالفعل يومها بتقولين الآآآآه

فوق أبراج الإمارات ... ولا راح يلتفت لك ...:schmoll:

full moon

يزاكن الله الف خير بصراحه إرتسمت الإبتسامه أحين عويهي من البارحه وانا مبوزه وظيقانه بادعي إكتشفت انه بعده إلدنيا فيها خير فيها ناس مايعرفونج بس يحبونج والله اني احبكن في الله!

قلم اخضر

سمعي يا عزيزتي
شكله ريلج واحد من اثنين يا اما انه من النوع الي يستمتع بالتعذيب سواء كان هو المعذب او الي يتعذب
لأنه ياحبي في ريايل مثل اليهال يوم تقرصينهم وتحقرينهم واتأدبينهم يركضون وراج ويوم اتسوين الي يبونه ما يعيبهم ويتبطرون عليج
او انه تكون عندج مشكله وحلها مهما كانت غرفة النووووووم يعني الراحه الجنسيه يعني حاولي تشبعين معدته ومخه من هاي الناحيه لأنه مثل ما اقول دايما الطريق الى قلب الرجل سريره

full moon

هيه كلمه وحده هوه مايحبني يعني هوه مايريد ايشي مني مايحط عينه فيه ابداً كيف اقوله جامعني مب جنها واااايد قويه حتى مايبوسني ابداً ولا يحظني يعني يكرهني كره الموت بس مافيه مره ظربني ولا يهدد انه بيظرب يقولي لو شفت ويهج اخاف اسامحج ،يسامحني على شوه انا الغلطانه؟؟؟ بس احين قالي يريد يوديني بانكوك عشان نتفاهم هناك ليش ظنكم ساعدوني !!

بوديك بانكوك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ياليت كل الازواج يراضونا بطريقة السفر

هههههههههههههههههههههههههه

الله يعينج ..زرجك يبغي ليله :blushing: قولي ليالي :icon28: حمره
حاس بغلطه ما حب يعتذر لك .. السفر بحد زاته مراضاه منه ..تقبليها واستعدي .. جهزي نفسك لرحله ممتعه من ملابس وكرمات مثيره ابهريه في السفر في كل شي .. لي عوده مره اخر .

سؤال ؟؟ شو سبب الزعل بينكم ؟؟
هل خيانه ؟؟ اذا كان نعم طنشيه لا لا لا لا لاتراضيه لا ..لا.. لا تبكي امامه .. التطنيش مفيد في هذه الحاله ..اسأل مجرب ولا تسألي طبيب ..هههههههه

بدار

ملكة متوجة
بانكوك ؟؟؟

الله يفرج همج أختي ، ويملأ حياتك سعادة ومسرات وحب ..

محبتي

ظلام الليل

حبيبتي عالجي المشكلة من أصولها أولا اتأكدي من زوجج شو الأشياء اللي مضايجته منج واذا مافي سبب مقنع إدعي له بالهداية واحقريه ، هذيلا الرياييل لما يشوفون الحرمه تركض وراهم يكبر راسهم ، بس ادعي واتقربي من ربج أكثر لأنه لوصدق يباج بيرجع لجن انتي إبدي وسوي اللي عليج واسإليه واذا غلطتي في حقه اتسامحي منه وراضيه بس إذا هو الغلطان عرفيه غلطه وذكريه بعقاب رب العالمين للي يظلم مرته وإذا ترومين اسمعي شريط نبيل العوضي( بين قلبين) أسلوبه وايد حلو وسمعيه إياه ، حطيه بالمسجل وسوي عمرج مب أنتي اللي حطيتيه وان شاء الله بتنحل عقدتج
والله الموفق

وردة أمل

((((اسمحيلي)))))

انتي السبب كيف تعتذرين على زعل و بدون سبب..انتي عوتي الريال على الزعل من سبب ومن دون.

الحل "طشيه" اذا زعل وليش تحرقين قلبج وهوه أول واخر أهتماماتج.

اهتمي في نفسج أكثر.

والسموحه:a200: .

ليل الشتا

ملكة متوجة
طبعا مابزيد ع كلام الاخوات
الظاهر ريلك فيه حبيبة قلبي لا تنتحري ولا تحركي ساكن ولو قريتي قسم الحكاوي شوفي كيف الدكتوره الغاليه ع قلوبنا كيف عالجتهن الرياييل يحبوا المراءه القويه . اهتمي بأشياء ثانيه ولا تطرشيله ولا نص مسج يشوفك طيبه وبأي حق يرد عليك بمسج يعور قلبك هو ميخاف الله ادعي ربي وايد بس أرجوك طنشيه شغلي نفسك بالمنتدى وأشتركي بالمجله وغيري حياتك ثقفي نفسك وااايد همليه شوفي بيرجع ولا لا
طمنينا عليك بس لا تفكري ابدا ف الانتحار محد يستاهل تجتلي نفسك عشانه

full moon

يزاكن الله الف خير بس بحاول أطنش ومشكورات يا خاواتي

غدير الحب

Active member
طنشيه ؟؟ترااه يبى سبب يبتعد اكثر

فاذا تبينه يرجع لج اعكسي الموجة

وتنطشيه لانج مابيصيرفيج شئ

هورجل ومابيستويع ليه شئ لوطنشتيه

ترا كثر الدق يفج اللحاااااااام

والله يسهل عليج

الحالة