مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يقول مالي نفس فيك

يابنات انا تعبانة نفسيا
انا وزوجي بيننا مشاكل مالها علاج
وطبعا انا دايما احاول الطف الجو لكن هو ماهو طايقني حتى لما اطلب منة
.....فهمتو
يقول مالي نفس يااااااااااربي
لوتشوفون جلستنا تبكوووووون على حالنا انا احاااااااول فية ماغير ابوسة وهو احسة يتهرب مني او يتقرف احيانا
واحس بقلبي مطعووووووووون من الجروح
اكيد كلكم تعرفووووووون قصصي ومعاناتي

@هدهوده@

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ارسلي ايميلج لي ع الخاص ياقلبي ناطرتج اوكي ضروري

أهتمي في نفسك وأعطيه طااااااااااااااااااااااااف

الجرل والمرأه مثل الظل ألحقيه يتركك وأتركيه يمشي وراك

لاتهملينه لكن لاتحبينه وتدلعينه على حساب نفسك هوا لما يقول مالي نفس فيك

مايعنيها بقد ماهو يتضايق انك تتلصقين فيه يعني مو معطيته فرصه هوا يتشوق

ويقرب منك ويقول لك نفسي فيك

نصيحتي كوني واااااو وقومي بأشغالك بالبيت واتركيه اعطيه الأشياء اللي يحبها

وطلباته ولا تلصقين كوني دندونه يعني مليانه نشاااط

ولو خلص شغلك خذي مجله وحطي رجل على رجل وهزيها بطريقه حلوه وتصفحي مجلتك

بسعاده وتعبير وجهك تبينك ياناسو عليك هذا مثاااال

هههههههههههههههههههه

لو اجلس اشتغل عشر ساعات وهو في الغرفة لحالة مايقولي تعالي اجلسي معي
والله احسة مايشتاقلي
لو اروح لاهلي يقولي اجلسي عندهم او نامي عندهم اليوم
واذا نمت يقول عاااااااادي لو تجلسين على كيفك يقههههههررررررر نفسي انو احد يهتم فيني ويحسسني اني مهمة في حياااااتو
بموت من التفكير

اتركيه بحاله بس لا تبين انك زعلانه منه ............ اتركيه شهر بحاله بدون اي لمسه منك او بوسه واذا بغاك تمنعي عنه يعني اقلبي عليه الطاوله .... تهربي منه مثل ما يتهرب منك بس بطريقه لذيذه من شان يحس في قيمتك ومن هنا ورايح ابد لا تطلبيه للفراش مافيه رجال يحب زوجته تطلبه للفراش الا في حالات معينه وانتي في وضعك ابدااااااااا لا تطلبيه وبين انك ناسيه ان فيه شي اسمه جنس بهالدنيا خليه ينجن وشكرا

انا ويااا ياعمري ابييك

لبسي كشخي دلعي نفسج وطنشيه بس طبعا قومي بواجباتج تنظيف اكل غسل وكل شي

بس لاتلمسينه لا تبوسينه

خليه يشوفج كاشخه ودلوعه بس مايوصل لج

بالتوفيق

أسيرة حزن

ما شاء الله ما قصروا البنات
لا تخلينه اكبر همج اشغلي نفسك واهتمي ببيتج وبيني انج مو محتاجه شي منه
وبنفس الوقت اكشخي وتطيبي ودللي نفسك وبنفس الوقت لبي طلباته
لا تبينين انج ماخذه بخاطرج منه ابدااااا
راح يطوووول شوي
لكن استمري
وباذن الله تجيبين رااااسه

تمنياتي لج بالتوفيق حبيبتي

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياأختي مابعرف ليش حاسستك صار عندك نوع من الهوس بزوجك ,يعني كل الاخوات عم ينصحوكي إنك اطنشيه وإنتي لسى عم تتسولي العاطفة منه وتشحدي البوسة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!عزي نفسك واثقلي ولما عم نقلك اطنشيه يعني طنشيه بالايام ممكن بالاسابيع مو ساعات وترجعي لنفس الدائرة يلي حطيتي حالك فيها ومو قادرة تطلعي منها....ياأختي خليه يشوفك لاهية عنو بحياة أخرى مارسي هوايات سجلي بنادي اطلعي لعند صديقاتك اعزمي أهلك لعندك ....عيفيه انسيه شوي حتى كلام كلميه بالقطارة خليه يحسك متغيرة وعم تبعدي عنو ....كلنا قلنالك في نوعية من الرجال طول ماإنتي راكضة وراهم بيهربوا منك واذا عفتيهم وابتعدتي عنهم بيلحقوكي متل ظلك ....ياأختي غيري طريقتك في التعامل والتفكير وردة الفعل لتحصلي على نتيجة جديدة طول ماإنتي عم تتبعي نفس أسلوبك بتسول عاطفته ستحصدي نفس النتيجة ألا وهي اللامبالاة ....تعلمي منه ليكي كيف هوي مطنشك وإنتي راكضة وراه....الحياة ماوقفت عند رجل....ياأختي لاملاذ ولاملجأ لك إلا ربك ادعيه وصلي في جوف الليل والناس نيام واكثري من الاستغفار ولاتجعلي زوجك أكبر همك ....ربي يحنن قلب زوجك عليكي ويهديكم للصواب يااااااااااااااارب

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اتركيه بحاله بس لا تبين انك زعلانه منه ............ اتركيه شهر بحاله بدون اي لمسه منك او بوسه واذا بغاك تمنعي عنه يعني اقلبي عليه الطاوله .... تهربي منه مثل ما يتهرب منك بس بطريقه لذيذه من شان يحس في قيمتك ومن هنا ورايح ابد لا تطلبيه للفراش مافيه رجال يحب زوجته تطلبه للفراش الا في حالات معينه وانتي في وضعك ابدااااااااا لا تطلبيه وبين انك ناسيه ان فيه شي اسمه جنس بهالدنيا خليه ينجن وشكرا

كلامها سليييييييييييييييييييييييييييم

أعلى