مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يقلي مالت

السلام عليكم حبايبي
بدخل على طول للموضوع
اترزاعلت انا وزوجي والسبه السوق عارف الرجال انه عيد، واني ماابي اخرج اواخر رمضان وهو ولا عليه مبردها على الاخر مايطلعني الا نادرا وانا هنا وحيدانيه لا اهل ولاجيران اطلع معهم المهم تاهوشت قبل يومين انا ياه ومد يده عليا ضربه علم على جسمي ههو نادرا يسوي الحلاكه هذه انا مشيتها لاني انا اللي استفزيته وعصبته وقلت كلام مو حلو وجلسنا يومين وانا مستنيته يراضيني يعتذر اقلها علي سواه فيني جا وقلي انا ابي حق الله رفضت ومارضيت قام يقلي الحديث حق الرسول فيما معنا ...:(انه اذا طلبها زوجهها ومارضت لعنتها الملائكه ) رضيت وبعدها طلعني سوبر ماركت اخذ كم غرض وطل الوقت وهو يتكلم بالجوال فلي هذا شغلي وزر قي قتله بس هذا يوم اجازه وانت اللحين معايا رجعني الببيت وحنا علاساس نروح سوق الملابس اخذ اغراض ليا ولبنتي ...
قالي مو اليوم بوديكي بكره الظهر اللي هو اليوم
وصحيت واتجهزت واستنيته وهو ولا عليه
يبيني اطقطق اصابعه واطلع ثيابه والله وسويت الي يبيه لمن في الاخر قلي لبسيني
لحد هنا انا خلاص من اول جاهزه وانت ولا عليك
عصبت عليه ورحت غرفتي هو بدل مايقلي معليش يلا
دخل غرفه النوم قلك يبي ينام
انا ماخليته وخاصمته وقتله انا لو كنت عند اهلي كنت خلصت من زمان انا غلطانه اني وافقت اعيش معاك بعيد عن اهلي انا غلطانه اني تغربت معاك
قتله انت اتعودت انك ماتشتريلي شي للعيد
عشان كذا مماتبي تتطلعني
وجلست ابكي وابكي وهو والعكس ولا عليه جلس يعايب علي اني ابكي وحطها الغلط كله فوقي
هو واعدني انه يكملي كل شي للعيد لانه العام واللي قبله كان عنده ظروف وماقضيت شي

عصبني ياناس قهرني يستفزني بحركاته قبل لايخرج من البيت جا عندي وطلعي لاسنه ومشى عايب علي وقلي مالت
زوجي سار يقلي مالت
انا اللحين محتاجته في السوق ويش اسوي ازن عليه يوديني للسوق ولا اسكت وامشيها

ويش اسوي معاه لمن يزعلني مايعتذرلي ابدا اكون مجروحه منه مقهوره منه وهو ولا عليه
فيني لمن اقله انا زعلانه منك يجلس يضحك يقلي انتي ماتزعلي مني:33:

وش اسوي معاه انا دايم ادعيله ربه يصلحه ويسخره لي

هو ماهو رومنسي ابد دايما ارسله رسايل حب والله ماريرسلي رساله وحده انا احبه بس مااحب حركاته معايا
وهو يحب يبكيني ييحب يأذيني ودايما يقول كذا واالله انا تعبت منه ومن تصرفاته
للعلم انا غربيه وهو جنوبي

روح وردة

يآقلبي والله اني حاسة فيك ، وانـا ماألومك لمـا عصبتي مقدرة
مشاعر الغربة ،والبعد عن الأهـل ..

نصيحتي الحين اسكتي ومشيهـا يومين ، وأعطية حقة اللي امرك ربك فية ..
ولمـا يستفزك جهزي أو لبسيني .. عادي لبسية خليك أحسن منة ، هو بيندمـ
وحتى لماترجع علاقتكم لا تخلية يمون عليك خلي بينكم حدود مو لدرجة الميانة عشان مايكرر يمد إيدة عليك

هذا اللي قدرني علية ربي ..

وربي يهديه إن شآلله
ألتجأي لربك إحنـا بأيام فضيلة ..

وموفقة يالغلاإ وطمنيني عنك ..

شكرا لمروورك ياروح ورده وبسوي اللي اللي تطلبيه مني وانا والله زعلانه موعشانه عشان نفسي انا
ولا قولي ليش ابكي عليه وهو ولا هامه
ترا الرجال مايهمهم الا نفسهم نبهتيني كثير وياليت مازعلت نفسي وروحي بسببه ياليت مانزلت دمعتي عشانه

اللهم اعني على قيام رمضان والصلاه فيه يارب امين

غلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة
ريلج مبين شماااااالي و بقوة
انا بعطيج بعد الحلول الي تمشي مع الشماالي
اول شي ما يحب الحرمة الي ما عندها كرااامة و اسمحيلي انتي ضايقتي من كلمة مالت و ما ضايقتي من الضرب وين المنطق يا اختي هني ***صح و لا لأ****
هو يقولج انتي ما تزعلي مني عسب تجي واخد الدنيا على راحته
خلي عندج كرااامة و خليه يولي ما عليج منه طنشيه لا تكلميه و لو قالج ابي حقربنا على قولته اعطيه اتفنني و الصبح لا تكلميه لا تعطيه ويه خلي عنج عزة نفس شوي و اهتمي فعمرج اكثر منه مب كل شي هو كانه الملك الي ما خلق احسن منه
اتعلمي يا الغلا مبين عليج على نياتج
لا تعصبي لا تصارخي لا تبكي هالاسلوب ما يمشي مع الشماالي لانه ما بيحس فيج
لو تبينه يحس على دمه طنشيه اهتمي فيه خليج دلوعة مب عشانه لا بروحج بعيد عنه خليه يعرف ان لج كيان
لا تعطيه اكثر ما بيعطيج وقفي اتصالاتج وقفي دلعج الزايد و قفي الطيبة السلبية الي انتي فيها
اعطيه حقه بس لا زيادة و لا نقصان يوم يكون فالبيت خليه بروحه و اتمتعي فغرفتج بروحج سوي بدكير اصبغي شعرج اهم شي يشوفج مشغولة عنه بنفسج و هو اخر همج يا الغالية
و عمرج ما تنزلي دمعتج على انسااان هو ما يقدرج و خصيصا الشمااالي قاسي ما يفهم

و قفي الدلع و لو اي استفسار انا جاهزة

انا احس انه عندي كرامه زياده عن اللزوم انا احس احيانا انه كرامتي الزايده هي اللي تضايقه لاني عمري مااتنازل عن حقي وهذا اللي يزعله مني وبالمناسبه امس عرفت اتصرف معاه هو مااعتذر بس جا وباسني على راسي وقلي انتي احسن وحده وانا طبعا ماني راضيه وانا سويت نفس اللس قتيلي ياه صح زعلانه بس نتكلم مع بعض سؤال وجواب واهتميت بنفسي على قولتك والله العظيم يوم اتسحرت قتله رفع السفره رفعها قتله كانت عندي كماشه اعطيتها بنتي ورمتها بعيد قتله جيبها وجابها لي الرجال من متى يخدمون
بس تعرفي انا استفدت من قصه ام الوليد كثثيييييييييييييييييييييير
سرت اطلبه مباشره وهو ينفذ واليوم انا خارجه للسوق والله مابقصر معاه وبشتري اللي ابيه ولا احرم نفسي من شي عشانه
دام هو راضي
انا اكتشفت ذا الشي قريب دام راضي اشتري اللي اتبين وبقلك بلي يصير معي

معلومه انا مره فرفوشه ومن جد مااعرف ازعل كثير وعمري ماتزاعلت مع احد اعرفه بستثناء زوجي طبعا ويادلوعه ابي احلل شخصيه زوجي ابي اعرف هو من اي نوع وش يحب لو تقدري قوليلي بليز
وجزاك الله خير

أعلى