مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يطلب راي في الزوجة الثا ني

السلام عليكم يا بنات ساعدوني قصتي هي زوجي طيب جدا وحنون وكريم وعشت معه 17 سنة على الحلو والمر وكانت احواله الماديه سيئة وصبرت والحمدلله وحتى هو وقف معي حتى خلصت الدراسة ولامرة جرحني ابد يحافظ على مشاعري وطلب مني ان اوفق ان يتزوج علي ليس عيب في ولكن يحتاج زوجة اخرىوشروطه ان تكون عمرها 35 اواكثر وانا عمري 32 سنة اش ريكم اوفق اولااوفق ونا احبة جدا

حمري

اتوقع واضح الجواب لاتوافقين اختي نزوه وتروح ان شاء الله

طيب شالاسباب الي خلته يفكر يتزوج بعد هالعمر كله والعشرة الي بينكم ؟؟؟

الزمي الثلث الأخير ولا توافقي ~ والله الله بإشباعه ~ سوي عملية تجميل وغيري من استايلك وكنك عروس وان شاء الله ينصرف لك وحدك

طبعا ما توافقي وقوليله ماهي احتياجاتك من الزوجة الثانية وايش اللي يخليك تتزوج تانية ماهي دوافعك؟؟؟
ناقشيه وقوليله اذا تحبني وما ترضي قهري وزعلي لاتتزوج علي
وترضى انت علي اني اتركك واتزوج واحد غيرك فكر فيها
واكثري الاستغفار وقيام الليل والدعاء انه ربي يشيل فكرة الزواج من مخه والله معاكي

شكله يختبرك يشوف ردة فعلك......عاد انتي شنو رايك بالله تاخذين راينا؟؟؟
الجواب معروف لالالالالا....يحبك ويحافظ على شعورك و16 سنة زواج ويبي يتزوج غريب...

اذا قدرتي تمنعي زوجته امنعيها الطبينه موت موت موت موت موت اسالي مجرب واذا ماقدرتي اختاري وحده انت تكون اقل مستوى بكل شي بكل شي ولو صار النارراح تقهرك قهر وحسبنا الله ونعم الوكيل

تاغي

حبيبتي بيني له انك تغارين عليه يمكن يختبرك

كلي حلى

لاتوافقين سوي نفسك تكدرت خاطرك من الموضوع

وقوليلة رجاء حبيبي لاتجيب طاري هالموضوع

هالموضوع يضايقني جدا وأناأحبك ومابي أحديشاركني فيك

ولاتعطينة مجال يتكلم فية إذا تكلم فية قولي لوسمحت حبيبي وبوسي راسة سكرعالموضوع إذا تحبني فعلا

بس إنتهبي تبينيين زعلك مرة وتعصبين مرة وإنتهبي تهددين إذا تزوجت بسوي وبسوي إنتبهي

الله يسخره لك

مهما كانت الاسباب التي يبديها لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا توافقين وهذا شيء ما يبغاله استشارة اذا كنتي تحبينه فعلا فلن توافقي ان تشاركك فيه امرأة اخرى هذا ما اراه

انا مااقدر اعيش مع زوجي هو نفسه يتزوج كرامتي ماتسمح وانا طلبت را يكم علشان اعر ف هل راي صحيح اولا وانا الصراحة وافقت وقلبي يحترق بعد ماوافقت تغير الى الاحسن وصار يحبني اكثر وصار يحب يتكلم اكثر معي وانا واثقة بنفسى وكل شي حلو عملتة له حتى العملية التجملية بس مافي فائدة وزوجي اكثر من رائع على مدار 17 سنة لزم اضحي

أعلى