مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يطططططلع وايد من البيت ليش ماادري؟

durra

معرف مؤقت
ارحب بالمنتدى وبكل الحضور :bye1: أقول لهم مرحبااااااااااااااااا
لأني أول مرة أشارك .....وأحط موضوعي لعل وعسى ألاقي حل لها:tears:

أنا متزوجة حوالي عشر سنوات بس عندي مشكلة صغيرة مش عارفة أحلها بروحي
زوجي تقريبا يوميا يطلع من البيت بسبب أو بغير سبب :sadwalk:

وانا من النوع اللي مو مقصرة معاه من كل النواحي ...عادي لو يطلع من الصبح لين الليل مايرجع البيت مع

إإني أكون عادية يوم يروح ويرجع طبعا بعد ما أثقفت من الكتورة ناعمة جزاها الله كل خير وجعلها في موازين حسناتهااااااااااااااااا اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين .

في البداية كنت أضايق لاااااااااااااااااااااكن بعد ماعرفت عن صفات الرجل الجنوبي ارتحت نوعا ما

بس مو معقول يومييييييييييييييييييا ساعديني هل يكون في شي مخفي ورى هالسر :questionmark:

أرجوكم أفيدوني:icon1366:

عضو سابق

ملكة نشيطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمه..

وهل تريدن زوجك يجلس بالبيت حاله حالة المرأه؟

ان بطبيعة الرجل ان يكون متحرر , ويحب الخروج من البيت, سواء للعمل, او مع صحبته او لربما لزيارة أهله, او لممارسة بعض من هواياته, وبعض الرجال تجدينهم بيتوتيين, لا يخرجون من البيت بتاتا, وتجدين الزوجه ايضا تشتكي من ذلك, وتريد اخراج زوجها من البيت مهما كلف الامر.

عزيزتي/

هنا خطط كثيره , تستطيع الزوجه تجذب زوجها لبيتها ومملكتها, فكلما كان هناك أجواء هادئه ومريحه فالبيت, كلما جذب الزوج اكثر.

وكلما كانت الزوجه لديها ميولات يحبها الزوج سيبقى معها أكثر, ابحثي عما يحبه زوجك ,
وتعلمي ما يحبه , فمثلا / اذا كان يحب مواضيع تخص السيارات.. فثقفي عمرك بهذا المجال, وحاوريه وأسليه,فهذا عامل جذب الزوج لزوجته.. لانك تحبين وتتعلمين ما يحبه ايضا.

هيئي له بعض من المفاجآت بين فتره وأخرى.. واخبريه كلما كانت ساعات بقائه بالبيت اكثر.. كلما وجد ما يسره ويفاجأه.كوني مرحه معه.. وعودي أطفالك .. عند دخوله للبيت ان يرتاكضوا نحوه ويقبلونه, او ينشدوا له انشوده خاصه بعودته.هكذا سترينه سيشتاق للبيت كثيرا. عوديه على ابتسامتك الدائمه.ارسلي له مسجات افتقاداك له. دون ان تتصلي وتسألين

اين انت؟ ولما تتركنا؟ ولما لا تسأل عنا؟

فهذه الاتصالات تزيد من حدة توتر الزوج نحو زوجته.. اتركيه على حريته..ولكن لا تتركي عوامل جذبك له ولبيتك.

حسسيه انك غير متضايقه من خروجه.. ولكنك بحاجة لوجوده ايضا معك.. وانك تحترمين خصوصياته..ولكن تريدين ان يشاركك دائما بوجوده وهكذا.

ريــحانة

شنو نوع الرسائل المقصوده ....

هل رسائل حب مثلاً ام رسائل كلاميه ... أم ماذا ..

durra

معرف مؤقت
اعذريني على الغياب .......أشكرك على النصائح عزيزتي

انا مو مضايقة جدا من خروجه بس حبيت أعرف السبب
بعدين هو إنسان طيب مو طلعته من البيت يعني إنا هو ملان مني أو من العيال لألألأ انا إنسانة مرحة .....دايما معودة عيالي إنهم يهتمون بأبوهم إن شالله يكون أحسن عما قريب ....
ولا تحرمينا من نصائحج

أعلى