مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يطالبني في الذهب وش رايكم

A R E E N

السلام عليكم

انا عندي شوي من الذهب وشيء بعته يوم احتجت وزوجي عنده بيت يبنيه

والحين مزنوق ومحتاج فلوس وجاني يطالبني ابيع ذهبي واعطيه واصلا انا ماعندي ذهب يغطي

احتياجاته للفلة وبصراحه ازعجني دايم وهو يطالبني وغير كذا كل ماحصلت بيني وبينه مشكله

يطري الزواج الثاني وفوق ذلك يبي ذهبي والله قوة عين وش يضمن لي انه مايتزوج علي هذا

اولا وثانيا ماعندي ذهب يكفيه وش رايكم وش ارد عليه وهو دايم يطالبني

بقعة ضوء

لا تعطيه من ذهبك

خلاص قولي له ماعندي شي يسوا ينباع ,,

أو قولي له اللي ظل أحبه ولا بفرط فيه ,,

هو الرجال وهو اللي يدبر الفلوس مو شغلك إنتي ,,

اسفه حبيبتي لاتكوني غبيه وحمقاء مثلي

كل ما احتجت شيء او هو احتاج ابيع من ذهبي واعطيه ولايفك زنقاته الا انا حتى امه ماتساعده

بس نصيحه اخت لاختها قولي انا احتجت ورهنتهم عند البنك او ارسلي ذهبك لامك او اختك وطلعي له كسرتين ذهب وقولي ما عندي الا هذي وماتبغاها انت لانها ماتسوى شيء

خوااااطر

السلام عليكم
اختي مو ضوعك مره حساس واتوقع الكل من البنات بيعارضونك
لان الي تتنازل مره راح تتنازل الف مره
وفي نفس الوقت حلو ان الزوجين يتساعدون انا اقولك كيف تحسمين الامر؟؟؟؟؟؟؟
على حسب شخصية الرجال

فيه رجال تساعدينه ويبان فيه المعروف وطول عمره محتفظ لك بالجميل
فيه رجال تساعدينه وهو ماوده انك ساعدتي واخذ منك عشان كذا كل يوم يحاول يرجع لك المبلغ
اويعوضك>>>>>>>>الى الان الوضع مطمن
لكن النوع الثالث وهوالنوع الي لازم الوحده تاخذ حذرها
هوالرجل الي ماعنده فيك ياخذ منك كل شي يفصخك من الذهب والفلوس وعادي عنده وكان المراءه ملكه
بكل شيء ولايبان فيه التضحيات ابد
:detective2:
عشان كذا اختي الكريمه اجلسي مع نفسك وادرسي شخصيته اي نوع هو من الرجال وهل سبق جربتي
وعطيتيه مبلغ وبان فيه الشي هذا ولا لا؟
وحدك تقدرين تقررين لانك صاحبة الشأن ولانك عايشه معه هنا راح نعطيك نصايح بس انتي صاحبة القرار
اتمنى لك التوفيق

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انا مع الاخت خواطر وهذا راجع لشخصية زوجك00وانتي اللي تقدريين تقررين00لان فيه ازواج يعوضون زوجاتهم مشاء الله تبارك الله فيما بعد 00وفيه ازواج عكس ذلك تماما00

غربة احساس

السلام عليكم
على حسب شخصية الرجال

فيه رجال تساعدينه وهو ماوده انك ساعدتي واخذ منك عشان كذا كل يوم يحاول يرجع لك المبلغ
هوالرجل الي ماعنده فيك ياخذ منك كل شي يفصخك من الذهب والفلوس وعادي عنده وكان المراءه ملكه
عشان كذا اختي الكريمه اجلسي مع نفسك وادرسي شخصيته اي نوع هو من الرجال وهل سبق جربتي
وحدك تقدرين تقررين لانك صاحبة الشأن ولانك عايشه معه هنا راح نعطيك نصايح بس انتي صاحبة القرار
اتمنى لك التوفيق
كلام رائع وصح ولا يعلى عليه

dr doaa

انا مع الاخت خواطر والاخت غربه فكري مع نفسك واكيد انتي تعرفي شخصية زوجك ومن ثم تستطيعي ان تقرري

RedRose

Active member
السلام عليكم

على حسب شخصية الرجال

اتمنى لك التوفيق

صحيح

على حسب شخصية زوجك انت تعرفينه اكثر من اي احد ,,, اذا هو انسان يستاهل ويبين بعينه ,, اعطيه

اما اذا كان ينخاف منه ,, فلا تعطينه ولو اعطيته خليه يكتبلك جزء من البيت باسمك وقوليله انا اثق فيك ومن الكلام هذا ,, بس الواحد ما يدري اش يصير في المستقبل ,,

والله يسخره لك ويكتبلك اللي فيه الخير

بالاحلام

السلام عليكم
حبيبة قلبي لو ينقز لاتعطينه ولا جررررررام واحد
خديها مني نصيحة ولا تشاركين معه بالبيت ولا بريال
بيعي دهبك لنفسك واشتري لك ارض او سوي مشروع وترى من واقع تجربة اقولك خليه هو المسئوول عن كل متطلباتكم ترى هدا الصحيح الزوج مسئوول عن تأمين متطلبات المرأة واولاده والمرأة تشوف واجباتها ببيتها
ترى المرأةعاطفية وممكن كل يوم تقعد تدكره انا عطيتك وانا ساعدتك لما يعيف حياته
اختي اسلمي وسلمي هدا اللي عندي من تجربة وياليت ترجع بي الدنيا ورى كان ماشاف قرش حمررر

princessmystery

طبعا بقول لك لا تعطينه شيء
بس اذا اصر او انتي تخافين ينجرح وياخذ بخاطره عليك انك ماساعدتيه..عطيه بس بشرط
يكتب لك شيك <<<احسه مسلسل عربي
او اي ورقه رسميه او موقع عليها شهود لان بصراحه لازم تظمنين انه ما يلعب عليك بعدين
ويسرق فلوسك ولا يتزوج ويحطها هي بالبيت الجديد .... او فكرة احسن خليه يكتب جزء من البيت باسمك واذا رفض خليه يكتبه باسم اولادك ...
اتمنى اكون افدتك حبيبتي ولا تنسين استخيري قبل لا تسوين اي شيء..

أقحوانة

كثيرات ساعدن أزواجهن ثم ندمن أشد الندم ..

نصيحة :
إذا قررتي تعطيه شي من ذهبك .. حاولي توصلين له ان اهلك وأهله على علم بهذا الموضوع ..

يعني قولي له ان اهلك وأهله راح يعرفون بموضوع الذهب .. عشان ما يتحايل بعدين أو يتأخر

أو يماطل في إعادة ما أخذ .. لأنه بيكون حاط في باله ان اهلك وأهله على علم فـ راح ينحرج اذا

عرفوا انه ما رجعهم لك ..

هذي وجهة نظري .. بإمكانك الأخذ بها أو تركها ..

وانتي عقلك في راسك وتعرفين شنو أفضل لك ..

تحياتي

A R E E N

انا ماقد عطيت زوجي حاجه من قبل يعني مااعرف ايش هي شخصيته

بس من 3سنوات تقريبا اخذ من ذهبي بدون علمي وباعه واخذ فلوسه يقول كنت محتاج والله انقهرت

ويقول هذا ذهبي انا اللي شاريه يفكر اي حاجه يشتريها لي تظل له ويبيعها في اي وقت وكم مره

شرى لي كمبيوتر محمول ويبيعه يقول حقي متى مابغيت بعته والله ماكانها هديه

برآءة

ماشاء الله يبغى يتزوج ومو قادر يكمل بناء بيته!!
قولي له الفلوس اللي ناوي يعرس فيها خل يكمل بيته فيها ولااااااااااتعطينه من ذهبك خليه يفطس..
يآخذ ذهبك ويكمل فيه البيت وبعدين يتزوج ويسكن الثانيه معك ...انتبهي لايصير كذا ..
:thumbdown:

برآءة

انا ماقد عطيت زوجي حاجه من قبل يعني مااعرف ايش هي شخصيته

بس من 3سنوات تقريبا اخذ من ذهبي بدون علمي وباعه واخذ فلوسه يقول كنت محتاج والله انقهرت

ويقول هذا ذهبي انا اللي شاريه يفكر اي حاجه يشتريها لي تظل له ويبيعها في اي وقت وكم مره

شرى لي كمبيوتر محمول ويبيعه يقول حقي متى مابغيت بعته والله ماكانها هديه

الله يفشله وش هالرجال حركات طفل:schmoll:...انصحك مره ثانيه اذا شرى لك أرميه في وجهه قولي تبي تسترده بعد ايام خله لك من الحين...والا اخذي اللي يجيبه وصدريه لأهلك وسوي خزانه عندهم وان سألك قولي عطيته امي او اختي هدايا يعني...او اخذي الاغراض اللي يجيبها وبيعيها واشتري نفسها بس بشكل غير وقولي اهلي شارينها لي عشان مايقول انها له...مثل الاب توب مثلاً قولي عطيته اختي وبيعيه واشتري واحد غير شكل الاول وقولي اهلي شارينه ...(هذا لو جابلك لاب توب)...

برآءة

طبعا بقول لك لا تعطينه شيء
بس اذا اصر او انتي تخافين ينجرح وياخذ بخاطره عليك انك ماساعدتيه..عطيه بس بشرط
يكتب لك شيك <<<احسه مسلسل عربي
او اي ورقه رسميه او موقع عليها شهود لان بصراحه لازم تظمنين انه ما يلعب عليك بعدين
ويسرق فلوسك ولا يتزوج ويحطها هي بالبيت الجديد .... او فكرة احسن خليه يكتب جزء من البيت باسمك واذا رفض خليه يكتبه باسم اولادك ...
اتمنى اكون افدتك حبيبتي ولا تنسين استخيري قبل لا تسوين اي شيء..
:blow: خليه يوقع على بيـــــــآض ....والا صوريه بكاميرا فيديو وهو يحلف انه يرجعها هههههه
وحطي الفيديو عند اهلك عشان ينخرش قلبه :shiny:

أعلى