مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يضرب اخته بسبب خادمه

ام نــوف

زوجي اليوم جاء وشاف امه واخته يهاوشون الخدامه وطق اخته وهاذي مو اول مره وهو بطبعه مو حنون بفاتحه بالموضوع بس مدري شقوله اخته ماهمتني لكن ليش هالخدامه ع طول يحامي عنها

حياتي انتي

ههههه لا حول ولا قوة الا بالله

انا نفس الشي بيسويه زوجي مع شغالة امه اللي جات بغيابي قبل لااجي لبيتي ودعاته للجنس معها وبيقول انه رفض ونا ما اصدق على الكبت والرحمان ما بظن انه رفض

لانها وايد متعلقة بيه وهو بعد بيحامي عنها حتى انا مرة هزني هز بسببها مع اني ما قلت سوا لا تبهدل اخوك قدامنا بسببها خدو على جنب قام طلعني برا انا وياه بكل صراااااااخ

فتحي عيونك حبيبتي

فتحيهم

وكوني ذكية تا تعرفين الحقيقة ولا تتسرعين

ام نــوف

لا هاذي زوجها معاها سايق عندنا وسيلانيه ووجيككككككككككككره بس هالمحامى غريب ماتوقع وصلت ...! بس تتوقعون هو يحبها او يغليها

ℓάⓝόό

اذا مو حنون غريبه

لأن بعض الرجال يرحمووووون الشغالات مرررره مثل زوجي يقول مسكينه جايه من بعيد تاركه اهلها واطفالها ومن هالكلام

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
لاأنا أشوف أغلب الرجال يوقفون بصف الشغالات من باب الرحمة ويشوفون إنه النسوان يكلفون الشغالات فوق طاقتهم ماهو شرط كل ماحامى الواحد عن شغالة نتهمه في عرضه..
المسألة مسألة شفقة مو أكثر وحدة متغربة عن ديرتها وأهلها وأصحاب البيت يخاصمونها ويهزأونها حتى لو هم على حق..أحس أغلب الرجال يشوفون إنه ماله داعي تستقوين عليهم..
والله يهدي زوجك يارب

قولي مالك دخل يصلحون بدونك وقولي اصلن السيلانيات كذابات وراعيات مشاكل فاماله داعي تضرب اختك وانت ماتدري وش السالفه قولي هذي اختك لحمك ودمك وهذي شغاله مادرت عنك فلا تخسر اهلك بسببها ومادام امك موجوده لالالالالالالالالالالالالالالالالاتدخل واصلن مالك دخل في اي شغاله المسؤال عن الشغالات الحريم انت رجال خلك في حالك

مميمونه

يمكن بس يرحم ضعفها لانها في بلد غريب وبين ناس غرب عنها ويمكن هو يشوف أخته غلطانه بعدين أنا أشوف شغالات بشر زينا هم مواقل منا لازم صاحبة البيت تعاملها بالمعروف وماترفع صوتها عليها ولاتجرحها بالكلام

-موج-

قولي مالك دخل يصلحون بدونك وقولي اصلن السيلانيات كذابات وراعيات مشاكل فاماله داعي تضرب اختك وانت ماتدري وش السالفه قولي هذي اختك لحمك ودمك وهذي شغاله مادرت عنك فلا تخسر اهلك بسببها ومادام امك موجوده لالالالالالالالالالالالالالالالالاتدخل واصلن مالك دخل في اي شغاله المسؤال عن الشغالات الحريم انت رجال خلك في حالك
كلامها صح

متفائله 2010

كلام جيانة حلو وكثير الرجال الي كذا,,,,,,,,,,بس مع هذا إنتبهي لجوزك
وخاصة الخلوة مع الشغالة
وفقك ربي

سهم العشق

يمكن الموضوع الرحمه بها او ممكن انزعج من اصواتهم عشان كده ضرب اخته 00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي اسمحيلي انا مع موقف زوجج
لكن اخالفه في ضرب اخته لو اكتفى بالتوبيخ افضل
انتي قلتي انه دخل وشاف امه واخته يصرخون ع الخدامه ...
::يعني هم الغلطانين::
ولا عشانهاا فقيره وتشتغل عندهم لازم الكل يستحقرهاا ويهاوشهاا
الرسول صلى الله عليه وسلم وصانا عليهم وكان يعاملهم احسن معامله
وهو قدوتنا ومعلمناا
عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال:
"خدمت النبي صلى الله عليه وسلم عشر سنين فما قال لي:
أفٍّ، ولا لمَ صنعت؟ ولا ألا صنعت "
[رواه البخاري].
حذريهم من دعوة المظلوم
لا تسيئين الظن بـ زوجج ولاتخلين الشيطان يلعب بـ عقلج

القوية

شوفي حبيبتي على حسب الموقف يعني ممكن انهم يعاملوا الخدامةبشكل سيىء وهو ما هان عليه لانه بالنهاية انسانة مثلها مثلنا ولكن ضروفها اللي أجبرتها على عملها............وطبعا هذا لا يبرر أن يضرب أخته في مية طريقة للتفاهم غير الضرب.............تعالي لزوجك بأسلوب هادىء ومن باب الدين وأكيد اذا زوجك حن على الخادمة مو معقول ما يحن على أخته ؟؟؟؟؟
ربنا يوفقك......

معاداحبك

يمكن اخته وهي معصبه من الشغاله قالت لزوجك كلمه خلته يرفع يدن عليها متوقع يظرب اخته عشان تصارخ علا الشغاله الا انها غلطة عليه او شوفي /سؤال انتي وزوجك عايشين في نفس البيت اللي فيه امه وخته ًًً???

انا زوجي زي كدا يدافع عن شغالات اهلي وانا دايما اهوشه علي دا الموضوع اقول ماللك دخل في الشغاله

انا اشوف عادي بس زوجك شكله يرحمها مواكثر

أعلى