مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يرفض التغيير والتجمل!!!

الخيّالة

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا على المنتدى الروعة بجد.
اخواتي الغاليات
مشكلتي مع زوجي انه انسان صامت جامد لا يتاثر لا يعبر ..ولكن لقيت لهذا نصيحة للاستشارية الغالية ناعمة الهاشمي لاحدى الاخوات وسابدا بتطبيقها واقول لكم النتيجة إن شاء الله ..ولكن المشكلة الثانية لزوجي بحصرها في نقطتين
النقطة الاولى.. أنا اللي اعرفه ان الزوج يحب المراة المتجملة الجميلة المترتبة ..الخ ..لكن زوجي غيار
غيااااااااااااار لا قصى درجة يركز حتى على مشيتي اذا مشيت واذا انحنيت....
لا يحبني ان ابدي زينة ولا تجمل ويركز على تفاصيل وصغائر الامور ..أنا ما اقول اني كاملة او غير مخطئة لكن انا اذا كنت متبرجة اخفي زينتي عن الغريب بقدر المستطاع...ولكن هو يظل يركز حاطه كحل كيف ازرق اخضر كناك حاطة شوية روج..كانك حاطة كريم......الخ قولولي ما هو الحل؟؟ أذا سمعت كلامه ولا تزينت غمزني الحريم والنسوان بالكلام كيف متزوجه ومش متزينه؟؟أي طرف ارضي مع أني أحب اتجمل واتربتب وفقا للشريعة قدر المستطاع....بصراحة احس بالاحباط وعدم الثقة فالنفس فاي امراة لا تريد ان تكون مترتبة وجميلة خصوصا اني صغير فالسن شابة يعني
ولاحظوا اني اذا ذهبت للسوق لا اذهب متبرجة لكن يصر اني ما اظهر وجهي ولا البس الا غشوة غليظة او نقاب انا اللي يغيظني فالموضوع اني حرة البس اللي اريده ومعنى اللي اريده اني البس ملابس مريحة تناسب خروجيمع عيال صغار الله يخليهم يعني يسحبون النقاب شوي الغشوة فالبس مايريحني حسب المكان اللي رايحة له وطبعا وفقا للشريعة يعني انا ما اذهب متبرجة فماذا يمنع ان تكون غشوتي خفيفة ..عاد يقعد ينكد علي ويخرب كل الوناسة بسبت الغيرة؟؟؟

النقطة الثانية أن زوجي نفس الحالة لا يحب يزين ولا يترتب الا الترتيب العادي والعادي جدا كانه شايب في الخمسين وهو لازال في العشرين يعني المهم ثوب نظيف وبس؟؟
يعني ما احس انه يجذبني بشيء مع انه إنسان جميل و لله الحمد ولكن يخفي زينته تماما مثل صمته الممل؟
فلا يتجدد ولا يغير مظهره ...ولا يهتم بالمظهر والكرزما حاله حال الشباب وهو انسان يائس جدا غير مقبل على الحياة....عباراته روتينية لا يعرف المجاملة ولا رفع المعنويات يظن ان الحياة كلها تتطلب الصدق والصراحة......

ماذا افعل معه؟ ماذا افعل ؟؟ خصوصا اني لا انجذب معه جنسيا بسبت هالشيء وبسبت اني خلاص اصبحت اتملل واحس انه واجب وخلاص لا واحيانا كثير اتملل

وجزاكم الله خيرا

معظم الرجال بعد سنوات من الزواج لا يعودون يهتمون بشكل الزوجه

انا شخصيا اعاني نفس المشكله واريد الحل

sss-aaa

صراحه زوجك ياقلبي يتقمص شخصيه ابيه ويبيك مثل شخصيه وشكل امه مو متعود يشوف اهله وخواته متمكيجين ومتكشخين قدامه لسبب أولاخريحب انك تكوني عادي مرتاحه في لبسك زي امه في البيت مرتاحه في لبس خفيف لكن الرجل يعشق بعينه وبسمعه وبقلبه ويحبون ادلع كثير لكن دون تعليق اذا سويتي الي يبيهويعلق على الي مايبي وهوفي قرارة نفسه يبك حححححححححححلوه ملفته لنظر معهورجل الشرقي كتوم في مشاعره نحو المراه لكن عوديه انك بين فتره واخرا على تغير لون شعرك وقصه حتى يتغير شكلك و في البدايه مايقتنع لكن يتعودمع الايام وطبعا كل الي في التلفزيون حلوين لازم تكوني حلوه ومتجددهامامه طالمى انتي صغيره الرجل يضعف امام المراءه الجميله الصغيره في السن والشيطان يحلي كل شي في عينه--------لازم تكوني جميله امام اهله عشان لوشافك حلوه ومتكشخه بينهم وملفته يحبك اكثر ويتعلق اكثرويثق في نفسه ويغترويعتز انه مافي احد زيك في الجمال ولايطالع يمين يسار لان الرجل يقارن بينك وبين الي شوفهم في نفسه حتى انتي تقارني بين زوجك وبين الي تشوفينهم في اي مكان ويربح زووجك دائما

الخيّالة

انثى مجروحة شكرا على مرورج ..وانتي مثلي بعد ؟؟؟ الله يعين يا اختي

الغاليةsssaaa
مشكورة حبيبتي على النصايح الغالية على طول طبقت :)
بس قولولي شسوي هو علشان يتغير هو ويقلل بعد من غيرته؟؟؟

أعلى