مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يدعي البرود

أم عووويس

يا أخواتي العزيزات هذي مشاركتي الاولى في هذا المنتدى الاكثر من رائع , عندي مشكلة وأتمنئ ألاقي الحل عندكم أنا زوجي يدعي البرود الجنسي أمامي , وأنا ما قلت يدعي الا لأني متأكدة من هالشي لأن قبل لا أحمل بولدي وحيدي كان يعز الجنس مثل عيونه وكنت ما أكفيه من هالناحية طبعا كان يخوني وكان عنده عشيقات ومن كل الجنسيات اللي ممكن تتصورونها , ومن حملت وجبت ولدي صار بارد جدااااا , وما يبي يعطيني حقوقي وتليفونه نظيف ما فيه مسجات بنات مثل أول ولا أرقام غريبة تدق نص الليل ولا شي , عاف الحريم كلهم وأنا من ظمنهم !!!
لدرجة اني حطيتله حبوب مقوية جنسيا بالأكل بدون ما يدري ما أثرت فيه بالعكس جابتله النعاس وحط راسه ونام !!!

أنا تعبت أفيدوني جزاكم الله كل خير صار لي جم شهر أبي أحمل منه مو عارفه يتهرب مني ما يبي يعطيني حقوقي ولا تقولون البسي وتزيني وقطي نفسج عليه كل شي سويته ورحت فحصت عند دكتوره نسائية بعد وقالتلي انتي زي الورد مافيج شي يعيبج شنو الحل ؟ّ!

عـر الإمارات وس

تاجرات نسوة
أختي اهلا وسهلا فيج ويامرحبابج عزيزة وغالية في مملكة بلقيس بيتج الثاني
أختي عندي سؤال كيف عرفتي إنه يدعي البرود !!!
أي ريال مايصبر عن الجنس فترة طويل !!!
يا إما هو فعلا يعاني من برود جنسي ومحتاج علاج أو إنه مايستمتع معاج فالجنس لانج ممكن تكونين اتعانين من وسع فالمهبل وهو مايحس بالمتعة !!!
اكيد في سبب وان شاءالله تعرفينه وتنحل مشكلتج

جنة حياتى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى الغالية ام عويس
الله يصبرك على اللى انتى فيه بس هل قال انه عنده برود ولا دة مجرد تخمين منك لانه بعيد عنك
اعذرينى فيما اقول ما استنتجته من كلامك انه يخونك مع كثير من كل الجنسيات كيف كنت تعرفين وتسكتين على هذا الوضع والان تشتكى انه بعد عنك
ممكن يكون لا قدر الله اصابه مرض من تعدد علاقاته ويخشى عليك من العدوى وفى نفس الوقت يدعى البرود حتى لا تعرفى ما يعانيه
حاولى تتفاهمى معه وتكلميه فى وقت تريه مناسب وتعرفى احساسه وما به وتحاولوا سويا علاج المشكلة
الله يصلح حالكم ويبعد عنكم كل شر
سامحينى على كلامى هو مجرد تخمين لا اكثر

أم عووويس

أنا رحت لدكتورة اكدتلي اني ما أعاني من اي شي في هذي المنطقة وحتى ولادتي كانت قيصرية يعني المهبل عندي مو وسيع ابدا , وانا قلت يدعي لأني اعرف زوجي غرامة الجنس وفجأة أصبح انسان غير ما يفكر بالجنس نهائي أنا أبي حل شلون احببه بهالشغلة مره ثانية ؟

ايمرالدز

افضل طريقة لحل الازمة هي جلسة صراحه ..
قولي له ان هو نور عيونج و اذا هو يقدر يصبر علنج انتي ما تقدرين...

حبوبه في شيء يمكن هو يتضايق من الطفل اذا كان عندكم و خاصه في نفس الغرفة... حاولي تخلينه بيت اهلج .. و شوفي النتيجه..

و طبعا الحل الاكيد هو الدعاء في قلب الليل مع صلاة قيام و قراءة سورة البقرة

الله يسهل عليج و يرجع لج زوجك مثل ما كان و احسن

tagred

ام عويس الله يهديك مدري وش تفكيرك الصراحه
وش دخلك انتي بالموضوع ؟؟
زوجك هو اللي فيه البلا مو انتي
وتقولين يخون مع جميع الجنسيات وفرحانه يعني او ايش بالله ؟
تقولين هالكلام كأنه عادي وتبين حل لمشكلتك ؟؟
المشكله بزوجك
عطيه كتيبات عن الدين والذنوب والمعاصي والحساب والعقاب ذكريه بالله والدين شوي وبأذن الله راح يتعدل
اقري ايات الرقيه وحطيها بالمويه بدون علمه يمكن جايكم حسد او شي صرفه عنك وترا مو شرط سحر
كل مادق عود بعود قلتوا سحر
العين والحسد اشد ضر من السحر وقاتله بعد مو ممرضه
زوجك يعاني من شي نفسي يتعلق فيه هو مو فيك انتي
اتوقع يا اختي الولاده والتوسع ماله دور وماهو شي اساسي الضوق
اذا الرجال ماحب زوجته او فيه بينهم خلافات وش فايدة الضوق بالله ؟؟ كبروا عقولكم شوي
الرجل اذا له رغبه جنسيه لزوجته والله ما يعوقه ضيقه ولاوسيعه
خصوصا اذا هي نظيفه والامور الثانيه من اهتمام وغيره

ناقشي الامر مع زوجك وبليز لاتتركينه بخيانته واجهيه وعدلي الامور معه
لاتتساهلين بهالامر كأنك عاجزه تقولين يخون وتسكتين شوفي لك حل قبل لا يمرضك حسبي الله عليهم من رجال

ونقظه مهمه للحريم
تكفون فشلتونا اعقلوا
رجالكم يسكرون وينكرون ويخونون مع ذالك تعلقكم فيهم مووووووووووو طبيعي
كأن الوحده فيكم مالها قلب وكيان وكرامه لهالدرجه ؟؟

الله يصلح الحال يارب

أم عووويس

انا قلت يخون بس هذا من قبل والحين عاف كل الحريم الله يهديه لي ويسخره ويرزقني الذرية الصالحة مشكورين خواتي

احتمال انة مريض ويخاف عليك حاورية بصراحة بس اختاري الوقت المناسب ووضحي لة رغبتك ببمارسة الجنس واطلبي منة ان يعرض نفسة على طبيب واعطية مهلة حتى يشعر انك جادة في هذا الامر والا سوف تتخذين معاة قرار في حياتك معة

بنت منى

لا حول ولا قوة إلا بالله
ياحبيلك ياتغريد الصراحة ردك روووعة
وبالنسبة ﻷم عوويس ياغالية إذكري الله واتقيه واطلبي منه الفرج بعدين يمكن زوجك عنده مشكلة كآآبة أو خلاف مع البعض ﻷن هذا الشي يأثر على الرجل وبعدين اقتربي من زوجك بالتفاهم بالكلام الحلو وخليه يفضفض لك وبعدييييين فكري بالجنس!!
يعني لو زوجك لا قدر الله مرض ولا عاد يعطيكي حقوقك الجنسية بتهملينه ؟؟
أعانكِ الله

أعلى