مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يخوني على المسنجر

السلام عليكم طالبه الله ثم انتم ان تساعدوني انا اكتشفت ان زوجي يخونني على المسنجر ولقيت رسايل بنات كثيرات وحده من المغرب رايح معها وطي ترسله صورها وهو يرسالها صوره وتشغل الكميره ويشوف كل جسمها والله يقعد اكثر من اربع ساعات هو وياها انا اول شاكه بس اراقب من بعيد واذا شفته يراسل اعصب واذا طلب من شي ارفض حتى اذا خلص يبي يجامعني وارفض وانا شاكه بس وبعده كشفته على حقيقته وقومت الدنيا فوق تحت وهو يقول انتي شكاكه وعلمته اني شفت الرسايل وقال ايه انتي اطلبك ترفضين ورحت ادور الي يونسني وزعل واخذ فراشه والنت وراح للمجلس ونام وانا دارات الدنيا فيني والله اني مانام واخذ يومين ولا يكلمني وقمت ادعي ربي وذهبت يمه وقلتله انا اسفه على بحثي وراك بس شف انا خفت من ربي اني امنعك عني بس لاتلومني على الي سويت معاك بس ابيك تحلفلي ان الي من المغرب ماهي اخذه قلبك يعني تحبها قال والله انه بس لعب ابيها تطلعلي جسمها وبس انا ذيب بس لعب وبس وقلتله والله ان الي شفت والله اني ماانساه بس بصبر وتشوفني ثانيه وانا اخاف ربي وعلى شان عيالي ابي نفتح صفحه جديده وقال انتي مافيك شي كل شي فيني وسكت وطلعت ونام ثالث ليله بالمجلس واليله ارابعه اخذت ارتب المجلس واخذ المخده وحطيتها ورا الباب وجاء يبي ينام ودور على المخده وضن اني اخذتها ويقول قلت ياعمري تبين انام عندها وقام واستعد ان يجيني وفتح الباب ولقاء المخده ويقول لعنت الشيطان وجاني وقالي وقلت انته الي طلعت من كيفك بتجي حياك بتنام هناك على راحتك ونام يوم واليله انا عند التلفاز وقال انا راح انام قلت رح ونام عندي عند التلفاز وقلتله تبي تنام هنا قال لا حطي فراشي بلمجلس ولا حطيته وهو نايم عند التلفاز مدري وشلون اتعامل معاه احس انه ماهو زي اول ماعليه مني حتى الاتصال اذا بالعمل مايتصل زي اول وانا مااسال عنه ياالله اطلع الكلمه اذا سالني بس انا مجروحه حيل حيل ابي تساعدوني بعد الله وشلون انسيه البنات بعد الدوعاء والاستغفار والله اني متلخبطه حتي بكتابتي بس لاتلوموني الله يوفقكن بالدنيا والاخره

دفىء روحي

حسبي الله على الرجال بعيدين عن القيم ولاحترام

حبيبتي بنات المغرب لحسو عقول الرجال

حسبي الله عليهم

ريما&رند

الله يعينك الا شوفي الوسخة هذي توريه جسمها حسبنا الله على اللي مثلها كلبة ووقحة

كل الرجآآل اشري له يجي يركض .. يفكر بس بين رجلينه وكيف ينطرب ,,<< عسآهم الغثــآء ملينـآ ,,

طنشي ,, قوليله الدنيا دوآآره .. وتشوف بنــآتك مين يلعب فيهم ,, على قد ماتنآظر لبنــآت النـآس النــآس ينظرون لبنآتك,,

طنشيه عقله برآآسه .. بس قوليله برووح لآهلي بريح وأعطيك جــوك بعد اذا بتسآفر لهآ أجهز شنطتك ,, سووي نفسك قرفانه وأن في بالك شيء تخططين له ,,

لآهنت

يؤؤؤؤ

آلله يهديه بس ويسخرهـ لك

هآلمغربيآت آلسسحر بس

وشلون آلبنت ترضى على نفسسهآ تكلم شخص متزوج ؟؟

آلله بيوريهآ آن ششآء آلله .. آلله يرزقهآ بآللي يخونهآ ويلعب عليهآ

غيري من حيآتك أختي وغيري من آسلوبك معآه وشوفي آيش بيصير .. آن ششآء الله خير ..

والله يهديه ويرجع مثل آول وآحسن

الله يعطيكن العافيه كل من ردت عليه والله يخليلكن ازواجكن ويستر عليهم من بنات الحرام والله الصبرو بس انا عندي عيال ومدارس واهلي بمدينه تبعد خمس مايه كيلو عنا والله يعين

يؤؤؤؤ

آلله يهديه بس ويسخرهـ لك

هآلمغربيآت آلسسحر بس

وشلون آلبنت ترضى على نفسسهآ تكلم شخص متزوج ؟؟

لاحول ولاقوة إلا باالله العلي العظيم

غيري من حيآتك أختي وغيري من آسلوبك معآه وشوفي آيش بيصير .. آن ششآء الله خير ..

والله يهديه ويرجع مثل آول وآحسن

لكي مني كل التقديـــــر
محبتك في الله/الوردهـ الخجوله

هذي بنت حيوانة اللي تورية صورة جسمها وزوجك غلطان هو وش يبي بجسمها اللي عرضتة على عشرة غيرة امسكية وحلي الموضوع بهدوء قبل مايخرب بيتك عشان بنات
الله يعينك ويصبر قلبك

شوفي اا كنت زيك بس ماعندي عيال طيب اقوللك امسكيه لالا اول شي انسخي الرسائل والصور وقولي له انت ترضاها اني اسوي نفس موقفك قولي هاذي تعرف عشره غيرك ورجاءا لاتنزل مستوك لوحده شر00 مالها اصل قولي ايش ناقصني ايش زودها عني له الدرجه انا رخيصه بنظرك بليز طمنيني عليك لان الرجال مايملا عينه غير التراب هانحسه ليتهم يحسون بلي 0

***ريتاج***

قولي له دقه بدقه
وطنشيه وشوفي بعدها
ورساله من اختك ...انا.... اتجهي الى الله صلاه ودعاء وقراءة قران وشوفي كيف بيجيبه ربك

اهم شي قولي حسبي الله ونعم الوكيل حسبي ربي ...ترى يخافون منها الرجال

الله يعطيكم العافيه وانا ابي حل جامد وشلون احسن انه بيضيع مني وانا اتفرج والله اني مقهوره منه اليوم شفت بجواله صورة بنت يمكن هي ومسحتها ولا قلتله والله ماهي من زينها اني انا ازين منها بس حاسه انه بس يركض وراء البنات شكله جته المراهقه المتاخره لانه قبل الزواج ماعرف الحاجات هاذي حسبي الله ونعم الوكيل

بنت بحر الشرقيه

اميرة فضيه
يارب ياحي ياقيوم انك تحرق جسد كل من تتعرى امام الناس وتغريهم وبالذات للمتزوجين يارب لا ترحمها ولا تهديها واجعلها عبرة للناس يارب انتقم منها في الدنيا بالأمراض الخبيثة وفي الأخرة بنار جنهم تلظى حسبي الله ونعم الوكيل عليهم هؤلاء العاهرات تتلذذ بخراب البيوت وتنبسط لمن يكون متزوج اكثر يعجبها كذا هؤلاء حيوانات والله يكرم الحيوانات عنها أشرف وأطهر منها وزوجك كلمية

وشدي معه وبيني له قد ايش هذا حقيرة وخوفيه بأولادة وقولي له طهارتك من طهارة أولادك لاتدنسها والدنيا دوارة والله أعطاك البصر نعمة ماتخاف من العمى من الموت ذكريه بالله وازعلي وقولي له أنت عصيت الله معصية كبيرة وخنت الأمانة الي الله أعطاك اياها الي هي كلكم راع وكلم مسؤل عن رعيتة ومن هذا الكلام واهتمي في زوجك وفي بيتك وبنفسك أكثر وبالذات في الأمور الخاصة ولا تخلي اولادك يحسوا انه في مشكلة ولا حتي يشموا ريحتها لان الاب قدوة في عيونهم انتبهي حفظك الله ورعاك

بطريقتك ودهاء الحريم يقدروون يرجعون الزوج اغريه
حتى لو كنتي مجروحه منه بس لاتخلينه يحتاج لها اكثر ويبعد عنك
انتي اطلبيه ينام بالغرفه رجعيه زي قبل لاتضيعينه من يدك
افتحي صفحه جديده وخلي الشيطان يبعد لايوسوس فيك زياده
اتركيه لاتتجسسين عليه ترى وربي بتتعبين من هالحال
الخيانه تمشي بدمهم
ربي يوفقك ويخليك ملكه بعين زوجك

احب الورد

روح الطبيعه كيف الحال ...
المغربيه اللي تعرض له صورها وجسمها ... شفتيها انتي اوكي شو لاحظتي فيها .. احلى منك ..؟؟
شو اللي عجبه فيها ..؟؟ حاولي تعرفين السبب وحليه بطريقتج ....

لتوفي

بنات هذا الشي كل الرجال طايحين فيها عرض كامات وخربيط

مو انتي لحاالك بس مشيها انتي الاساس هذيك يومي ويغيرها صدقيني من يسكر الاب ولله مايذكر وش صار هذا الكلام من مصدر موثوق بس نزوه وتروح بس خليك انتي معه الصدر الحنون الحبيبه واهم شي اذا طول على الاب قولي يالله تعال ابيك وسوي جنس ماحصلش معه خليه يتتعب ويطفي ناره ويبرد من العلاقات الوسخه
الله يسخرلنا وياك اجمعين

خير زاد

سلام اختي اول حاجه توكلي على الله في كل خطوه تخطيها وزوجش قال انه طيش وانتي لا تقارني نفسك بهالبنات عسى الله يهديهن ثانيا اهملي هالموضوع ولا ترفضي زوجش كل يوم صيري له عروس بالتغييرولا تفتحي له سالفة المسنجر وكل ماريحتيه واشغلتي وقته بكل ماهو حلو راح يخلي هالحركات بنفسه انتي اهتمي بنفسك ريحي حالك واستغفري الله لكي وله والله يوفقك يارب

أعلى