مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يخونني

قلبي ابيض

ما كنت اصدق زوجي يخون اخر شي رجل فى الدنيا كنت اتو قع منة الخيانة هو زوجى لان كان انسان ملتزم وخلوق وعارف ربه ومحترم جدا فجاة سا فر مدة ة6 شهور للعمل رجع لي انسان ثاني هو كان غير رومانسي وما يحب يسمع اغاني وهالحركات فجاة صار رومانسي بعد ما رجع لي من برا متغير وايدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد يوم كان هناك كان يطرش لي مساج حب وغرام شكيت با حساس المراة الصادقة وعر فت ان تخت راسة شي لم رجع زايد بالجب وماادري ايش قلت يمكن شوق لكن احساس طلع صدق ولقيتة المسحات اللى يطرشها لى لها بعد ولا احسن وفيها شوق اكثر اهو درى انى حساسة بشي بس شنو ما يدري ومفهمتة انى نادري شسالفة شلون الحين اتصرف معاة قولولي شلون بليز انا منهارة مع العلم اني حلو وكشخة والله العظيم ما قصر فى حقة بشى باموت قهر يابنات سا عدونى احس انى فى دوامة​

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

لتوفي

يقول المثل دوام الحال من المحال مافي شي يصير على حاله الله يعينك

رفيقت الحب

اسرقي منها
انتبهي لا تصارحيه لأنك الأن حبيبته وهي عشيقته وبيفضلك عليها
اولا صيري عشيقتة واقري قصة ام بسمة في قصص وحكايات نفس قصتك
اختي لا تخلين وحدة تفوز عليكي
زوجك شكله يحب التغير
انتي تقولين انه كان ملتزم وهو الأن تغير عشا هو يحب التغير غيري نفسك وصيري وحدة ثانية
1- غيري انيو لك تبعك من شعر وملابس
2-اقري في الجنس كثير واعرفي كل الحركات وخليكي خياله معة
3-خليكي كلك غنج ودلع حتي من غير الفراش
4-اهتمي بنفسك اكثر البسي القصير
5- وكل ما بتجين تنامين نامي بقمصان نوم مره عريانة وحطي عطور واجد حتي من غير ما يعاشركي خليها عادتك
6- لو كنتي من النوع اطايح عليه اسمحيلي بها الكلمة لكن حاولي تطنشنة وانتي جالسة مهة لا تجلسين جنبه لا ابعدي شوي او على الكنبه الثانية والعبي في شعرك
7-غيري من اهتماماتك ومن شخصيتك وشوفي هو اي من انواع الشخصيات (انماط الشخصية ) وش الشي الذي جذيه
8-حاولي تعرفين وش الذي جذبة لذي المرأه لو تقدرين اسمعي مكالماته وخليكي قويه اذا سمعتي شي يزعلك المهم انك تغليها
وتخلينه يعشقك المهم اقري قصة ام بسمة والله تستفيدي وفري في المنتدي راح تلقين الذي يسر خاطرك
وادعي من قلبك ان الله يحميه من بنات الحرام هذي دعوه دايم ادعيها لزوجي اللهم اني استودعك زوجي ان تحفظه من بنات الحرام ومن كل حرام

قلبي ابيض

باموووووووووووووووووووووووووووووووووت قهر اهو يدري اني حاسة بشي بس شنوبالصبط ما يدري

روح طيبة

أخيتي أسأل الله أن يصلح لك زوجك..
أكثري من القيام والدعاء..(وقبل الدعاء التيقن من إستجابة الدعوة)
قال الله تعالى.(وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان)

.....

غاليتي خذي بنصيحة أختك رفيقت الحب..

أعلى