مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يخطب من ورايه

زوجي يخطب من ورايه شفت في تلفونه متواصل مع خطابه تدور له وصدفه ناس من الاهل خبروني وثاني شي يخونني وثالث شي تزوج عليه عشيقته وبهدلني وطلقها والحين رد جدد العلاقه ويكلمها
اريد حل هل اواجهه او اسكت واخلي نفسي معرف شي
اعامله معامله زينه واحاول ما اقصر في شي بس يخوني ليش شو ناقصه كم مره اكتشفه اول وينكر ويقلب الموضوع عليه الحين ما اناقشه ومخليه نفسي مغفله
صدمني انه تزوج وحده مسوي معها علاقه وبسببها كثر المشاكل لانها هي دخلت حياتي وهي خذت ريلي وغيرت أفكاره وطبعا هو من سمح لها تتعداء حدودها لين ما طلقها ورد يكلمها

وهو لم ينجب عيال منها

وانا ليس لديه أطفال

هل اطلب الطلاق لو تزوج او رد عشيقته وتزوجها او تزوج عليه لاني مليانه جروح منه يقول يحبني ولا يعرف بدوني كلامه معسول بس لاني مبينه له اني مغفله بس لو واجهته سوف يتحول شخص ثاني وبيقول مالي خص في حياته كاني مب زوجته

ارجو الرد خواتي مالي غير الله وانتن

آمال قوية

Well-known member
فك الله كربك
الجإي الى الله بالدعاء. 
ابحثي عن نمط زوجك وافهميه،وتعاملي على اساسه. 
بصراحة زوجك يراك بدون كرامة فالاول خان وتزوج وووو فالاخير يضحك عليك بكلمتين تروحي ترمي نفسك عليه. 
انقذي نفسك من براثينه توكلي على الله واستخيري،اعملي واجباتك الزوجية،وانكبي على نفسك وطوريها،وانسي زوجك 
ابتعدي عنه ولا تذوبي لنظرة منه. 
اوجدي لك اشغاااالا.. ولا تصارحيه بما عرفته.. كوني متالقة دوما بعيدة عنه ومشغولة. 
ارضي بقضاء الله وقدره
لا تمنحي مشاعرك لمن لا يستحق 
ولا تفكري بمن يفكر بغيرك
كوني انانية لابعد الحدود
لا تفكري الا بنفسك كيف تسعدينها في الدنيا والاخرة

حياه عسل

لو عندك اولاد منه كنت قلت اصبرى لكن لو هو عقيم لانه لم ينجب منك ولا منها أستخيرى لان العمر بيجرى

بس اتمنا ان تساعدوني اكثر كيف اشله من عقلي مشكلتي غيوره واحبه ونفس الحظه ادعي الله انه يشله من عقلي وقلبي ما اريد احبه وأريد استقر بنفسي اريد نصايح وتجارب من خوات
بذات انا ما معي عيال انشغل عنه معهم
وعلي فكره ساعدة في تاثيث البيت والبيت باسمي واسمه ولا اريده ان يدخلها تعيش معي ارجو من الخوات للي مرن نفس تجربتي و صار لحد نفسي لا تبخلن عليه ما معي غير الله ثم انتوا امي حرمه كبيرة ولا اريد اضايقها يكفي تتحسف عليه اني لم انجب
زوجي فحوصات زينه وانا نفسي الشي بس النصيب من ناحيت العيال ويمكن هو يتاثر باللي حواليه ربعه وأهله بالزواج من غيري

Sara soso

شوفي حبيبتي ارل شي انتي ما عندك اولاد الحمدلله عشان يربطوكي فيه

جربي اول شي تشغلي نفسك عنه وتقوي شخصيتك ادرسي تعلمي اي شي بمعهد بجامعة او حتى من النت المهم انك تطوري نفسك

الرجل بشكل عام بيحب المرأة الواثقة بنفسها والقوية (مش النكدية) ولي بتسعده بالفراش وبتهتم بنفسها يعني من الاخر لي بتحبه بعقل وبينفر من المرأة لي بتحبه بدون حدود وبيستغفلها وما بيعملا اي حساب
جربي مع الدعاء والاتكال على الله وشوفي كيف رح يتغير
واذا لا سمح الله ما نفع ساعتها بيكون الانفصال افضل وربي بيعوضك خير منه

هيدا رأيي الشخصي لو انا مكانك بتصرف هيك وانتي شوفي لي بيناسبك

Sara soso

وشي تاني انتبهي تساعدي زوجك بدون ضمانات لان بالنهاية انتي الخاسر الاول والاخير بكرا بيقلك انا ما جبرتك او بينكر انك ساعدتيه نصيحة ما تعطيه اي شي بالعكس حاولي تطلبي منه حتى لو كنتي موظفة

مشكوره اختي sara soso
كلامك عين العقل
بس لحد الحين أحاول استقر بنفسي ولا اعرف ابتعدة عن لا احتك فيه تم يعاتبني ليش ما تيلسي جنبي ليش تجامليني ماتحبيني شرات اول كنت ارد عكس كلامه

هو حاس بتغيرك علشان كذا يقولك
بس أختي لا تتجاهلي زوجك وإنما حبيه بحدود
شغي عقلك قبل عاطفتك
كوني معتدلة في معاملته
يعني لا تجلسي جنبه 24 ساعة
ولا تبعدي عنه كثير
أدي واجباتك تجاهه
اجلسي معاه شوي وبعدين قومي واشغلي نفسك
تدلعي قدامه
حطي ماسكات
شيلي شعر يدك أو رجلك
اعملي مساج لأقدامك بزيت عطري
خله يشوف اهتمامك بنفسك ودلعك
جننيه فالفراش وريحتك دايما عطر

ياليت تحللي نمطه وتدخلي قسم الأنماط وتقرئي عن شخصيته والطريقة الأفضل للتعامل معه

ام عمر العمانيه شكرا علي نصايحك بس حاولت افهم الأنماط فهمت انه جنوبي شرقي بس قريت بنات كاتبات عن الجنوبي الشرقي بس مب نفس الشي هو بالضبط
كيف اعرف
ليت خواتي يفهمني اكثر يساعدني بالنصايح لاني بعدني لحد الحين ما اعرف كيف اخطط لنفسي

شاكره تعاونك اختي ام عمر العمانيه
زوجي عصبي سوا غلطان او مغلوط عليه اذا عصب وحبيت أراضيه يعصب اكثر ويسب ويزعل ويغلط وايد بلسانه حتي لو علي شي تافهه وعادي ينام بعيد عني ويرضي ثاني يوم شوي شوي لين ما يرضي علي خاطره بنفسه يحب الالتصاق والحب والحنان خدوم للاخرين يتعاطف مع المراءه المطلقه والارمله عادي يكلم أي وحده لو تعرفت عليه علي قولته قلبه ميال
فصيله دمه
+o
مب من هوايه التسوق ولا الرحلات يعني عادي معه راح او لا غير اذا هو رغب يحب الترتيب والنظافه

اذا فيه شي اساليني

شاكره تعاونك اختي ام عمر العمانيه
زوجي عصبي سوا غلطان او مغلوط عليه اذا عصب وحبيت أراضيه يعصب اكثر ويسب ويزعل ويغلط وايد بلسانه حتي لو علي شي تافهه وعادي ينام بعيد عني ويرضي ثاني يوم شوي شوي لين ما يرضي علي خاطره بنفسه يحب الالتصاق والحب والحنان خدوم للاخرين يتعاطف مع المراءه المطلقه والارمله عادي يكلم أي وحده لو تعرفت عليه علي قولته قلبه ميال
فصيله دمه
+o
مب من هوايه التسوق ولا الرحلات يعني عادي معه راح او لا غير اذا هو رغب يحب الترتيب والنظافه

اذا فيه شي اساليني
فصيلة الدم بتدل على إنه شمالي
بس من الصفات واضح إنه جنوبي ماعدا العصبية
هذه للشمالي

فزوجك البيئة المحيطة فيه أثرت في شخصيته وصار جنوبي

علشان تتأكدي جاوبي على الأسئلة في هذا الرابط
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=386823

وإذا طلع فعلا جنوبي ادخلي هالرابط
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=399620&highlight=

وبعد عندي روابط ثانية للجنوبي رح أحطهم لك إذا تأكدتي إنه جنوبي

الحلو في الجنوبي إنه إذا تعلق في زوجته مستحيل يخونها
واللي مو حلو فيه إنه متعدد العلاقات إذا كانت علاقه بزوجته مو قوية

سوسنة 17

ان كان زوجك صاحب علاقات وعشيقات وليس عندك اولاد يربطونك به فلماذا تبقين على ذمته؟؟

ان لاعرف المشكلة بالضبط ولا اعرف عن زوجك
هل هو من طبعه الخيانة ام نزوة؟

ان كانت الخيانة الجسدية من صفاته المستمرة فاتركيه غير مأسوف عليه، ام انك تنتظرين ان يجلب لك الامراض لاسمح الله

والغريب انك تعرفين ان عنده عشيقة وتسمحين له بذلك، وهذا يجعله يتجرأ عليك و" عفواً" يراك قليلة قيمة،،، المعذرة

ان كان عنده عشيقة فغادري الى بيت اهلك بعد ان تستخيري واخبريهم بكل شيئ واخبري زوجك انك ستطلبين الطلاق في المحكمة

ولاتقولي قلبي يحبه،. زوجك لم يبالي بك ويخونك اي داس على قبلك وانت تقولين قلبي يحبه!!!!!

سوسنة 17
شكرا علي كلامك انا طلبت نصايح وحلول ساجعل تركي له وطلاقي اخر الحلول مافيه هزمن وحدة ما واجهت خيانات زوجيه اذا عرفت عرفت واذا ما تعرف سوف تنام علي كتفه وهي ما تعرف بخياناته داخل طالع ولا حاسه انه يسوي شي من وراها ويا كثر النايمات واللي ريالهم مزوجين سر لانه الريال من طبعه اناني ويحب نفسه

Jolie femmme

Well-known member
سوسنة 17
شكرا علي كلامك انا طلبت نصايح وحلول ساجعل تركي له وطلاقي اخر الحلول مافيه هزمن وحدة ما واجهت خيانات زوجيه اذا عرفت عرفت واذا ما تعرف سوف تنام علي كتفه وهي ما تعرف بخياناته داخل طالع ولا حاسه انه يسوي شي من وراها ويا كثر النايمات واللي ريالهم مزوجين سر لانه الريال من طبعه اناني ويحب نفسه[/QUOTEيا خبيبتي البنت قصدها تنبهك لان امثر اللي يصبرو على الخيانات لان لهم اطفال يكسرو ضهورهم ..
لكن انت ليس لك اطفال رقدتي ان عندك جراح كثيرة وخائنة وتزوجك عشيقته وووووانتي ليش ظليتي معاه مع ان ماعندك شي يكسر ظهرك وفِي الأخير الموضوع يرجع الك

شكرا خواتي
ظليت معه لانه محد شجعني علي الطلاق ولجات لاخوي واخبرته قالي اصبري مصيرة يرد وهو طلق عشيقته ورد يكلمها الحين تاركنها مسوي لها حضر وانا طلبت الطلاق لكنه رفض والحب من الله وعادي كثرت الجروح تحول الحب الي كره اكيد مرح اسمح له اكثر من هذا وانا صبرت قلت يمكن الله يرزقني الذريه الصالحه وسوف أعيش اربي عيالي بس الله ما رزقني عيال بس الله رازقني وظيفه اقدر اعتمد علي نفسي بس خليت في الوقت الحالي الطلاق اخر الحلول
وانا طلبت نصايح نصايح منكم علشان ما اندم وأقول ليش وليش وفي النهايه كل انسان الله ما يضيعه

أعلى