مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يحبني ولكنه لا يلبي لي طلبا!!

طير

السلام عليكم
يشرفني ان اشارك في هذا المنتدى الرائع وان اتحدث مع القلوب والصدور الحنونه والواعيه والراقيه
كم حلمت ان اتحدث او اقابل اناس في هذا المستوى فمنذ تخرجي من الجامعه وانا اشعر اني غريبه فقط من صديقتين لي احبهم ومتمسكه في صداقتهم ولكن اشعر انه هذا العالم بأسر لا يوجد فيها من هم كفوء ان اصادقهم
تخرجت من الجامعه وكان هناك من هو يتردد كثير هو واهله لخطبتي وانا رفضته ثلاث سنوات وبعد تخرجي بسنه تم كتب الكتاب كيف ما ادري اصرار اهلي وضغط والدي على وكذلك امي جعلوه ملاك واني سأضيع الفرصه وما الى هذا الكلام المهم رفضي له لم يكن له مبرر لدى والدي لو يقتنع بألاسباب فقد كنت اقول انا اود الزواج بشخص طموح متفوق ذو مركز قوي اخبرني انه والد هذا الشاب متوفي وانه لديه الخير الكثير من ورث والده وانه الكبير وبيده الامر ..لم اقتنع ولكن والدي كان يحبه ويحترمه لانه يتيم ولكن هذا ليس سبب..

تزوجت وانا مرغمه وتقبل الموضوع على مضض لم اتقبل زوجي بسرعه ولم اشعر اني احبه الا بعد فتره
بعد زواجنا حدثت لي انا وهو مواقف مع والدته فقد كانت تغار كثيرا وانا اشعر الان بشعورها ولكن والله لم احاول الا ان اقدم لها كل الب والاحترام وامطر عليها الهدايا من كل صوب لم تكن ترى من هذا شي حدث موقف انا في نظري سخيف حيث اني بعد زواجي بأسبوع ذهبت لاهلي ونمت هذه الليله عندهم ولم يعجبها هذا رغم انه زوجي لم يمانع ابدا وكنا كل يوم بعد الساعه العاشره نخرج لنتمشي في السياره لمدة ساعه ونعود بعدها للبيت..وهذا في اول اسبوعين وكان من حقي حيث انه زوجي لم يخرجني خارج المدينه التى اقطن فيها ولم يفكر ان يسافر في احلا شهر للازواج وقد استكثرت علي هذا وبدت تعمل مشاكل لي ولزوجي وتركت لها البيت بعد اربع اشهر من زواجنا لم اطق العيش معها وطلب من زوجي ان نعيش عند جدته حيث تسكن اثنتين من عماته ويوجد غرفه صغير وحمام حتى يفرجها الله ..وافقت وذهبنا لجته كانت طيبه ولكن عماته في البدايه كل شي على ما يرام حتى بدت ا م زوجي بزيارتهم وكانت تقول اني قلت عنهم كذا وكذا وهم على قد طيبتهم فيهم سذاجه يصدقون اى شخص ما يفكرون انه هالانسان يبي يضرني او غيره وانا من يومها حسيت بتغير منهم اجلس معاهم ما يكلموني وكله ساكتين وامور كثيره ويقولون للخدامه ما تنظف لي غرفتي ولا تسوي اى شي كنت حامل واقوم بكل شي..ما انكر اني نزلت لمستوى اقل بكثير وادني من الى كنت اتوقعه حسيت اني انهت وكرامتي انداست
قبل لا اولد بالتاسع رحت لبيت اهلي كان والدي توفي وامي في العده لا زالت وانا مهمومه وما اريد ازيد عليهم فقلت لهم انا جايه ارتاح بس لين ما اولد وارجع مع زوجي جلست في بيت اهلي ثلاث شهور بعد ولادتي وبداو اهلي يزهقون من وجودي ومشاكلي مع زوجي واهله وطلب مني اخوى ان اطلب الطلاق او يشوفلي زوجي حل
انا ما ودي ارجع لا بيت جدته ولا امه لكن بعد ما شافت امه الولد تغيرت وبدا تبكي وتتوسل لزوجي ان ارجع اعيش عندهم وانها ما تدري شلون سوت الى سوته بعد كل هذا رجعت ولكن طلبت من زوجي يغير عفشي لانه استغلت اثاني الى بالصاله وبناتها المتزوجات اخذو قسمي الى يتكون من غرفه وصاله وحمام ومطبخ صغير عند جيتهم من مدينتهم المجاوره ليقضوا الاجازه عند في بيت ابوهم المهم غير زوجي اثاث الصاله من صبغ وستاير واثاث ولم يغير غرفة النوم بحجت ما عنده الان وفعلا كان راتبه وقتها 4500 درهم يعني ما يسوي شي
تحملته على الخير والشر ورجعت وكانت تعاملني زين بعدها رفضت انه الخدامه تنظف لي قسمي وكنت انا بروحي انظفه واغسل واكوي لي ولزوجي ولولدي استمرينا معاهم بدون مشاكل بس كل واحد في حاله جلساتي معاهم قليله وزوجي لين الان ما قلت لك هو كيف
زوجي انسان طيب جدا بس ما يملك شي وفي نفس الوقت يشوف انه طلعاتنا لاي مكان مالها لزمه وياما منعني من الطلعه مع اهلي
كانت حياتي معاه من تزوجنا الى اليوم من خمس سنين من بيت اهلي الى بيت اهله وبيت اهلي يبعد دقيقتين عن بيت زوجي وكان يبلي لي طلبي للسوق مره او مرتين بالشهر وللضروره وبشرط ما اخذ اكثر من 20 دقيقه في المحل ...كانت احيانن ماا حس انه يحبني بس انا زوجته وام ولده ولازم يحترمني ما انكر انه يحترمني بس ما يلبي لي طلب لو اموت قدامه ما يلبيه انصدمت منه اول مره لما ولدت وكان خارج غرفت الولاده لما دخل علي ما سأل عني سأل عن ولده وبدا يصوره ويرسله لاهله وخواته الى ما عمرهم اتصلو فيه ولا سألو عنه
انا حتى ما مسك ايدي او باسني او اى شي اخذني ووداني غرفتي وجت امي ونامت هذيج الليله معاي
ثاني صدمه اكتشفت انه زوجي ما يصلي وكان يكذب علي لما يقولي انا رايح المسجد
الصدمه الثالثه والاكبر شنطه صور بنات كان يعرفهم قبل الزواج في السياره وفيها رسايلهم وارقام تيلفوناتهم
ولما تزوجني غير تلفونه ولين اليوم ما فاتحته بالموضوع مع انه يدري اني شفت الى فيها
الصدمه الاخف اشوي عادي صور اباحيه ومواقع في الكمبيوتر وفي الموبايل رقص وغنا
المهم انا ما مقصره معاه في شي كلامي الدلع والحب والى يبيه اقوله له احسسه لما ينام معاي انه مع وحده من الى يشوفهم مو وحده عاديه لبسي ونظافتي وشعري دايما مرتب وانيق ودايما اهتم فيه وفي نظافته واشتري له كل العطورات والزين من كامبوا وكريمات وما الى ذالك ما احسسه انه اقل من جذيه مع انه ما عمره استخدمهم
ما كنت احب اقصر فيه لكن كثر المشاكل وصدماتي فيه خلتني ما اقدر اعطي احس اني فقدت الثقه بنفسي هل رب العالمين يعاقبني على ذنوبي قبل الزواج والا كيف
انا كل شي كنت اشوفه او القاه غلط عند زوجي ما كنت اكلمه الا مره دخلت عليه وشفته حاط قناه سكس والله فضيحه وابنه كان جمبه وهو نايم على الكرسي شكله مخلص شغلته والقناة شغاله وبلا شعور دخلت وسكرت التلفزيون وحلف لي يمين ودين انه ما يدري شلون جت هالقناه ويمكن شبكت بستالايت ثاني المهم انا ما صدقته
بس قلت له دامك حلفت لازم اصدقك
!!!!!!!!

الحين اريد حل ما اعرف كيف اتعامل مع هالانسان حسيت بالاهانات معاه وفقدت ثقتي بنفسي ما اريد اولادي يشوفون الى اشوفه وما اقدر ارجع بيت ابوي لانهم ما بيرحبون لافيني ولا في اولاي خاصه بعد وافات والدي يعني انا ما افكر في الطلاق ابدا

اريد حل :sadwalk:

يمانيه

أختي الحبيبه ما ادري شاقولك
بس دائما تذكري
يحرم المرء الرزق من ذنب يصيبه
اولا غيري من نفسك
وتقربي الى الله وابتعدي عن معاصيه قدر الامكان
حاسبي نفسك عن كل ما تفعليه
وان شاء الله ستشعرين بنور الله وبركته في قلبك وبحياتك مع زوجك
تصدقي واكثري من قول لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين في كل حال وخاصه السجود

كلنا مقصرون واصحاب معاصي
لذلك هذا الكلام والنصيحه لي قبل ان تكون لكِ أخيتي

من جهة زوجك
ادعي لكِ وله
لا تجعلين تصرفاته تهز ثقتك بنفسك ابدا
أنتي أن كنتي تفعلين فأنتي تفعلينه ابتغاء وجه الله ومن باب حسن التبعل لزوجك الذي انتي مأجوره عليه ان شاء الله

وتصرفاته دليل على قلة الوازع الديني لديه فكوني له عون
ولا تواجهيه بتصرفاته انصحيه بطرق غير مباشره
عن مساوئ ما يعمل
من غير ان تقللي من قيمته
ولا تقارني ابدا بين حياتك في بيت والديك وحياة في بيت زوجك ولا تحسسي زوجك بذلك حتى لا يشعر بقلة الحيله تجاهك

والله يوفقك ويفتحها بوجهك
ولا تنين الدعاء وكثرة الاستغفار
باختصار تعلقي بحبل الله الوثيق وستنقلب حياتك من شقاء الى سعاده ورضا باذنه تعالى

Sliver Rain

Member
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي

السؤال الاهم
الان زوجك يصلي ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا هو الاساس الي تبني عليه حياتك

بعدها ممكن نقدر نعطيكي حلول

لازم تتأكدي حبيبتي
اذا مايصلي مايجوز تعيشي معاه كزوج...
فهمتيني
تأكدي رجااااااااء

كان الله بعونك​

درب الامل

حبيبتي كلنا نسوان وصدقيني مو بس انتي الي تعانين من مسايرة الحياة الله يكون بعونك ويسخرلك زوجك واهله حبيت اذكرك بالدعاء فهو سلاح المؤمن 000 فالله يغضب ان تركت سؤاله 00 واذا سالت بني ادم يغضب ---------- لاتسالن بني ادم حاجة 00 وسل الذي ابوابه لا تحجب 0

زيتونه

الله يعينج ويهدي ريلج ع فكرة اغلبية الريايل جذي يعني مب بس انتي تعانيناللة يكون في عون الجميع

أعلى