مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يتعمد تعذيبي

عبير الحزن

السلام عليكم يابنات مملكة بلقيس دخلت هذا المنتدى كي اتلقى منكن الحل لمشكلتي ومساعدتي في انقاذ بيتي وزوجي انا متزوجه صار لي سنه ونص كانت حياتي على ما يرام ولكن بدا التغير في حياتي عندم حملت وانا الان حمل بشهر التااااااااسع ادعو لي بسلامه ويرزقني ربي الذريه الصالحه وهذا اول حمل لي من دخلت شهر الثامن وبدا التغير على زوجي جلساته على الانترنت كثيره يجلس على شات ويدردش مع البنات ويعطيهم اميله حتى وصل يعطيهم رقمه وانتم تعرفون نفسيت الحامل انا نفسيتي تعبانه واحس بكتائب صدقوني يا بنات انا معطيته حريته يسهر متى ما يبغى يرجع متى ما يبغى اذا طلبت ابسط حقوقي وهو ان يجلس معي لو مره بالاسبوع في البيت يجلس بس احس انه مو من نفسه تخيلوووووووووووو وانا جنبه يجلس على الشات ويدردش بكل وقاحه مع البنات وانا جااااااااااااالسه معه:icon1366:وانا احترق واتعذب من داخل ولا بعد يضحك ومندمج الى الاخر بس معي ما يتكلم واذا جلس ولا دخل الشات يجلس ساكت ويكون يا يتابع فلم اجنبي او جالس يشوف مباراة:dunno: انا احترت فيه اقوله اجلس خلنا ندردش سوا خلينا نتكلم عن مستقبلنا عن حياتنا عن حبنا بس لا جدوا:icon28: يا بنااااااااااااااااااات مره من المرات دخلت على جهازي وكان مسجل محادثات الماسنجر والمصيبه وجدت مسجل اميله في جهازي وهو يكلم بنت ويسولف معها وشكلها حاطه له صورتها بالمااااااااااااااسنجر علشان كذا يمدحها من ذا الكلام وهو حاط صورته وهي خقت عليه:tears:انا انصدمت احس انه يعذبني من غير ما يدري بنااااااااااااااااااات انا حامل هو مو مهتم بنفسيتي ولا بمشاعري وصلت انه يقولها ردي على الجوال:surrender:المهم ادخل عليه احيانا والقاه يكلم جوال ويسوي انه يكلم خويه ويصرف ويقفل وتتغير ملامح وجه صاااااااااااااار يتاخر بدوام علشان يكلمها صار يوقف عن باب البيت تحت وانا اشوف سياااااااااااارنه من الشباك واتصل عليه مايرد واذا قلت ليه ما ترد يقول كنت اكلم واحد من الشباب بنااااااااااااات انا خااااااااااااايفه يروح من ايدي انا خاااااااااااااااااااااااااايفه توصل للخيانه انا ادري اني مقصره معه لاني تعبانه بسبب حملي يعني مو اي ملابس تصلحي و لا صرت اتحمل اعشره مثل اول في السرير يعني قاعده احاول بس ما اقدر:dunno: لا والقوى من كذا صارحني وقالي انتي تعرفين ليش انا كله اجلس على الشات وهذي الخربيط انا خلاص مليت ابي اسافر ابي اغير جو ابي اروح سوريا ابي اروح المغرب تخيلوووووووووووووو المغرب يؤيؤيؤ:essen: انا ما ادري وش اسوي معه هذا وانا لسه ما ولادت ولا لهيت عنه بالنفااااااااااااااس الله العالم وش راح يسوي اذا ولادت والا اذا جونا عيال انا خااااااااااااااااااااايفه تتغير حياااااااااااااتي ساعدوني يا بنااااااااااااااااااااات الله يوفقكم ويسعدكم يارب:tears: مع العلم انا صغيره وهو بعد صغير ومع العلم والحمد الله مو ناقصني شي جمال وترتيب واناقه بس الرجال ما يملى عيونهم الا التراب:in_love:

عبير الحزن

ردوووووووووووووووووووووووووووووووووو علي الله يسعدكم ليه مهمشيني ليه ترى ازعل

مدعم حن

عليك بكثرة الدعاء خاصة انك حامل وعلى وشك ولادة
وعند الولادة اكثري من الدعاء له ان الله يجعلة مقبل عليك غير مدبر وان يصدة من مكائد الشيلطين الجن والأنس واكثري من الأستغفار
وبعدين فيه عدة طرق انت تبغين زوجك لاتقولين مو قادرة اقبلي طلباته حاولي معه قدر المستطاع واظهري انك فرفوشة ولا تنبيه الى انك عارفه هذا الموضوع وفية مواضيع كثيرة عن تغيير النفس والذات حاولي قدر المستطاع وصدقيني ان الله راح يكون في عونك اذا كنت مقبله على الله وانك تبغين تعفين نفسك وزوجك عن الحرام
وبلاش تقولين له تعال نسلوف انت ادخلى علية وحاولي معه
هذا والله اعلم

عبير الحزن عندي الحل لمشكلتك وانا دكتورة تربوية اجتماعية
اضيفيني على الايميل لنتناقش في موضوعك وانتبهي لايتطور الامر اكثر من المكالمات
ارسلي ايميلك برسالة خاصة وسوف اضيفك

تاهت خطوتي!

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يفرجها عليك يارب ويهديه ويصرفه عن الحرام وبنات الحرام..

هذا ماأملكه لك...

وماتملكينه...أكثر بكثير........

الدعاء لخالقك وخالقه بهدايته وأن يرده لك رداً جميلاً...
وأن يصرف عنه بنات الحرام ويقذف الكره في قلبه لهن....

تعبتي كثير...أدري والله...

بدال الإنتظار...أفرشي سجادتك كل ليلة وصلي قدر ماتشائين
وأرفعي يديك للكريم وبإذن الله لن يردك خائبة.........

إذا شفتيه بقذارته...لاتجلسي تأكلي في عمرك..لأن هي مشكلته الله يعافيه مما بلاه...

شغلي قرآن أو أقري قرآن أو قومي صلي وأحرصي قدامه مو للرياء بس لازم يحس على دمه ويشوف الفرق بينكم وأنك ماتستاهلين....أكثري إستغفار..أقل شي هالأمور تشرح صدرك...

وصدقيني النزوة ماسميت نزوة إلا أنها وقتيه

فقط تحتاج وقت...وصبر والتقرب لله أكثر فبيديه الفرج....

لاتجرئينه أكثر ..تغافلي عن تصرفاته حتى مايتشجع أكثر...

في نفس الوقت..خليك واثقة من نفسك...

تقصيرك في الفراش إذا حبيتي نسميه تقصير فهو مسألة وقت
ومو كل رجل تقصر معاه زوجته يكون هذا السبب لدفعه للحرام!

ثقي في نفسك..ولا تكتئبين ولا تطالبينه بجلسات رومانسية أو كلام عن مستقبل..طنشيه مثل ماهو مطنشك..وأسحبي عليه لاتسولفين ولا تخلينه أكبر همك..بس لو كلمك ردي كلمة ورد غطاها بإبتسامة مو تجهم وعبوس..بس لاتركزين نظراتك عليه..

إذا شفتيه خاش جو مع شلة حسب الله..

قومي وخذي شاور ورتعطري وتدلعي- لك مو له-

دهني جسمك دلعي روحك وسوي كوب حليب ومددي رجولك وأضحكي على أي فلم تتابعينه أو كلمي صديقاتك وأضحكي معهم وسولفي برواق وهو يسمع وبعض الجمل وطي صوتك فيها من باب لفت نظره لاأكثر..

استانسي ودعي الخلق للخالق هذا شعاري اللي أحاول أطبقه وأبيك تطبقينه معي...

الله يهون عليك ويسهل ولادتك يارب...

قواك الله...

Om_7moOody

انا مستغربه منج اشلون يتجرأ ويكلم البنات و يدخل الشات جدامج شنووووووووووو يعني ؟؟؟

فعلا انسان ما يستحي

miss-dora

اسمحي لي اختي المفروض انك ماتجلسين عنده وقت مايكلم بالشات لانه اخذ بالامر انك تدرين وصار الامر عادي بالنسبه له
يعني الرجل لو يسوي خطأ وزوجته ماتدري راح يتخفى عن زوجته لكن اذا درت راح يتمادى اذا ماشاف منها رده فعلا
انتي عليك بالدعاء واكثري من الاستغفار وزوجك لا تتركينه حاولي تدورين طريقه تحل المشكله

.ليال.

اذا لم تستحي فااصنع ماشئت الحياء من الله وهذا مايخاف ادعي له بالهديه

عبير الحزن

اشكر كل من رد على موضوعي ومنكم نستفيد وبنسبه لي اقول كله مسالة وقت ويرجع كل شي مثل ما كان وبنسبه للشات انا الي خليته يسوي الشي قدامي مو من وراي بس اذا بيسوي الغلط ويرقم بنات ويكلمهم اكييييييييييييييييييييييييييد من وراي ما عندي علم بس سبحان الله دايم اطيح عليه باشياء والله يعلم اني احس بتبلد بسبب كثرت بكااااائي ونفسيتي باخر شهر لي من الحمل ادعو الى الله انه يسهلي اموري ويسر لي ولادتي حتى ارجع مثل ما كنت عليه زمان بس بنات الحرام واجد وانا خاااااااااااااااايفه ينجر وراهم وخاااااااااااااصه وراي انفااااااااااااااس وانتم تعرفون الانفااااااااااس ومشاغله الله يسعد كل وحده ردت علي ويوفقها ويرزقها من رزقه امين يارب اجمعين

حبيبتي والله ضيقتي صدري بمشكلتك
حسبي الله ونعم الوكيل

اكثري الاستغفار هذا اهم شي
وبعدين اهتمي فيه شوي لاتنتظرين لين تولدين ابدأي من اليوم
معليش عارفه ان نفسيتك ماتساعد بس تحملي وش نسوي لازم احنا اللي نتعب وهم اللي يطنشون
وان شاء الله تقومين بالسلامه يااااااارب ويرجع مثل اول
وينسى خرابيطه
الله يكون في عونك ويساعدك ياكريم

abeer alwrd

حبيبتي انصحك تنفذين الكلام اللي قالته الأخت ( تاهت خطوتي) بالحرف الواحد

الله يكتب لها الاجر ويفرج همك ويسعد قلبك ويحقق لك اما نيك..

عبير الحزن

ذكريات الطفوله اشكرك على مرورك وعلى كلماتك الطيبه بس شلون ابداااااااااااااااااا وانا من الحمل مو قاااااااااااادره ودي اكون مثل اول فر فوشه و ابسطه البس له حركات الي يحبها بس الله العالم بالحال احس اني صرت امللله من طلبات من اوجاعي والام حملي تعرف اول حمل وكل شي بنسه لي جديد؟؟ ولا اعرف احسه انه يتعمد يهرب مني بهذي الشغلات احسه كرهني وكره اسلوبي ويقول انتي شكاكه . اااااااااااااااااااااااااااه يالله سهل امري

عبير الحزن

عبير الورد اشكر مرورك الغالي وان شالله اطبق الي الله يعيني عليه يارب انا ارتحت لما فضفت لانه كنت احس الدنيا ضايقه فيني وزوجي راح يضيع من ايدي الله يفرجها ان شالله

المنقبة

و الله انتي الي فاتحة له المجال باقي بس يقولي رديهم عليهم في الماسنجر لانو تعبت من كثر ما اكتب هذا الي ناقص خليج قوية و لا تصرخين حاولين تجذبيه لج بالكلام و اقعدي معاه قعدة مصارحة قوليله مثل ما انت تعرف تسوي شات و تفتح ماسنجر انا بعد اعرف و اذا عندك عادي تفتح اميلك قدامي وتحكي مع بنات انا بفتح ايمل و احكي و جرب و شوف اذا تقبلها على نفسك اقبلها علي و شوف ردة فعله

ساره ع

صباحك سكر ياعبير انا مثلك حامل ونفسيتي تعبانه وشكلي شييييين وشعري بايخ ولا كنت حاسه بنفسي واقول وشفي زوجي مايعطيني وجه ...اسولف معه وساكت ولا يقعد في البيت اتلزق فيه يصد عني ...اكتشفت انه ما ينلام مسكين ...قوليلي وش سوييييت؟؟؟؟ شريت لي بجايم حمل جديده وعطورات ريحتها نظافه وشراريب دلع ..وقمت ادلع نفسي حتى اسلوب كلامي غيرته وصرت على طووول مبتسمه واذا جلس ما اجلس جنبه ولا اخليه يشوفني طول الوقت اشغل نفسي باي شي واذا بغيت شي منه اصر عليه لين يجيبه لي وصرت صريحه معه اذا ماعجبني شي اقلوله
باختصااار <<صرت احب نفسي وشايفه نفسي>>> وبعدها الرجاال منهبل علي بس يتلزق وياعاتبني وينك وشفيك متغيره ومن هالكلام ...عاد انتي طبقي اللي سويته وزيدي عليه انك اذا شفتيه على الشات اشغلي نفسك باي شى لاتقولين مافيه .لو تاخذين دفتر وتشخبطين فيه ..انتبهي تبينين انك تدرين عنه وذاكان عندك لاب توب ادخلي الشات مع اي وحده من صديقاتك ولايدري انك متصله واذا جا وشافك سوي نفسك انك لاهيه ومبسوطه...والله ان ينهبل ويصير زي الخاتم في يدك بس انتي خليك واثقه من نفسك واصبري شوي لا تقولين ماعرف ....والله يكون في عونك

عيونهـ

ادعي ربج وهدي بالج....حاولي تجذبينه....يعني سوي نيو لوك وشبعيه....أونج عاد مسويته عشانج بس ضربي عصفورين بحجر ...والله يهديه....وشغلي بالج فأشياء ثانية انتي تحبينها وتفيدج...

عبير الحزن

المنقبة انا وشو الي فتحت له مجاله انا قلت له ترى اعرف اقعد على الشات واسوي مثلك بس هذي مو من اخلاقي واقدر اضيف بالماسنجر واضيع وقتي معاهم بس انقلب هذا كله ضدي صار يهدد ويقول شكله بيشيل الانترنت ومره يقول اقعدي معي وشوفي وش اسوي بشات ترى بس استهبل واطلع ما كو شي ثاني بس انا ارفض اني اجلس معه لانه ادري اني ما راح اتحمل واشكرك على اهتمامك بالموضوع

عبير الحزن

ساره ع ايه يا ساره ودي اشتري وادلع نفسي بس انا الحين جالسه اشتري حق الانفااااااااااااااااااااس ولا يمدي اشتري بجايم حمل لانه خلاص ما باقي شي زوجي اعرفه انا دايم اتروش وتعطر والبس احلى لبس وحط ميك اب علشان يلتفت لي مهمته بس انه يعاشرررررررررررررررررررني وبعدها يقول بطلع الصحابي وانا وش اسوي له اخليه يطلع هو من طبعه اذا ما تكلمتي وقلتي كل يوم اصحاب اصحاب ترى ما يحس عنده شي عادي لو كل يوم عند اصحابه والي ذابحني يقول متى تولدييييييييييييييييييين وترجعين مثل اول :busted_red: واشكرك يا قلبي على النصائح والله انا قاعده اسوي الي يبغاه اصحه مع الصبح اسوي له كفي واجلس معه على الغداء وعلى العشاء واذا قال تعالي نامي معي ارووووووووووح معه على طول ما اقول لا :no: اناجالسه ادور اي شي يسعده الله يسهل الامور ان شالله

أعلى