مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يبيني كل يوم أنزل عند أهله؟

ريماندا

مسائكم ورد جميعا"
أول مره أشارك في منتداكم الرائع كنت دائما" ضيفه أقرأ فقط_وماشاء الله الردود جميله جدا" في حل مشاكل البنات وهي تنم عن عقل واعي_
سأختصر عليكم وسأقول مشكلتي لكم_
في البدايه زوجي شمالي غربي_
يريدني كل يوم أنزل تحت_عند أهله_وإذا مانزلت يعاقبني بأشياء ثانيه_ويزعل_وإذا يوم وعدني نطلع وهو من النوع اللي طلعاته لي نادره_وجا أحد تحت ع طوك يكنسل الطلعه ويقول إنزلي تحت_حتى لو يجون رجال بس لازم عنده أنزل_وحتى لومافي أحد برضو لازم أنزل_وهو نادر ماينزل_وأنا بصراحه ماأقدر وأنزل كل يوم_ذحين أم زوجي راحت تحج وبتجلس في الغربيه كم يوم_ولي ست أيام كل يوم نازله عندهم أو ناخذهم ونمشيهم_مع العلم إن البنات مو صغار الثنتين في الكليه_والأولادثلأثه موظفين وفي في الثانوي وفي واحد صف رابع_وإذا نزلت أستحي من الأولاد ماأخذ راحتي ولاياخذون راحتهم_والصغير طفشني ع أولادي بس يناقرهم وأولادي صغارسنين_واحد عمره سنه ونص__وإذا قلت لزوجي عندي شغل في البيت ولامافيني قال إنزلي عند أخواتي صغار مايعرفون يسوون شي من غير أمي_طيب هم مو صغار_وصار في حساسيات بينا_ودق بالكلام_وأنا حساسه كثير_إذا أحد دقني أو جرحني ارجع متضايقه وحزينه وأحيانا" ماأقدر أنام_وإذا تضايقت عندهم أو إنجرحت يبان في وجهي_وانا ماأعرف لكيد النساء_ياأعطي في الوجه_ياأسكت وتوضح ع وجهي_
أبغاكم تساعدوني كيف أقنع زوجي إن يكون لنا خصوصيه ومو كل يوم أنزل_وكيف أصير إنسانه قويه وغير حساسه_
حتى أخر مره تخاصمنا راح قال لأمه مشاكلنا كلها بصورة أنه المظلوم وأنا الظالمه_وبالغ كثير_وألف أشياء_وعمتي تقولي وتنصحني عيب عليك كذا لاتسوين كذا_أقولها هو كذاب ومبالغ_قالت ماعليه أنا أنصحك لاتسوين كذا وطيعيه_كلامي مخربط_بس حيل متضايقه_

***رجاء لاأحديدعي ع أهل الزوج أبغى حل فقط مع عرض تجاربكم_ومشكورين مقدما"

‏ ‏

ثانيه

اقنعيه واذا مو راضي قولي اسفه مااقدر كل يوم انزل انا وراي اشغال واطفال وشوفي ايش يصير

شبح الفراق

انا رائي انك تطيعيه وتعامليهم كاهلك وتتحمليهم شوي
وتكسبيه وتكسبيهم بنفس الوقت
مع الزمن رح تخف روحاتك عندهم بشكل تلقائي لان مسؤوليات بيت حتزيد وعائلتك رح تكبر هالشي طبيعي رح يحص غصب عنك وعنه
والله يوفقك

ريماندا

جزاكم الله خير_
حاولت أقنعه مافي فايده_يسكت فتره ويكون شايلها علي ودايم يعايرني فيها ويقول إني مقصره_وأنا جت فتره أنزل من مره إلى مرتين في الأسبوع بس دايم يحسسني إني غلطانه وأنهم دايم يسألون عني كل ماشافوه_ليش فلانه ماتنزل_ويقول هم يحبونك بس إنتي خبيثه ماتحبينهم_مع إني أعاملهم أحسن معامله وباره فيهم أكثر منه وهم ولامره أشتكو مني_بس ليش مانزلهم يوميا" وليش ماأقولهم إذا رحت عند فلانه ولاعلانه_بالنسبه للطلعه من عندهم حالة زوجي الماديه ضعيفه جدا"_وقاعدين في شقه فوق مع إن أبو زوجي ياخذ إيجار منه بس أقل من إيجار شقه برى_يعني نصف السعر_ويخلص راتبنا في نص الشهر_ومستحيل يسمحنا في الإيجار_وأنا لي سنين متزوجه_وصار يسكت عن النزله أحيانا" بس شايلها في قلبه_وبينما أهلي مايكلمهم الا في السنه مره أو مرتين_أهلي في مدينه بعيده عني

ريماندا

مشكورين جميعا"_الله يسعدكم ويجعل حياتكم كلها هنا وسرور_
بس إذا نزلت يوميا" كذا مو حل_راح تجي المشاكل وتزيد_وطلعتي من بيتي كل يوم أوكل يومين مو حل_وإذا قلت طلعني قال إنزلي تحت _أبغا أرتاح واريحه كيف_أنا راح أسوي اللي علي_ماراح أقصر معهم _بس مو فوق طاقتي_إيش الحل أبغى حلول عمليه ترضي جميع الأطراف الله يرزقكم كل ماتتمنون_

رغم الالم

يوة اختي احمدي ربك انا ساكنة معهك بغرفة وعيال كل يوم ينضربون وينهانون وولدي اولى ابتدائي مسوينة زي الشغالة وياويلي لو اتكلم

foodi

حاولي تنزلي كل يم بس لا تطولي يعني نص ساعه وارجعي لبيتك

حبيبتي لازم تحاولين انك تتعايشين مع الوضع
اهم شي ارضاء زوجك
وانتي حاولي لاتياسين كل مره
كلميه بلموضوع حتى يقتنع بتدريج
الله يسخرلك زوجك

اختي الكريمة زوجك لايحتاج منك ان تنزلي الى اهله بقدر مايحتاج تحبينهم وتبيني له انك تحبينهم وتتوددين اليهم ..

لذا بيني له انك تحبينهم وقلبك عليهم وكل فترة اطبخي وارسلي لهم او انزلي لهم وبيدك حلا من صنعك ووصي زوجك بأهله وهكذا

صدقيني معاملتك لهم بالحسنى ستسكت زوجك وينبسط منك كثير واحتسبي الاجر بكل اعمالك ,, لاجل زوجك ولاجل ترتاحين ..

اااااااااااااااه اااااااااااااااااه شو بدي احكي انا اكلي وشربي كله كله تحت وحتى زجاجة الماء اخدها معي وانا طالعه بيتي ااااااااااااااه بدي افقع ياناس وعندي ولد وبنت ويمكن اطلع حامل هادا الشهر
بس ان شالله رح اواجه زوجي اني اكون مستقله عن اهله
وانتي كمان قوي قلبك واجهي زوجك
يارب يارب يارب تهدي بالنا يارب

يااقلبي انتي الله يعينك عندك ولدين اناا عندي بنووته وااحس اني مااالحق اخلص شغلي انااا نفس مشكلتك اربع وعشرين سااعه تحت عندهم واذاا بغيناا نطلع وجاا احد خلااص ماانطلع او اذاا كناا طاالعين ماانتااخر عشاان امه مااتجلس لحااالهاا وربي ضيقه صدر وقهرر بس الصرااحه اناا لقيت حل :
اني ماانزل واذا قاالي ليه مااتنزلين اقوله اني عندي شغل مثل اني اكوي او اغسل الملاابس وبصرااحه ملل كل يووم تشووفينهم يعني تنزلين عندهم الوااحد يبي يااخذ رااحته شووي..

ريماندا

مشكورين حبايبي_والله ودي أرد عليكم وحده وحده_وأشكركم من كل قلبي_
المشكله إني ماقد قصرت معاهم_ولاقد شكيت منهم وأحس إنه عارف داخليا"
إني مو مقصره_بس هو ياخذها عذر لسببين_أولا" عشان يصرفني عن البيت_
الثاني عشان يشغل أهله عنه_لإن إذامانزلنا الإثنين يدورون ويستغربون وإذا نزلت أنا ينشغلون عنه_وهو ياخذ راحته في البيت أو برا_وع فكره هو عنده قسم الرجال في شقتي مسكر وممنوع أدخلها دايم مقفله_

wa7da co0ol

قوليله ان اتصلت عليهم وهم مو محتاجين شي وبالفعل اتصلي واسالي وقولي له اولادي ياذوهم واخوانك يبوا يرتاحوا واخواتك يذاكروا وانزلي قبل مايقولك شيكي عليهم واطلعي من غير اتبيني انك زعلانه او متضايقة

احمدوا ربكم مو مثلي في نفس البيت عايشة

او قول طيب انت انزل اطمن عليهم يمكن يستجوا مني او قولي تخيل اني اقولك قوم عند اهلي كل يوم وانت تجي من الشغل تعبان انا تعبانة كل يوم في شغل البيت يوم ارتاح ويوم انزلهم

أعلى